تحميل تطبيق تاكسي للاندرويد ولايفون والكمبيوتر برابط مباشر



فهرس
تحميل تطبيق تاكسي للاندرويد ولايفون والكمبيوتر برابط مجاني

نبذة مختصرة عن التطبيق:

يعتبر برنامج تاكسي من البرامج المهمة بشكل كبير لجميع الهواتف التي تدعم تطبيقات الاندرويد والايفون حيث أن هذا التطبيق يعمل على التعرف على الطرق الصحيحة للوصول إلى المكان الصحيح المراد الوصول له، ويتم تصنيف التطبيق من التطبيقات المميزة بشكل كبير حيث يعتبر من أجمل التطبيقات التي تعمل على المساعدة والإرشاد في الوصول إلى مكان معين من خلال السيارة أو غيرها من وسائل المواصلات المختلفة.

ويتميز التطبيق بأنه يقدم خريطة كاملة لمختلف المستخدمين الذين يقومون بالتعامل مع التطبيق بشكل مباشر حيث يمكن م خلال هذه الخريطة أن تقوم بالوصول إلى أي نقطة ترغب بها بشكل سهل وبسيط، وكذلك فإن البرنامج يدعم اللغة العربية بشكل كامل وكذلك يدعم عدة لغات أخرى حول العالم، مما يجعل التطبيق ممكن استخدامه في مختلف دول العالم، ويمكن أن تقوم بالوصول إلى منطقة معينة بشكل سهل ورائع من خلال التطبيق الرائع.

ويمكنك أن تقوم بتشغيل التطبيق من خلال أي تطبيق لتصفح الانترنت مثل تطبيق الاوبرا الجديد أو تطبيق موزيلا فاير فوكس أو تطبيق جوجل كروم أو غيرها من التطبيقات الأخرى، ويمكنك الضغط في أي مكان لتقوم السيارة بالوصول له بشكل سريع، وكذلك يتم إرشادك إلى مكان موقف سيارات الأجرة في حال أردت ركوب سيارة أجرة للوصول لمكان معين في أي دولة من دول العالم.

مميزات التطبيق وما يميزه عن التطبيقات الأخرى:

يتميز تطبيق التاكسي بعدة مميزات تميزه عن أي تطبيق آخر ومن هذه المميزات الرائعة ما يلي:

  • يعمل التطبيق على جميع أنواع الهواتف المحمولة الحديثة حيث يعمل على مختلف إصدارات الهواتف المختلفة مثل اندرويد وايفون وتابلت وابل وغيرها، وكذلك يعمل على أجهزة المحمول القديمة ويمكن تشغيله والتواصل مع مختلف الأصدقاء بشكل سهولة من خلاله.
  • يسمح لكم التطبيق بأن تقوموا باستقلال سيارات حديثة وبدفعات مؤجلة مما يعمل تنويع عملية الدفع حيث يمكنك أن تؤجل الدفع أو أن تقوم بالدفع بشكل مقسط وميسر.
  • يدعم التطبيق اللغة العربية بشكل كامل وكذلك فإن التطبيق يدعم مختلف لغات العالم المشهورة مما يعمل على رواج التطبيق في مختلف دول العالم بشكل كبير جداً.
  • يمكن تحميل التطبيق بشكل سهل وبسيط ومجاني من خلال الانترنت حيث أن التطبيق متوفر في متجر جوجل بلي ومتجر ابل ومختلف المتاجر المختلفة وكذلك فإن التطبيق متوفر من خلال موقعنا على صفحة الانترنت.
  • يوجد في التطبيق عدة مميزات متنوعة ومنها إمكانية توصيلك بأي سيارة ترغب بها حتى ولو كانت غير أجرة بدفع فرق سعر معين، كما يتم توفير سيارات حديثة ومتنوعة وبأشكال وأنواع عديدة.

الإصدارات المتوافقة مع التطبيق وتحديثاته:

يعمل التطبيق على مختلف إصدارات الهواتف المحمولة مثل الاندرويد بجميع إصداراته والايفون والتابلت وغيره، ويتم تحديث التطبيق بشكل مستمر ليتم تحديث الأماكن والسيارات بشكل مستمر ومتواصل.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *