تحميل برنامج القرآن الكريم مع أحكام التجويد في مصحف واحد



d
تحميل برنامج القرآن الكريم مع أحكام التجويد في مصحف واحد

تحميل برنامج القرآن الكريم مع أحكام التجويد في مصحف واحد, يتميز ذلك البرنامج بأنه يتيح لجميع المستخدمين تزويد الجميع المصحف الكامل كما أنه يمنحك بأحكام التجويد كاملة حيث يفضل لك أحكام الآيات بالتفصيل, حيث يوضع أمامك الآية ومن ثم يوفر لك الحكم الموجود في الآية, يتيح لك أيضا ذلك البرنامج سماع القرآن الكريم بشكل كامل بالأحكام والتجويد ومن ثم يكفي أنه يوفر جميع القرآن الكريم بأكثر من صيغة الخاصة بالفلاش, إذا كنت ارغب تحميل هذا البرنامج يمكنك تنزيل البرنامج بشكل سريع وفوري كما أنه يتيح المجال للجميع الانتقال ما بين السور الموجودة في القرآن الكريم.

حديث يضمن لك التصفح السريع والاستقلال التي لا تستدعي وصلات خاصة بالانترنت, كما أنه برنامج يزود الجميع بأكثر من قارئ القرآن الكريم والدعاة المتنوعين والمشاهير وأنت حر في اختيار الشيخ الذي تراه مناسب, هذا البرنامج يدعم السهولة في تلاوة القرآن الكريم كما أنه يضمن للجميع تفسير كل ما يرغبون بكل سهولة, هذا البرنامج يسهل عليك الضغط على الآية التي تود أن تعرضها أمامك لبيان الحكم فيها والاعجاز القرآني فيها.

يمكنك الحصول على صورة القرآن الكريم بشاشة كاملة حيث هو برنامج يتميز بسمة التحكم وتكرار الآيان حتى تحفظ الآيات مع دوام التكرار, ومن ثم مراجعة الآيات بكل سهولة حيث يزودك بأسباب النزول وكافة أحكام التجويد, يمكنك الآن اختيار الشيخ الذي تراه مناسبا لسماع صوته, بإمكانك أن تحصل على القرآن الكريم كاملا حيث يغنيك عن حمل مصحف للقرآن الكريم كما أنه يكفي أنه يزيدك بالأحكام الخاصة بالتلاوة والتجويد, نزل ذلك البرنامج برابط مجاني من خلال الشبكة العنكبوتية حيث أنه برنامج غاية في الأهمية حيث لا يمكن الاستغناء عنه أبدا لأنه يقربك من الله بشكل أكبر.

لتحميل القران باصوات اخر: القران الكريم بصوت ماهر المعيقلي mp3

لتحميل القران باصوات اخر: القران الكريم بصوت الطفل احمد سعود mp3

لتحميل القران باصوات اخر: القران الكريم كاملا بصوت توفيق الصائغ mp3

مميزات برنامج القرآن الكريم والتجويد في مصحف واحد:

  • يوفر لك ذلك البرنامج فرصة الحصول على مصحف كامل للتجويد كما أنه يوفر لك القرآن الكريم بالكامل من خلال صيغة الفلاش.
  • يتمتع البرنامج بفرصة التصفح السريع وسهولة التنقل ما بين سور القرآن الكريم.
  • هذا البرنامج مجاني حيث أنه برنامج يتميز بالاستقلال التي ليس بحاجة للوصلات الخاصة بالانترنت.

 

  • هذا البرنامج مناسب جدا لجميع المستخدمين حيث هو برنامج يراعي تعليم جميع المستخدمين أحكام تجويد من خلال بيان حكم كل سورة على حدة وشرح كل آية من آيات القرآن الكريم ومن ثم بيان حكم كل آية فيها.
  • يتمتع هذا البرنامج بعدد من القراء والمشاهير والدعاة الذي يمتعوك بالاستماع للمصحف وتحميله بكل سهولة بصيغ مختلفة منها ام بي ثري و3GB – RM.
  • يمكنك تحميل ذلك البرنامج بكل سهولة من خلال رابط مباشر مجاني من خلال شبكة الانترنت.

 

  • الهدف من ذلك البرنامج هو التسهيل والتيسير في تلاوة القرآن الكريم ومن ثم يوفر للجميع التفسير بشكل جدي.
  • يمكنك النقر على الآية التي تريدها بكل سرعة حيث أنه يعرض أمامك صفحات عدة تكون مصورة لمصحف المدينة النبوية وذلك من خلال الرسم العثماني.
  • يسمح لك ذلك البرنامج فرصة الحصول على أحكام مفصلة وكاملة لآيات القرآن الكريم.

 

  • يعرض لك ذلك البرنامج القرآن الكريم بالخط الكبير ومن ثم يضمن لك ميزة التحكم والتكرار لتسهيل عمليات الحفظ والمراجعة مع تعليمك بأسباب النزول وأحكام التجويد.
  • يمكنك من الحصول على مجموعة من المشايخ الذين يتلون القرآن الكريم كل واحد على طريقته الخاصة.
  • هذا البرنامج صغير الحجم حيث انه ملف مضغوط يجب فك ضغطه قبل استخدامه.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *