تحميل تطبيق زين السعودية للايفون مجانا



screen568x568
تحميل تطبيق زين السعودية للايفون مجانا

شرح تطبيق زين السعودية للايفون:

أطلقت شركة زين للاتصالات السعودية تطبيق مجاني جديد، وذلك لمستخدمي هواتف الايفون حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تقوم بالاطلاع على الحسابات الشخصية التي توجد لدى الشركة، كما تتيح لك هذه الخدمة للمشتركين أن يقوموا بطلب الخدمات المختلفة دون الرجوع للموظفين الموجودين في الشركة ومراكز العناية بالمستخدمين، ويمكنك بالإضافة لذلك الاطلاع على أحدث العروض المختلفة التي تقوم بتقديمها شركة زين.

محتويات تطبيق زين السعودية للايفون:

وذكرت شركة زين إلى أن هذا التطبيق سيقوم بإتاحة المجال للمستخدمين بالاطلاع على كافة المعلومات الشخصية الخاصة بهم والتي تم تسجيلها لدى الشركة، كما يمكنهم التعرف على الباقات المختلفة والاستعلام عن الرصيد الخاص بالمشتركين للخطوط مسبقة الدفع أو من خلال الفاتورة لمشتركي الخطوط التي بها فواتير، ويمكنك كذلك من خلال التطبيق أن تقوم بالتعرف على تفاصيل المكالمات واستخدام البيانات، كما يمكنك من خلال التطبيق التعرف على الباقات المختلفة والاشتراكات المتعددة والخدمات العديدة التي تقدمها الشركة، وكذلك يمكنك التعرف على رقم الشريحة الخاصة بك، ونوعها وما المميزات الخاصة بها.

مميزات تطبيق زين السعودية للايفون:

من مميزات التطبيق والتي تجعله فريداً من نوعه ما يلي:

  • تفعيل وإلغاء الاشتراك حيث يمكنك تغيير وتحديث الباقات المختلفة وباقات البيانات.
  • يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بعرض الفاتورة الحالية، والفواتير السابقة وتفاصيل المكالمات المختلفة وتفاصيل استهلاك الشريحة والبيانات، وإرسال كافة البيانات من خلال الإميل.
  • يمكنك الحصول على أحدث العروض والخدمات المتعددة الأخرى والأخبار المهمة التي تقدمها شركة زين.
  • يمكنك استخدام واجهة التطبيق البيانية حيث يمكنك التمتع بخيارات البحث والاستماع وشراء وإهداء النغمات المختلفة والتحكم في الخدمات المختلفة.
  • يمكنك الإبلاغ الفوري من خلال البرنامج عن أي مشكلة تواجهك أثناء استخدام الهاتف الخاص بك، من خلال دعم العملاء المفعل بشكل فوري من خلال التطبيق.

ما الجديد في تطبيق زين السعودية للايفون:

من خلال النسخة الجديدة الخاصة بأجهزة الايفون فإن البرنامج يقدم من خلال واجهة جميلة ورائعة تجذب العملاء، حيث يتم التعامل معها بشكل سهل وبسيط ومرتب، ويمكن من خلالها التعرف والاستعلام على آخر العروض المختلفة والخدمات المتنوعة التي يقدمها التطبيق للمستخدمين بسهولة، ويتميز البرنامج بنسخته الجديدة في أنه يقوم بنقل كافة العروض المختلفة التي تقدمها شركة الاتصالات للمستخدمين، ويعتبر هذا التطبيق.

من أفضل البرامج على مستوى المملكة من ناحية التصميم والتقنيات البرمجية الموجودة فيه، ويتميز كذلك بأن حجمه صغير جداً بحيث يمكنك تحميله بشكل سهل وسريع على الهاتف الخاص بك، ويتوافق البرنامج مع مختلف الأجهزة سواء الحديثة أو القديمة والتي مواصفاتها محدودة، كما أن البرنامج يتوافق مع لغات متعددة حول العالم ويدعم اللغة العربية بشكل كامل.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *