تحميل برنامج تور لفتح المواقع المحجوبة Tor عربي للكمبيوتر 2016 برابط مباشر



تحميل برنامج تور Tor Browser عربي للكمبيوتر 2016 برابط مباشر
تحميل برنامج تور لفتح المواقع المحجوبة Tor عربي للكمبيوتر 2016 برابط مباشر

تحميل برنامج تور لفتح المواقع المحجوبة Tor عربي للكمبيوتر 2016 برابط مباشر, يوجد هناك الكثير من مستخدمين أجهزة الكمبيوتر يريدون تحميل برنامج تور من الإنترنت, لكي يتمكنوا من تصفح الإنترنت بدون مشاكل و بسرعة, إذ يعاني الكثير من مستخدمين أجهزة الكمبيوتر من مشكلة عدم قدرتهم على تصفح الإنترنت و فتح المواقع الموجودة على جهاز الكمبيوتر بالسرعة المطلوبة.

فلذلك لقد تم صناعة برنامج Tor Browser الذي من خلاله سيتمكن جميع المستخدمين من تصفح الإنترنت و فتح المواقع الموجودة عليه بدون مشاكل و بسرعة كبيرة, إذ يستطيع هذا البرنامج الرائع أن يوفر للمستخدمين الكثير من الميزات الرائعة و التي بعملها تسهل من عملية تصفح الإنترنت و فتح المواقع الموجودة عليه بدون مشاكل.

تحميل برنامج Tor Browse للكمبيوتر برابط مباشر 2016, كما يستطيع هذا البرنامج الرائع ان يوفر للمستخدمين الكثير من الميزات الرائعة و التي بعملها تسهل من عملية تصفح الإنترنت و فتح المواقع الموجودة عليه, إلى جانب أنه يستطيع أن يقوم بتشغيل العاب و البرامج الموجودة على الإنترنت بدون الحاجة لتثبيت برنامج فلاش بلاير المستخدم في فتح العاب و مقاطع الفيديو الموجودة على الإنترنت.

كما يستطيع متصفح تور أن يعمل على أجهزة الكمبيوتر القديمة و التي تعاني من المواصفات الضعيفة بدون مشاكل, و ذلك لان قاعدة البيانات الخاصة به تتميز بأنها لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر بمواصفات عالية لكي تعمل عليه.

تحميل برنامج تور مجانا للكمبيوتر عربي, إلى جانب أنه يدعم الكثير من اللغات المنتشرة حول العالم و منها اللغة العربية, لكي يتمكن جميع المستخدمين التعامل معه بكل سهولة و بدون مشاكل, إلى جانب أنه يستطيع أن يوفر للمستخدمين إمكانية تصفح الإنترنت بدون مشاكل و بكل سهولة, إلى جانب أنه يوفر للمستخدمين الكثير من الأدوات الرائعة و التي من خلالها تصبح عملية تصفح الإنترنت و فتح المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت أكثر سهولة.

كما يتميز هذا المتصفح بقدرته على أن يوفر للمستخدمين عنوان IP جديد خاص بالمستخدمين, لكي يتمكنوا من فتح المواقع المحجوبة عن بعض المستخدمين بدون مشاكل, إذ يعاني الكثير من المستخدمين من مشكلة عدم قدرتهم على فتح بعض مواقع الإنترنت كموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك و اليوتيوب, فلهذا تم توفير عنوان IP جديد بداخل هذا المتصفح لكي يتمكن المستخدم من تصفح الإنترنت بدون مشاكل.

تحميل متصفح Tor Browse مجانا عربي, كما يستطيع ان يوفر للمستخدمين ميزة جميلة و هي حذف السجل الخاص بمستخدمين أجهزة الكمبيوتر بشكل كامل, و ذلك لكي يتمكن جميع المستخدمين من تصفح الإنترنت بدون الخوف من أن يتمكن مستخدم أخر من معرفة الصفحات التي يقوم المستخدم بفتحها.

كما يوفر لجميع المستخدمين ميزة جميلة و هي حذف سجل النشاط الخاص بالمستخدم بشكل كامل لكي لا تتمكن البرامج من إسترجاعها, بالإضافة إلى ان متصفح تور يمكنه أن يدعم الكثير من اللغات المنتشرة حول العالم و منها اللغة العربية, لكي يتمكن جميع المستخدمين التعامل معه بكل سهولة و بدون مشاكل.

مميزات تحميل برنامج Tor Browse مجانا للكمبيوتر تور للكمبيوتر:

  • يمكنه أن يعمل على تشغيل العاب و مقاطع الفيديو الموجودة على الإنترنت بسرعة كبيرة جداً.
  • يتوفر هذا المتصفح مجانا و برابط مباشر على الإنترنت, لكي يتمكن جميع المستخدمين تشغيله بدون مشاكل و بكل سهولة.
  • يستطيع برنامج Tor Browse أن يوفر للمستخدمين إنترنت سريع جداً, لكي يتمكن جميع المستخدمين من تصفح لإنترنت بدون مشاكل و بكل سهولة.
  • يمكنه أن يعمل على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر الحديثة و القديمة, لكي تصبح عملية تشغيل و تصفح الإنترنت أكثر سهولة.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

2 thoughts on “تحميل برنامج تور لفتح المواقع المحجوبة Tor عربي للكمبيوتر 2016 برابط مباشر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *