تحميل برامج لتشغيل الفيديو VLC للكمبيوتر برابط مجانى 2016



تحميل برامج لتشغيل الفيديو VLC للكمبيوتر برابط مجانى 2016

تحميل برنامج  VLC  ميديا بلاير مجانا
تحميل برنامج VLC ميديا بلاير مجانا

حمل الان أقوي برامج لتشغيل الفيديو ويعد هذا البرنامج من أقوي برامج تشغيل الفيديو العالميه ، وهذا يعني أن لدينا في كثير من الأحيان أن يكون أكثر من لاعب واحد وسائل الاعلام تثبيت للعب كل الفيديو والصوت ووسائل الإعلام الأخرى، على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. عامل في أشرطة الفيديو القديمة التي تم ترميزها باستخدام الترميز التي تم وقفها لفترة طويلة، ثم يصبح الألم الحقيقي للعب لتوه مجموعتك من الأفلام . يجب أن يكون هناك طريقة أفضل، وسيلة للتعامل مع مختلف الصيغ السمعية والفيديو،

دون الحاجة إلى تجربة مع لاعبين وسائل الإعلام المختلفة. هناك، انه دعا VLC ميديا بلاير. هذه ليست تطبيق مؤخرا، على الرغم من انها كانت الأعمار في التنمية. هذا هو عبر منصة متعددة وسائل الاعلام ان يفعل شيئا واحدا جيدا: محاولات للعب فقط عن كل شكل المتاحة.

عن طريق تثبيت VLC ميديا بلاير عبر أجهزة الكمبيوتر المختلفة، يمكنك التأكد من أن شريط فيديو أن يلعب مرة أخرى على ماك الخاص بك وسوف تلعب أيضا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أنها تدعم وسائل الإعلام على شبكة الإنترنت، بحيث يمكنك استخدام اللاعب للاستماع إلى دفق الصوت البث المباشر وأكثر من ذلك بكثير.

ما هو الجديد في  سيتم العثور على معظم تغييرات جذرية على منصة ماك، مع دعم لتشغيل أقراص Blu-ray التي طغت عليها إصلاحا جذريا واجهة المستخدم. هذه خطوة كبيرة إلى الأمام وتقسيم المجتمع VLC منذ ظهوره لأول مرة، مع بعض شجب فقدان نهج النسخة 1 من الحد الأدنى لتشغيل الفيديو.

VLC 2 على منصة ماك يحل محل واجهة مبسطة من الإصدار 1.x لصالح شيء أقرب لايتون، في حين تحتضن أيضا أن ننظر للOS X الأسد. فإنه يفتح في عرض قائمة التشغيل، مع نافذة بانيد اثنين يحتوي على قائمة من المواقع المشتركة لملفات الوسائط في الجزء الأيسر، ودعوة لسحب وإسقاط الملفات في إطار للتشغيل على اليمين.

الضوابط وسائل الاعلام الجلوس في الجزء السفلي من النافذة، وليس هناك خيار التأثيرات الصوتية القادم الجديد إلى زر ملء الشاشة، الذي يستفيد من دعم كامل الشاشة الأسد. وتشمل الخيارات في الإطار الأيسر اختصار لمكتبة اي تيونز المستخدم وخيار قائمة التشغيل، فضلا عن UPNP ومختلف تيارات الإنترنت.

VLC 2 لنظام التشغيل Mac يشمل أيضا تجريبي دعم هذه التطبيقات تقنية بلو راي، بالإضافة إلى يضيف الدعم للملحقات القائم لوا VLC ل. هذه دعم مختلف الميزات التفاعلية، مثل سحب معلومات الفيلم وترجمات من الإنترنت، أو بالإرسال إليها تويتر.

الإصدار 2 يهدف كثيرا في مستخدمي ماك، مع مستخدمي لينكس وويندوز رؤية أقل تغييرات جذرية، على الرغم من وراء الكواليس التحسينات – مفصل بالكامل في التغيير VLC – جعل التحديث يستحق المتابعة لجميع المنصات.

VLC 2.1.5 تشمل هذه التحسينات:
– يحدد عدد قليل من البق فك التشفير، على MP3، MKV، وأجهزة فك التشفير على ويندوز
– QTsound إصلاحات التقاط والقناة السمعية أوامر لOS X
– يأتي مع GnuTLS تحديثها والمكتبات يببنغ، بسبب القضايا الأمنية

حمل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *