تحميل لعبة سوبر ماريو للايباد والايفون برابط واحد



فهرس
تحميل لعبة سوبر ماريو للايباد والايفون برابط واحد 

شرح عن اللعبة:

تعتبر لعبة سوبر ماريو للايباد من الألعاب القديمة والمشهورة بشكل كبير ويرغب العديد من المستخدمين تحميلها بشكل مستمر ومتواصل، حيث أن هذه اللعبة متوفرة لأجهزة الايباد بشكل كبير ويمكن توفرها بشكل ضخم للغاية، حيث أنه يمكن أن تلعب هذه اللعبة من خلال جهاز الايباد الخاص بك بشكل سريع وسهل.

محتويات لعبة سوبر ماريو للايباد:

تحتوي اللعبة على عدة مراحل متعددة حيث أن اللعبة كما في النسخ القديمة تقوم فكرتها على رجل يقوم بالركض وتحصيل النقود وأكل الفطير حيث يصبح كبير بعد أكل الفطيرة وبعدها يمتلك سلاح يقتل به السلاحف والحلزونات المختلفة ثم يتم الانتقال من مرحلة لأخرى بشكل مستمر وعليك تجنب هذه الحيوانات أن تقوم بخسارتك أو تصغيرك، كما يوجد نباتات شائكة تعمل على موتك إن لم تحذر منها.

مميزات لعبة سوبر ماريو للايباد:

تتميز اللعبة بعدة مميزات رائعة ومتنوعة ومنها ما يلي:

  • اللعبة تعتبر أول لعبة تم قيادتها من قبل الشخصية المحبوبة ماريو حيث يقوم بخوض عدة مغامرات متعددة ومتنوعة ومسلية بنفس الوقت، حيث أنه تواجهك عدة عقبات لإنقاذ الأميرة مثل الوحوش والبراري والعقبات الخطيرة وفي النهاية عليك إنقاذ الأميرة من الوحش والقضاء عليه بشكل نهائي.
  • تحتوي اللعبة على عدة مراحل رئيسية وتسمى كل مرحلة عالم حيث أنه في كل عالم يحتوي على عدة مراحل فرعية ومهمتك هي أن تقوم بقتل الوحش والفوز بالأميرة حيث أن صعوبة اللعبة تزداد كلما تقدمت في اللعب بشكل أكبر، وعليك مهاجمة الوحوش في اللعبة بشكل أكبر لتضمن الفوز بشكل كبير.
  • يوجد عدة صناديق تحتوي على هدايا وبعضها يكون مخفي ويحتوي على لعبة إضافية وتحصل على نقود طوال اللعب في اللعبة في مختلف المراحل المختلفة.

طريقة تحميل اللعبة بشكل سهل وبسيط:

يمكنك أن تقوم بتحميل اللعبة بشكل سهل وبسيط على جهاز الايباد الخاص بك بتحميلها عن طريق متجر جوجل بلي الموجود في الايباد حيث يمكنك أن تحملها مباشرة من المتجر كما يمكنك أن تقوم بتحميل هذه اللعبة من خلال هذا الموقع حيث أنها متوفرة بشكل كبير على هذا الموقع وبشكل مجاني ويمكنك تحميلها بشكل سهل وبسيط.

تحديثات وإصدارات اللعبة:

يوجد عدة تحديثات وإصدارات مختلفة للعبة حيث يتم تحديث اللعبة بشكل مستمر من قبل الشركة المطورة للعبة بشكل سهل وبسيط وهو ما جعل هذه اللعبة من الألعاب الشيقة حيث أن اللعبة يتم تحديثها بشكل تلقائي ولا يحتاج إلى أن يتدخل المستخدم في كل مرة لتحديثها والبحث عن التحديثات من خلال الانترنت حيث يتم تحديثها بشكل تلقائي من خلال ربط اللعبة بالموقع الخاص بها.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *