تورنت – تحميل برنامج التحميل uTorrent مجانا



شعار برنامج التحميل تورنت uTorrent 2015
شعار برنامج التحميل تورنت uTorrent 2015

نبذة عن برنامج التحميل تورنت uTorrent 2015:

يعد برنامج تورنت للتحميل U Torrent 2015 من اهم وافضل برمجيات التحميل المستخدمة للتحميل من شبكة الانترنت وبشكل مباشر، فالتحميل من خلال برنامج تورنت يعد طريقة رائعة جداً ولكنها قد تكون معقدة بعض الشئ، كما انها عبارة عن طريقة مهمة للتحميل السريع وتحميل الملفات والافلام من خلال عدة اجهزة وبشكل متوازي ومتزامن لتخفيف الحمل وتوزيعه.

كما يقوم برنامج تورنت باجراء تقسيم للملفات الى ما يقارب مئات الاقسام من الحزم ومن الاجزاء لكي تسهل عملية التحميل وتكون اخف، اي انه يمكنكم تحميل ملف واحد من خلال عدة اجهزة وفي نفس الوقت، فقد اصبح بامكانكم تجزيئ ملفات الفيديو الى اجزاء منفصلة وتحميل الملف نفسه من اكثر من حاسوب وبكل سهولة ويسر وفي اي وقت ومن اي مكان.

ويسمى برنامج تورنت بهذا الاسم نسبة للكلمة العربية والتي تعني السيل فهو شبيه بسيل الماء من سرعته وعدم انقطاعه، حيث ان برنامج تورنت يجعل طريقة وكيفية تحميل الملفات من شبكة الانترنت وكأنها سيل جرار من الماء لا يمكن ايقافه وابطاء سرعته، ومن خلال برنامج تورنت يمكنكم عمل مشاركة للملفات من خلال حواسيبكم اثناء التنزيل من شبكة الانترنت، فالبرنامج يسهل عليكم عمليات المشاركة ويوزع حملها بين المستخدمين.

كما ان برنامج التورنت لا يشغل موارد النظام الحاسوبي كما انه لا يشغل موارد المعالج ولا يبطئ من سرعته وكفائته، كما انه لا يشغل الا القليل من مساحة القرص الصلب حيث ان البرنامج ذو مساحة وحجم تخزيني صغيرة جداً واذا ما قورن بمساحة وحجم القرص الصلب فإنه لا يكاد يذكر.

ومن المميزات المهمة للبرنامج والتي يمن الجدير ذكرها هي دعم العمل من خلال كافة اصدارات انظمة التشغيل للحاسوب والتي من اهمها الاصدارات التالية :(نظام تشغيل ويندوز Windows Os بشقيه نواة 32 بت ونواة 64 بت، ونظام تشغيل شركة آبل Apple نظام تشغيل الماك Mac Os، ونظام تشغيل لينكس Linx Os، ونظام تشغيل يونكس UNIX Os).

ايضاً يتميز برنامج التورنت باصداره الجديد بالعديد من المميزات والتي يمكن ان نتعرف عليها سوياً عند استخدامه، ولكن نرجوا منكم اولاً القيام بتحميل برنامج التورنت من خلال الرابط المباشر المرفق ادنى الشرح، حيث ان الرابط لا يحتوي على نوافذ منبثقة، والتحميل مجاني ولن تدفع اي رسوم مقابل الخدمات التي يقدمها لك برنامج التورنت.

مميزات برنامج تورنت للتحميل في اصداره الاخير والمحدث لعام U Torrent 2015:

  • يتميز برنامج تورنت باصداره الاخير بالكثير من التغيرات وذلك في الطريقة التي يتم فيها اختيار الاشخاص والزملاء في سرب التحميل وفي طريقة اختيار الاجهزة والملفات التي تود مشاركتها.
  • يختار البرنامج الاشخاص المقترنين والذين لديهم اولوية وهذه خاصية جديدة ومميزة وتفيد المستخدم في الحصول على اتصال وتحميل سريع.
  • يمنحك برنامج تورنت سرعة عالية بل خيالية في عملية التحميل.
  • برنامج التورنت U Torrent يقوم بتقسيم الملفات المحملة الى مئات الاجزاء والحزم ويشاركها مع اجهزة الحاسوب الخاصة بالزملاء، وهذا ما يعطي التحميل سرعة كبيرة جداً للجميع.
  • يتميز البرنامج باحتوائه على واجهة مستخدم بسيطة جداً وسهلة جداً في الاستخدام، حيث يستطيع المستخدمين الوصول لكافة الخيارات المطلوبة وبكل سهولة حتى لو كنت تستخدم البرنامج للمرة الاولى.
  • يتميز برنامج تورنت U Torrent بامكانية اجراء اختبارات عملية للاتصال، حيث يقوم البرنامج باختيار الاتصال الاكثر سرعة وأمان في التحميل مع الاجهزة الاخرى.
  • ايضاً يمنحك برنامج تورنت تفاصيل كثيرة ومتعددة ودقيقة جداً ومعلومات شاملة وكاملة عن عمليات التحميل التي تقوم بها ويعطيك ايضاً المعلومات التي تحتاجها وتخدم عملية التحميل الخاصة بملفات التورنت.

 

  • يتميز برنامج تورنت بحجمه الصغير حيث انه لا يشغل الا جزء بسيط من مساحة القرص الصلب.
  • ايضاً فان برنامج التحميل تورنت U Torrent لا يستهلك موارد النظام الحاسوبي ولا يقلل من سرعة وكفائة عمل المعالج كونه لا يؤثر على موارد النظام اثناء عمليات التحميل من الانترنت.
  • كما ان برنامج تورنت لا يؤثر على سرعة الانترنت، وذلك اثناء قيامه بالتحميل من شبكة الانترنت، حيث يمكنكم التصفح اثناء عمليات التحميل وبالسرعة الاعتيادية وبدون التعرض لاي مشاكل تذكر.
  • كما يدعم برنامج التورنت العمل من خلال جميع اصدارات نظام التشغيل ويندوز للحواسيب والتي من اهمها اصدارات نظام التشغيل التالية:(نظام تشغيل ويندوز Windows Os بشقيه نواة 32 بت ونواة 64 بت، ونظام تشغيل شركة آبل Apple نظام تشغيل الماك Mac Os، ونظام تشغيل لينكس Linx Os، ونظام تشغيل يونكس UNIX Os).

 

معلومات هامة عن برنامج التحميل تورنت U Torrent 2015:

  • اسم البرنامج: U Torrent
  • اصدار البرنامج: V 3.4.3 Build 40298
  • تصنيف البرنامج: برامج التحميل والانترنت
  • لغة البرنامج: يدعم البرنامج العديد من اللغات حول العالم
  • حجم البرنامج: 1.90 ميجا بايت
  • ترخيص البرنامج: مجاني Free
  • توافق البرنامج: البرنامج متوافق مع كافة اصدارات نظام التشغيل ويندوز

 

تابع العرض المرئي الذي يوضح كيفية تنصيب برنامج التحميل تورنت U Torrent 2015:

وصلنا لنهاية شرح برنامج تورنت للتحميل U Torrent، وندعوكم لمتابعة العرض المرئي المرفق اعلاه لتنصيب البرنامج بشكل صحيح، ونذكركم انه بامكانكم متابعة كافة شروحات الموقع المرئية للبرامج من خلال متابعة ومشاركة قناة موقع الاول للبرامج المجانية على اليوتيوب youtube، وذلك من خلال عمل اشتراك للقناة او الضغط على زر subscribe ليصلكم كافة شروحات البرامج المحملة على موقع الاول للبرامج المجانية وأولاً بأول.

حمل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *