تحميل برنامج xpadder لتشغيل جميع أيدى التحكم مع ألعاب الكمبيوتر مع الشرح



maxresdefault
تحميل برنامج xpadder لتشغيل جميع أيدى التحكم مع ألعاب الكمبيوتر مع الشرح

فكرة عمل برنامج xpadder لتشغيل جميع أيدي التحكم مع ألعاب الكمبيوتر:

يعتبر هذا البرنامج صغير في الحجم إلا أنه له وظائف عديدة وكثيرة جداً، حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج أن تقوم بتشغيل كافة أنواع الأيدي للألعاب وتستطيع أن تلعب أي لعبة حسب احتياجك، أي أنه ليس عليك أن تقوم بشراء الأيدي الخاصة بأجهزة اكس بوك والتي تلعب على بعض الألعاب فقط دون الأخرى، حيث أنه من خلال هذا البرنامج يمكنك تشغيل أي لعبة في أي وقت وتستطيع تشغيل أي لعبة من خلال هذه الأيدي بشكل سهل وبسيط.

كيفية تشغيل البرنامج:

  • عليك أن تقوم بفتح البرنامج في البداية بعد أن تقوم بتحميله من خلال الانترنت بشكل مباشر حيث عليك أن تضغط على الأيقونة الخاصة بالبرنامج لتشغيله بشكل سهل ومباشر والتمتع بجميع الألعاب بشكل سريع وجميل.
  • في حال لم يعمل البرنامج فعليك أن تقوم بالضغط على الزر الأيمن للعبة واختيار خصائص ومن ثم عليك أن تقوم بتغيير التوافق الخاص بالبرنامج ليتوافق مع ويندوز اكس بي ليمكنك العمل على البرنامج بشكل سهل.
  • يوجد عدة أنواع من الأيدي للعب مثل اليد الخاصة بالألعاب العادية وكذلك عصا الجويستك حيث يوجد أكثر من نوع منها، ويمكنك توصيله بالكمبيوتر من خلال وصلة يو اس بي، والتي تكون في العادة مثل الهاردسك أو الفلاش أو الطابعة أو أي ملحق آخر من ملحقات الكمبيوتر المختلفة.
  • ملاحظة/ بعض الألعاب وخاصة الألعاب التي تم إصدارها والتي لها أيدي تحكم خاصة لا يمكنها العمل إلا بعد تنزيل البرنامج بشكل كامل على الجهاز الخاص بك حيث يمكنها في هذه الحالة العمل بشكل سهل وبسيط.

مميزات البرنامج:

يتميز البرنامج بالعديد من الأمور المختلفة ومنها الأمور التالية:

  • البرنامج متوفر بشكل مجاني ويمكن تحميله بشكل سهل وسريع من خلال الانترنت من خلال المواقع المختلفة الخاصة بالتحميل كما يمكنك من تحميله من خلال هذا الموقع بشكل سهل وبسيط.
  • البرنامج حجمه صغير ولا يأخذ مساحة من الجهاز كما أنه يمكنك تنزيله على الجهاز بكل سهولة وبساطة حيث أن متوفر ولا يوجد أي عوائق على تحميله.
  • يوجد عدة برامج متعددة للبرنامج ومنها أنه يجعلك تستطيع أن تلعب على أي يد تحكم في الألعاب مهما كانت خصائص هذه اللعبة حيث يعمل على توافق الألعاب جميعها مع الأيدي الخاصة بالألعاب بشكل كامل دون تفاصيل.
  • يمكنك توصيل اليد من خلال مدخل اليو اس بي بكل سهولة حيث يمكنك أن تدخله مكان لوحة المفاتيح أو الماوس أو الهاردسك أو الفلاشة أو الطابعة أو غيرها من الأجهزة الملحقة الأخرى، والتي يمكن الاستغناء عنها بشكل سهل وبسيط.
  • يمكن تشغيل أكثر من يد في نفس الوقت من خلال البرنامج للتمتع باللعب بشكل أكبر.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

One thought on “تحميل برنامج xpadder لتشغيل جميع أيدى التحكم مع ألعاب الكمبيوتر مع الشرح

  1. ررررررررررررررررررررررررررررررررررووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *