تحميل برنامج اشعة x للبلاك بيري برابط مباشر



com.ringringstudios.android.market.xray2_2-200x300
تحميل برنامج اشعة x للبلاك بيري برابط مباشر

معلومات عن برنامج تصوير أشعة x لهواتف بلاك بيري:

يعتبر البرنامج من البرامج الرائعة والمميزة، حيث يعتبر هذا البرامج من البرامج الرائعة والمهمة جداً حيث يقوم بالترفيه عن المستخدمين ويقوم بتصوير العظام في مختلف أنواع الجسم، مثل عظام اليد وعظام القدم وعظام الوجه وغيرها من العظام الأخرى، حيث يقوم بالكشف عن كافة العظام بشكل سهل وبسيط، بواسطة أشعة إكس، ويقوم بفحص أي نقطة في جسم الإنسان، ويمكن تحميل البرنامج بشكل سهل وبسيط وبشكل إلكتروني كما أنه يمكنك أن تشغل البرنامج من خلال الانترنت بشكل مباشر أون لاين، حيث يعمل البرنامج من خلال هاتف الجوال بشكل سهل وبسيط وخاصة الهواتف التي من نوع بلاك بيري.

محتويات برنامج تصوير أشعة إكس للبلاك بيري:

يحتوي البرنامج على فكرة تحويل الكاميرا الخاصة بالهاتف الخاص بك إلى كاميرا تقوم بتصوير العظام بشكل سهل وبسيط، حيث تقوم بتصوير كافة العظام في جسم الإنسان بشكل سهل وبسيط من خلال البرنامج، ويمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني من خلال متجر بلاك بيري حيث يتوفر البرنامج بشكل سهل وبسيط، كما يمكنك تحميل البرنامج من خلال الصفحة الخاصة بنا بشكل سهل وبسيط.

مميزات وخصائص البرنامج:

يتميز البرنامج بالعديد من الخصائص المتعددة والمتنوعة والتي منها ما يلي:

  • البرنامج ليس حقيقي بل هو من ناحية الدعابة حيث أن فكرة البرنامج ترفيهية تقوم على تصوير العظام بشكل افتراضي وخيالي للتسلية والترفيه على المستخدمين بشكل كبير.
  • البنرامج له انتشار واسع بشكل كبير حيث أن البرنامج منتشر في مختلف أماكن ودول العالم، كما أنه متوفر في جميع الدول بشكل سهل وبسيط، ويدعم البرنامج عدة لغات حول العالم ومنها اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية وعدة لغات أخرى حول العالم مما يعطي البرنامج انتشار بشكل أكبر بكثير من البرامج الأخرى الشبيهة له.
  • يعتبر البرنامج من البرامج السهلة بشكل كبير وغير معقد، ولا يحتاج إلى أي آلية للاستخدام حيث يمكن أن يتم استخدامه بشكل سهل وبسيط وغير معقد كما أن البرنامج لا يحتاج إلى خبرة في الاستخدام حيث أنه يمكن استخدامه من قبل أي مستخدم بشكل سهل وبسيط.
  • يقوم البرنامج بالكشف عن جميع عظام الجسم بشكل سهل، ويقوم باستخدام أشعة سينية وأشعة إكس في عمله من الناحية الافتراضية مما يعطي متعة للمستخدم بشكل كبير في استخدام البرنامج والتمتع به بشكل كبير.
  • يعمل البرنامج على مختلف أنواع الأنظمة وخاصة أنظمة البلاك بيري وغيرها من الأنظمة المختلفة حيث أن البرنامج متوافق مع جميع الهواتف المحمولة بشكل سهل وبسيط بشرط أن يكون الهاتف يحتوي على كاميرا للتصوير، ويقدم البرنامج واجهة سهلة وبسيطة كما أن حجمه صغير جداً ولا يشغل مساحة من النظام.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

One thought on “تحميل برنامج اشعة x للبلاك بيري برابط مباشر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *