تحميل لعبه توم وجيري 2016 للكمبيوتر مجانا



نبذة عن اللعبة:

تحميل لعبه توم وجيري تعتبر لعبة من أشهر وأفضل وأجمل الألعاب التي تهتم بمجال المغامرات والتشويق والإثارة وهي مشهورة بشكل كبير بين المستخدمين، وكذلك تعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي هي عبارة عن ملخص عن الفيلم الكرتوني الشهير توم وجيري، حيث أن هذا الفيلم هو من الأفلام المشهورة بشكل كبير جداً سواء بين الصغار أو الكبار.

وبين كافة المستخدمين حول أنحاء العالم، حيث أن هذا المسلسل يحتوي على عدة أفكار وتقاليد ومقاطع ومواقف مضحكة، مما يزيد من شدة انتباه المستخدمين إليها من حول العالم، وفي لعبة توم وجيري فإن هذه اللعبة تقدم لكم عدة مؤثرات صوتية عالية جداً، وكذلك تقدم عدة مرئيات جميلة جداً، وتتحدث اللعبة عن القط توم والي يسعى جاهداً للإمساك بالفأر جيري، وذلك من خلال قيامه بعدة مقالب متعددة ولكن الفأر جيري يقوم بجعل هذه المقالب معه، وبذلك يكون توم هو الخسران في هذه الحالة، ويحاول اللاعب من خلال اللعبة أن يحاول في المرات المقبلة الإمساك بالفأر حتى يتمكن من الفوز في اللعبة.

مميزات اللعبة:

تتميز اللعبة بعدة مميزات متعددة ومن هذه المميزات ما يلي:

  • مستوى الجودة العالي جداً والجرافيك بجودة عالية جداً مما يجعل اللعبة على مستوى عالي من الجودة والجمال.
  • تتميز اللعبة بأنها ثلاثية الأبعاد مما يزيد من جمال اللعبة.
  • يزداد جمال اللعبة كلما حاول توم الإمساك بالفأر جيري مما يعطي متعة كبيرة خلال الإمساك به.
  • يتوفر في الإصدار الجديد من لعبة توم وجيري إمكانة ضرب الفأر حتى تتمكن من قتله وأكله، ولكن عليك الحذر من أن يقوم الفأر نفسه بضربك، فإنك في هذه الحالة سوف تموت أنت وتنتهي اللعبة وتخسرها.
  • يمكن أن تقوم بضرب الفأر في المناطق الصعبة وتحذر من الفأر وضرباته فبذلك تكون اللعبة شيقة بشكل كبير جداً.
  • اللعبة متوفرة مجاناً عبر هذا الموقع ويمكن أن تقوم بتحميل اللعبة مجاناً لكافة المستخدمين وبرابط مباشر وبدون الحاجة إلى وسطاء أو روابط فرعية، ويمكن لكافة المستخدمين أن يقوموا بتشغيل اللعبة واللعب عليها بكل سهولة ويسر ودون مواجهة مشاكل كبيرة.

محتويات ومراحل اللعبة وطريقة اللعب:

لتستطيع أن تقوم باللعب على لعبة توم وجيري فعليك الالتزام بالأمور التالية:

  • في حالة اللعب الفردي يسمح لك بأن تلعب بمفردك عن طريق تحدي الشخصيات الأخرى والتي يتحكم بها جهاز الحاسوب وعليك التغلب عليها ومواجهتها لتستطيع الفوز والانتقال إلى المرحلة التالية من اللعبة وحتى انتهاء جميع المراحل.
  • في حالة اللعب الجماعي فإنك تختار صديق لك ليلعب معك في هذه الحالة فإنك تلعب معه دون قيود أو عوائق وكل ما عليك أن تفعله أن تقوم باختيار الشخصية وكذلك يقوم صديقك باختيار شخصية أخرى ومن ثم تختار المكان والمواجهة ومن ثم تبدأ باللعب وتحاول التغلب على صديقك حتى تفوز عليه.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *