تحميل برامج حماية من الفيروسات مجانية لويندوز 10,7 برابط مباشر



فهرس
تحميل برامج حماية من الفيروسات مجانية لويندوز 10,7 برابط مباشر

شرح عن البرنامج وكيفية عمله:

يعتبر برنامج حماية الجهاز من الفيروسات من البرامج المهمة حيث أن له عدة تحديثات مستمرة، وآخر هذه التحديثات في العام 2016، وهو متوفر بشكل كامل على الموقع الخاص بنا، حيث أن له رابط واحد ومجاني ومباشر، يمكنك تحميله من خلاله، وهذا البرنامج يعتبر من البرامج المجانية التي يرغب بها العديد من المستخدمين حول العالم، ويعتبر البرنامج من البرامج التي تدعم عدة لغات حول العالم، حيث يتوفر بشكل مجاني ويعمل على مختلف أجهزة الكمبيوتر بكافة الإصدارات المختلفة، وخاصة إصدارات ويندوز 7، وكذلك إصدار ويندوز 10 وغيرها من الإصدارات الأخرى، فكل ما عليك هو تحميل البرنامج والتمتع بالخيارات والمزايا الرائعة والعديدة للبرنامج، وكذلك للكم الهائل من الخدمات التي قدمها البرنامج للمستخدمين بشكل كامل.

مميزات برنامج مكافحة الفيروسات لويندوز 7 وويندوز 10 برابط واحد مباشر:

يوجد العديد من المميزات للبرنامج ومن هذه المميزات ما يلي:

  • البرنامج متوفر بشكل مجاني حيث يمكنك تحميله بشكل مجاني من خلال الانترنت ومن خلال كافة المواقع المهتمة ببرامج الفيروسات وهو متوافر في الصفحة الخاصة بنا حيث تم توفيره بشكل مجاني ومباشر وسهل التحميل وبرابط واحد فقط.
  • يدعم البرنامج إمكانية حذف الفيروس مباشرة عند إيجاده أو تقييده من العمل فقط أو تجاهله حسب رغبة المستخدم، ويعمل البرنامج على إزالة كافة الملفات والفيروسات التي تعمل على إضرار جهازك والتجسس عليك بشكل دائم.
  • يقوم الجهاز بفرض برامج حماية مثل كاسبر ولكن هذا البرنامج يعمل على فرض الحماية بالإضافة إلى فحص الجهاز والتغلب على كافة الفيروسات الموجودة في الجهاز بشكل كامل.
  • متوفر البرنامج بواجهة رئيسية سهلة في الاستخدام ورائعة في التصميم وجذابة بشكل كبير جداً، حيث أن البرنامج سهل جداً ويمكن التعامل معه بسهولة.
  • يدعم البرنامج عدة لغات حول دول العالم ويدعم كذلك اللغة العربية بشكل كامل حيث يساهم هذا الأمر في انتشار البرنامج بشكل كبير حول دول العالم.
  • يفرض البرنامج إمكانية حماية كاملة من خلال الانترنت وذلك ليعمل على عدم دخول روابط غير مرغوب بها على الجهاز الخاص بك عند التصفح من الانترنت.

معلومات عن البرنامج:

  • اسم البرنامج: مكافة الفيروسات لويندوز 7 وويندوز 10، وهو من إنتاج شركة كاسبر، وإصدار البرنامج هو الإصدار العاشر لسنة 2016، ويبلغ حجم البرنامج ما يقارب 3 ميجا بايت وهو صغير جداً حيث يمكنك تحميله على أي جهاز حاسوب بشكل سهل، وهو من البرامج المجانية حيث لا يتطلب منك دفع أي رسوم للتحميل ويمكن تحميله بشكل كامل على الأجهزة بشكل مجاني ودون رسوم، ويحصل البرنامج بشكل دائم على تقييم 5 من 5 وهي نسبة عالية جداً.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *