برنامج ثلاثي الابعاد للالعاب لتصميم وصناعة العاب بشكل ثلاثي الابعاد برابط مجانا



فهرس
برنامج ثلاثي الابعاد للالعاب لتصميم وصناعة العاب بشكل ثلاثي الابعاد برابط مجانا

نبذة مختصرة عن البرنامج:

يرغب العديد من المستخدمين على أجهزة الكمبيوتر بتحميل برنامج صناعة الألعاب ثلاثية الأبعاد على أجهزتهم الشخصية، وذلك للشعور بالمتعة في تصميم وإطلاق لقب المصمم على البرنامج، حيث أنك قد تقوم بتصميم البرنامج بطريقة سهلة وبسيطة، وتقوم بالسماح بالوضع الاعتيادي في التصميم خاصة في الألعاب ثلاثية الأبعاد وذلك بشكل مهني واحترافي وتقني، ويتيح لك البرنامج أن تقوم بصناعة مختلف الألعاب بمختلف أنواعها.

مثل ألعاب الأكشن وألعاب المغامرات وألعاب التسالي، وكذلك ألعاب كرة القدم ثلاثية الأبعاد، وغيرها من الألعاب المختلفة، وسوف يقوم المستخدمين بالبدء بالشعور بالمتعة الحقيقية والواقعية من خلال البرنامج، حيث يتميز هذا البرنامج بأنه متاح بشكل مجاني للتحميل، كما ويتميز البرنامج بأن حجمه صغير ولا يأخذ مساحة تذكر من الهارد ديسك الخاص بك، وذلك لكي تتمكن من استخدام البرنامج بطريقة جميلة وتصميم ما ترغب من ألعاب وبرامج مختلفة، ويمكن لكافة المستخدمين أن يقوموا بتشغيل التطبيق وتصميم ما يرغبون ونشره بصورة جيدة ورائعة ومشوقة.

مميزات البرنامج:

يتميز البرنامج بعدة مميزات هامة وضرورية وغير موجودة في أي برنامج آخر ومن هذه المميزات ما يلي:

  • البرنامج متاح مجاناً ولا يحتاج أي رسوم للتحميل ويمكن تحميله بكل سهولة من خلال هذا الموقع، وكل ما عليك أن تقوم بالدخول إلى الموقع وتحميل البرنامج بشكل سهل ومباشر.
  • حجم البرنامج صغير ولا يشغل حيز كبير من الذاكرة على الجهاز ويمكن تحميله بسرعة وسهولة نظراً لصغر حجمه.
  • يمكن تصميم عدة ألعاب متنوعة واحترافية من خلال البرنامج وخاصة ألعاب الأكشن والإثارة والمغامرات والتسالي والرياضة بشكل ثلاثي الأبعاد وبجودة عالية جداً.
  • يمكن تصميم ألعاب من خلال البرنامج والعمل على نشرها عبر الانترنت مما قد يعود بالفائدة عليك بشكل مادي أو من حيث زيادة عدد زوار الموقع.
  • الألعاب التي يتم تصميمها عبر البرنامج تكون بجودة عالية جداً، والرسومات تكون واضحة إلى حد كبير، ودقة التصميم والجرافيك عالي جداً.

التوافق والمواصفات المطلوبة:

يتوافق البرنامج مع مختلف إصدارات ويندوز المختلفة، وكذلك يتعامل مع الإصدارات المختلفة والحديثة، كما يعمل على الأنظمة القديمة من ويندوز، ونظراً لحجم البرنامج الصغير وعدم احتياجه لمواصفات عالية فإن البرنامج يمكن تحميله على أي جهاز شخصي بشكل سهل ومباشر، كما يمكن أن تقوم بتشغيل البرنامج على الأجهزة التي لها مواصفات متدنية، ويعمل البرنامج بشكل جميل ورائع، وستتمتع باستخدام البرنامج على جهازك الشخصي، ولكن يجب توفر كرت شاشة لضمان أن تكون التصميمات أكثر جودة ودقة ويتم رؤيتها بشكل واضح وسليم، وكذلك يجب توفر الانترنت في حال رغبت بمشاركة ونشر التصميمات التي قمت بتصميمها للزملاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أو نشرها عبر شبكة الانترنت ليستفيد منها مختلف الزوار على المواقع الإلكترونية المختلفة.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *