افضل تطبيق يوتيوب للاطفال برابط مباشر



فهرس
افضل تطبيق يوتيوب للاطفال برابط مباشر 

تحميل برنامج يوتيوب للأطفال، يوتيوب كيدز YouTube kids:

يمكنك أن تقوم بتحميل برنامج يوتيوب للأطفال حيث يمكنك ومن خلال محرك البحث العملاق من شركة جوجل أن تقوم بتحميل البرنامج بشكل سهل، كما يمكنك أن تقوم بتحميله من خلال موقعنا بشكل سهل وبسيط، وهو متوفر بشكل كبير، ويمكنك أن تقوم بتحميل البنرامج بشكل سهل، حيث يتوفر عدة نسخ جديدة ومخصصة للأطفال وتعتبر نسخة سهلة وبسيطة ويمكن وصفه بأنه برنامج رائع ويقدم كافة المقاطع الفيديو للأطفال فقط، وبذلك تستطيع أن تؤمن على الأطفال وعرض فقط مقاطع فيديو خاصة بهم فقط، حيث يمكنهم فقط فتح هذه المواقع دون أي مواقع أخرى لا تخصهم وتخص الكبار.

محتويات برنامج يوتيوب للأطفال:

وتم تصميم البرنامج بشكل جذاب ورائع حيث تم تصميمه بشكل جميل ويوجد به ألوان وصور وأيقونات كبيرة وجميلة تجعل الطفل ينجذب له بشكل سهل، وكذلك تتميز الفيديوهات المقدمة بأنها واضحة وسهلة ويمكن التعامل معها بشكل سهل، حيث يقدم البرنامج العديد من المميزات ومن هذه المميزات ميزة البحث الصوتي بشكل سهل ومباشر، وكذلك تعليم الكتابة والقراءة باستخدام تطبيق يوتيوب حيث يمكنك القيام بالبحث بشكل سهل دون كتابة أي حرف واحد.

ماذا يدعم تطبيق يوتيوب للأطفال:

يدعم تطبيق يوتيوب للأطفال العديد من الأشياء المتعددة ومنها ما يلي:

  • يمكن للآباء التحكم في ماذا يشاهد الأبناء حيث يقيد الآباء أبناءهم بمشاهدة ما يرغبون به فقط.
  • يمكن تشغيل البرنامج بشكل مؤقت حيث يمكن تحديد وقت معين للمشاهدة ويقوم بعمل تنبيه للبرنامج لإغلاقه بعد إنهاء المشاهدة وانتهاء الوقت المحدد مما يعطي أمان أكبر للوالدين.
  • يوجد ميزة الإغلاق للأطفال حيث يمكنك تحديد ما هي الفيديوهات المتاحة للأطفال وما هي الفيديوهات التي لا يرغب الأطفال مشاهدتها فيتم تحديد ما هي الفيديوهات المطلوبة.
  • يتميز البرنامج بأن له إعدادات لضمان أفضل تجربة حيث يمكن عمل سلامة للأطفال وبشكل سهل.
  • هناك رؤية لأشرطة الفيديو التي لها محتويات تجارية ولها مبدعين من خلال اليوتيوب.
  • وهناك عدة اختيارات لأشرطة الفيديو حيث يمكن لك تطبيق اليوتيوب للأطفال من خلال النظام الخاص، ويمكن تقييد تجربة الطفل من خلال تطبيق اليوتيوب كيدز وعدم تجاوز هذه الفيديوهات.
  • يوجد عدة تطبيقات ليوصي الفيديو بحيث يختار من قبل الأنظمة الآلية الخاصة بالمجموعات الواسعة حيث من الأشرطة الخاصة بأفلام الكرتون وكذلك الفيديوهات الخاصة بالأطفال حيث يتناول الفيديوهات للأطفال فقط.

محتويات التطبيق:

يحتوي التطبيق على فيديوهات خاصة للأطفال فقط والذين تترواح أعمارهم من 3 سنوات إلى أكثر، ويمكن تطبيق بسيط للأطفال حيث يبحث ويكتشف عن طريق البحث عن طريق أشرطة الفيديو والكارتون والقنوات المختلفة والتي يتم عمل تطبيقات مميزة وبرمجتها وتطويره بشكل مجاني.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *