تحميل برنامج لكتابة الملاحظات للايفون مجانا



screen696x696
تحميل برنامج لكتابة الملاحظات للايفون مجانا

معلومات عن برنامج كتابة الملاحظات للايفون مجانا:

تحميل برنامج لكتابة الملاحظات للايفون مجانا,يعتبر برنامج الملاحظات من أشهر البرامج للأجهزة المحمولة وخاصة أجهزة الايفون، حيث يقوم البرنامج بتسجيل كافة الملاحظات والمدونات الخاصة بمستخدمي أجهزة الايفون، حيث يمكنك من خلال البرنامج تسجيل كافة الملاحظات التي ترغب بها بشكل سهل وبسيط، ولكن يفتقر البرنامج إلى طرق إدخال سريعة للبينات كما أنه لا يوجد به طرق لإدخال الرسوم التخطيطية، ويتميز البرنامج بأنه يحقق عدة أغراض عديدة مثل أنه يستطيع أن تقوم بتسجيل ما ترغب به من ملاحظات عديدة.

مميزات برنامج كتابة الملاحظات للايفون مجانا:

يتميز البرنامج بالعديد من المميزات والتي تجعله رائعاً لكافة مستخدمي أجهزة الايفون حيث يتميز البرنامج بما يلي:

  • البرنامج يقوم بعمل جدولة لكافة المهام الخاصة بالمستخدم، ويمكنك أن تقوم بإعداد قائمة بلائحة التسوق الخاص بك بشكل سهل وبسيط.
  • يمكنك من خلال البرنامج القيام بمزامنة الملاحظات الخاصة بك على مختلف الأجهزة، حيث يمكنك أن تقوم بتسهيل مهام الوصول للبيانات ومن خلال أي مكان.
  • يمكنك أن تقوم بمشاركة كافة الملاحظات التي ترغب بها مع أصدقائك، حيث يمكنك أن تعرض التنبيهات من خلال الساعة الملحقة مع الهاتف المحمول للتذكير بها بشكل مستمر.
  • يوجد عدة مميزات إضافية أخرى مثل التحكم في حجم الخط، وكذلك نوع الخط، والمسافة بين الأسطر، وإضافة الصور المختلفة من المكتبة الخاصة بك والتقاطها بشكل مباشر.
  • يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بتخصيص النسخة الخاصة بك، حيث يمكنك أن تحدد نوع الجهاز الذي سترسل له، ويمكن اختيار وسيلة الإدخال مثل الكتابة باليد أو من خلال الخرائط أو التدوينات المختلفة.
  • يمكنك مزامنة دفتر الملاحظات الخاصة بك، ويدعم البرنامج كافة إصدارات التشغيل المختلفة، ويمكنك من خلال البرنامج مشاركة أي مدونات مع الأصدقاء بشكل سهل وبسيط.

ما الجديد في برنامج كتابة الملاحظات للايفون مجانا:

في كل نسخة من النسخ الجديدة من برنامج كتابة الملاحظات، حيث يمكنك الاستفادة من خدمة التخزين السحابي بشكل سهل، حيث يمكنك مشاركة الملاحظات المختلفة، حيث يمكنك جعله أكثر خصوصية بشكل سهل وبسيط، ويمكنك تخزين الملفات على جهاز المحمول الخاص بك، وتتحكم بكافة الخطوط المختلفة وتحديد نوع الخط وحجمه ولونه، حيث يعتبر البرنامج مميز بشكل كبير ويمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بإنشاء باقة من الرموز المختلفة والتي تستخدم في كتابة المذكرات الخاصة بك بشكل يومي، ويمكنك تحميل البرنامج من خلال متجر ابل ستورز.

بشكل مجاني وسهل حيث يتوفر البرنامج مجاناً وبدون رسوم، ويمكن لأي مستخدم تحميله بشكل مباشر، والمميز في البرنامج أنه عند تحميله لا يظهر خيار أن البرنامج غير متوفر في بلدك، حيث أنه يمكنك تحميله من خلال أي متجر وفي أي دولة مهما كانت.

التحميل





رابط صفحة التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *