تحميل سورة البقرة مكتوبة برواية ورش pdf



تحميل سورة البقرة مكتوبة برواية ورش pdf
تحميل سورة البقرة مكتوبة برواية ورش pdf

تحميل سورة البقرة مكتوبة برواية ورش pdf, كثير من المستخدمين يريدون تحميل سورة البقرة مكتوبة برواية ورش pdf من الإنترنت و اليوم سوف نقدم لكم رابط لتحميل سورة البقرة كاملة من الإنترنت برابط مباشر حيث يمكنكم الان و بسهولة قرائة سورة البقرة من خلال جهاز الكمبيوتر لديكم أو هاتفك الأندرويد أو الأيفون و لكن بشرط أن يدعم صيغة pdf إذ سوف نقدم لكم رابط لتحميل سورة البقرة مكتوبة برواية ورش pdf كاملة من الإنترنت برابط مباشر بهذه الصيغة و ذلك لانها تعتبر من أفضل و أقوى الصيغ التي تقوم بعرض الكلام بها.

إلى جانب أن سورة البقرة مكتوبة برواية ورش pdf لها الكثير من الفوائد على المسلمين و على المجتمع أيضاً و أهم هذه الفوائد على الشخص نفسه هو كسب الحسنات والأجر من قرائة الحروف الموجودة في القرأن الكريم إذ نعلم أن أجر الحرف الواحد من القرأن الكريم حسنة و الحسنة بعشر أضعافها و الله يضاعف لمن يشاء و هكذا تكون قد جمعت حسنات و أجر بعدد الحروف التي قد قمت بقرائتها.

الفوائد من قرائة سورة البقرة:

أخرج الطبراني في الأوسط عن ابن مسعود قال‏:‏ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ما خيب الله امرأ قام في جوف الليل فافتتح سورة البقرة وآل عمران.‏

 وأخرج أبو ذر في فضائله عن سعيد بن أبي هلال قال‏:‏ بلغني أنه ليس من عبد يقرأ البقرة، وآل عمران، في ركعة قبل أن يسجد، ثم يسأل الله شيئا إلا أعطاه‏.

المهم كثرة قراءة القرآن، وأكثر من ختمه وأكثر من قراءة سورة البقرة لأنها السورة الوحيدة التي ورد في فضل قراءاتها. وليست هناك سورة مثلها. ورد عن الرسول صلى الله عليه وسلم في فضل قراءتها. سورة البقرة ‘أخذها بركة وتركها حسرة’

 قال رسول الله صلى الله علية وسلم إن الله ختم سورة البقرة بآيتين أعطانيهما من كنزه الذي تحت العرش فتعلموها وعلموهن نساءكم وأبناءكم فإنهما صلاة وقراءة ودعاء…قال رسول الله صلى الله عليه وسلم …اقرأو ا البقرة فان أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة….وقال أيضا لكل شيء سنام وإن سنام القرآن سورة البقرة، وفيها آية هي سيدة القرآن هي آية الكرسي.

قصة عن سورة البقرة للشيخ الجبير في شريطه المعروف بإسم أسباب منسية:

فلان …. تاجر معروف …فجأة .. انقطع الرزق عنه … يحاول يفكر يخطط يشتري يبيع … لكن لا فائدة ….؟؟؟

داوم هذا الأخ على قراءة سورة البقرة …

وما هي إلا أيام قليلة …. وعاد إلى سابق عهده …

وأصبح الرزق يأتيه من كل حدب وصوب … تبارك الرزاق ….

 القصة الثانية…بنفس الشريط

 امرأة تشتكي من السحر وذهبت لكثير من المشائخ وبعد أن أقنعها الشيخ أن تبدأ برقية نفسها بسورة البقرة بالقيام.. اشتد عليها الأذى من الشياطين الحارسة للسحر ونصحها الشيخ بالاستمرار وفعلا استمرت وبطل سحرها بإذن الله وقد رزقت أبناء بعدها.

ومحاضرة الشيخ في شريطه( أسباب منسية) جدا رائعة وأتمنى الرجوع لها للاستفادة أكثر.

مــزيــــد من القصص:

قصة حدثت لقريبة صديقتي….هي فتاة تأخرت عن الزواج ووصلت إلى سن الأربعينات. وكانت تعيش مع والدها المسن والخدم في منزل كبير، وكانت موظفة غير أنها كانت تعاني من بعض المشاكل وتعقد بعض أمورها. فسمعت عن فضل سورة البقرة وبدأت بقراءتها رغبة في أجرها وبركتها.

واستمرت في قراءتها فترة معينة، وفي إحدى المرات أثناء قراءتها سمعت صوتا قويا مخيفا، وأصبح من بالمنزل يبحث عن مصدر الصوت ولم يجدوا شيئا. حتى إذا وصول فناء المنزل ..وجدوا أحد أشجار المنزل مقلوعة من مكانها وارتمت بعيد… وقد خلفت حفرة نتيجة اقتلاعها من جذورها.

ووجدوا تحتها طلاسم وأحجبة سحر…وتم الاتصال بأحد المشايخ وأخبرهم طريقة إبطالها…وبعدها بشهر تمت خطبتها وتيسر كثير من أمرها والحمد لله.

وكل هذا وهي ما تعرف أصلا أنها كانت مسحورة…سبحان الله.
كنت أتحدث أنا وأختي عن فضل سورة البقرة وأثر بركتها…واتفقنا أنا وهي أن نبدأ بقراءتها ..ثم كان أن غفت أختي ونامت بعد حديثنا، وخرجت أنا من الغرفة…وبعد ساعات قليلة جاءتني فزعة…وهي تقول إنها حلمت بامرأة من الجن….تهددها في حال أنها قرأت البقرة وتقول: ( إن حاولتي قراءة البقرة أنت أو أحد من أهلك ستجدين من الأذى مالا تتمنينه)
أختي خافت وتراجعت عن فكرتها ..وبعد تشجيع مني مستمر…. بدأت في قراءتها بعد صلاة الظهر في أحد الأيام وحين وصلت للصفحة الــ12…..أحست بغثيان مستمر…وركضت إلى الحمام…واستفرغت مادة سوداء اللون.
والحمد لله بدأنا بالمواظبة عليها بين فترة وأخرى.

تستطيع الأن أن تقوم بتحميل سورية البقرة كاملة من الإنترنت برابط مباشر على جهازك الكمبيوتر أو هاتفك الأندرويد أو جوالك النوكيا أو الأيفون و ذلك لأن هذه السورة تعمل على كافة الهواتف و الجوالات و أجهزة الكمبيوتر و بإمكان جميع المتابعين قرائة هذه السورة و تحميلها من الإنترنت الان من خلال الرابط في الأسفل.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

One thought on “تحميل سورة البقرة مكتوبة برواية ورش pdf

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *