تحميل برنامج الواتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا



%d9%81%d9%87%d8%b1%d8%b3
تحميل برنامج الواتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا

نبذة عن برنامج الواتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 مجاناً:

يمكنك تحميل برنامج واتس اب لأجهزة الكمبيوتر المختلفة، حيث يعتبر البرنامج من البرامج التي طال انتظارها من قبل المستخدمين في مختلف البلدانن حيث يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج المحادثة على الإطلاق، ويعتبر البرنامج من البرامج التي تتوافق مع إصدار ويندوز 7 في نسخة البرنامج المحدثة، حيث أصبح البرنامج يمكن تشغيله على أجهزة الكمبيوتر في الوقت الحالي بشكل سهل، ويتم محادثة ومخاطبة كافة الأصدقاء من خلال الحساب على جهاز الكمبيوتر، حيث تم إصدار عدة نسخ من البرنامج تتوافق مع أجهزة الكمبيوتر وبعدة لغات مختلفة ويمكن تحميلها بشكل مجاني وسهل.

تعريف برنامج الواتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 مجاناً:

يعتبر البرنامج من البرامج المخصصة للتراسل الفوري، وكذلك لإجراء الدردشة بين مختلف الأصدقاء من خلال جهاز الكمبيوتر، حيث يمكنك إجراء الاتصال بشكل آمن وبدون أي اختراق لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمكنك تحميل التطبيق من خلال الانترنت ويمكنك تشغيل التطبيق من خلال جهاز الكمبيوتر، ويتمتع التطبيق بالخصوصية بشكل كبير وخاصة في مجال المحادثات حيث يتم تشفير كافة المكالمات التي تتم من خلال البرنامج بشكل سهل، وبحيث لا يتم معرفتها إلا من خلال المتلقي للمكالمة بشكل سهل.

خطوات تثبيت برنامج الواتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 مجاناً:

  • عليك أن تقوم بتثبيت البرنامج من خلال متصفح الانترنت، حيث في البداية عليك تحميل التطبيق من خلال الانترنت بشكل سهل ومباشر.
  • عليك أن تقوم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبعدها تقوم بفتح البرنامج للتمتع بالمزايا التي يقدمها البرنامج.
  • يوجد واجهة رائعة ورئيسية للبرنامج حيث يتم من خلالها يمكنك البحث عن أي صديق والمحادثة معه بشكل مباشر، ويمكن أن تقوم بإجراء مكالمة مع صديق مهما كان مكانه، وبدون الحاجة لوجود رقم هاتف محمول.
  • عليك أن تقوم بتوجيه الكاميرا الخاصة بالجهاز إن وجدت أن تقوم بشراء كاميرا للتحكم في الصور التي تتم من خلال البرنامج لعرضها وإرسالها للأصدقاء.

مميزات وخصائص برنامج الواتس اب لأجهزة الكمبيوتر ويندوز 7 مجاناً:

  • يتميز البرنامج بأنه متوفر مجاناً ولا يحتاج لأي رسوم عند تحميله حيث يمكنك تحميله من خلال الانترنت برابط مباشر وسهل وبسيط، كما أن حجم البرنامج صغير جداً ولا يشغل مساحة من الجهاز ويعمل بشكل سريع على الانترنت.
  • يوجد واجهة رئيسية رائعة للبرنامج، وتدعم الواجهة اللغة العربية بشكل كامل، حيث تتوافق الواجهة مع اللغة العربية بشكل كامل، ويمكن من خلالها سهولة استخدام البرنامج في المحادثات المختلفة مع أي من الأصدقاء حول مختلف العالم.
  • البرنامج يمكن أن يتم مشاركته وإرساله للأصدقاء بشكل سهل حيث أن حجمه صغير جداً ولا يشغل مساحة من الجهاز ويمكن إرساله بشكل سهل.

التحميل من هنا





رابط صفحة التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *