متجر السودان للاندرويد



4
متجر السودان للاندرويد

نبذة مختصرة عن التطبيق:

إذا أردت أن تقوم بتحميل أي تطبيق ترغب به، فالآن تم إطلاق متجر جوجل بلي في السودان، وتستطيع أن تقوم بتحميل ما ترغب من التطبيقات بمختلف أنواعها وكذلك يمكنك أن تقوم بالتمتع بأفضل الباقات العربية والتي تحتوي على محتويات مميزة من التطبيقات المفضلة في الشرق الأوسط .

حيث أطلقت شركة سوداني لخدمة الاتصالات والانترنت خدمة جديدة وهي إتاحة متجر السودات للتطبيقات لمستخدمي الاندرويد، حيث يعتبر هذا البرنامج عبارة عن منصة يتم تجميع كافة التطبيقات السودانية عليها، سواء كانت هذه التطبيقات تم تصنيفها بشكل مميز، أو قد تم عكس الثقافة التي تحتويها هذه التطبيقات، وكذلك المحتوي السوداني، وذلك بجانب توفير أحدث التطبيقات والبرامج العربية والعالمية.

وقد تم الإعلان على إطلاق التطبيق في احتفال كبير في فندق كورنثيا حيث تم إطلاق متجر لنظام التشغيل الخاص بالاندرويد، وذلك للمرة الأولى في تاريخ السودان، وتطرقت الشركة المنتجة للتطبيق عن أنها حريصة كل الحرص على أن تقوم بتقديم أفضل الخدمات للمستخدمين، وذلك ليواكب المستخدمين في السودان التطورات التكنولوجية المتسارعة حول العالم في مجال الخدمات الإلكترونية والرقمية والتقنية، وسمي التطبيق بتطبيق متجر الاندرويد السوداني.

ويعتبر التطبيق هو عبارة عن تطوير عدة إصدارات سابقة ويتم بذل جهود كبيرة لمعالجة المشاكل التي تواجه تحديث التطبيق بشكل نهائي، حيث تعتبر هذه البرامج من أفضل البرامج التي تدعم البنية التحتية، وتتناسب مع إمكانيات الشعب السوداني، نتيجة زيادة أعداد مستخدمي الانترنت مما يتطلب ذلك توفير مساحات أكبر وسيرفرات بحجم أكبر وجهد تقني وتكنولوجي أوسع من الفترة الماضية.

مميزات التطبيق:

يتميز التطبيق بعدة مميزات مهمة من هذه المميزات ما يلي:

  • التطبيق يتبع لشركة جوجل بلي مباشرة ويتيح لك أن تقوم بتحميل كافة التطبيقات والألعاب والبرامج المجانية من خلال متجر جوجل بلي لكافة المستخدمين على الهواتف التي تدعم تطبيق الاندرويد في السودان.
  • يساعد التطبيق المستخدمين حول العالم في استخدام التكنولوجيا في التواصل وكذلك إيجاد إنشاء كافة المعلومات اللازمة مما دفعها لاتخاذ هذا الإجراء.
  • يعتبر إتاحة التطبيق في السودان كخطوة مهمة في فك العقاب المفروض على السودان من قبل الولايات المتحدة الأمريكية.
  • سيتمكن كافة المستخدمين للاندرويد من الاستمتاع بتحميل التطبيقات المجانية في المرحلة الحالية من خلال المتجر ولكن في الوقت الحالي لا يمكنهم شراء التطبيقات المدفوعة الأجر والتي تحتاج لرسوم في الوقت الحالي.
  • يعتبر التطبيق من أحدث التطبيقات العربية والعالمية وهو من البرامج القوية والهامة لكافة مستخدمي التطبيقات على الهواتف المحمولة، ويعتبر إتاحة التطبيق خطوة هامة جداً لفك الحصار الاقتصادي على السودان، وخطوة كذلك على طريق توسعة البنية التحتية والإرادة القوية التي يمتلكها قطاع الشركات الخاصة في السودان للتوسع في عدة خدمات مميزة وهامة.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *