تحميل برنامج قارئ الكلام برابط مباشر



word-reader-icon
تحميل برنامج قارئ الكلام برابط مباشر

تحميل برنامج قارئ الكلام برابط مباشر, بإمكانك الآن تحميل هذا البرنامج الرائع لذي يوفر للجميع دوام الاتصال ومن ثم يحافظ على انتاجية جهازك وملائمته مع أجهزة الأندرويد والكمبيوتر وغيره, يمكنك الآن تنزيل هذا البرنامج الرائع الذي يمتع الجميع بطريقة موثوقة ومن ثم يكفي أنه برنامج مجاني يعينك للتفاعل مع وثائق بي دي اف من خلال الأجهزة المختلفة والمنصات, أما الآن عليك تنزيل هذا التطبيق على جهازك النقال ومن ثم الحصول على تطبيق قارئ للكتب الالكتروني مع كافة وثائق بي دي اف على اقراص الأندرويد الذي يخصك أو الهاتف, أما الآن عليك تسهيل الوصول وإدارة والعمل.

على مشاركة عدد واسع من بي دي اف, كما أنه يسهل عليك استعمال كافة الخدمات الوثيقة التي تحول وتصدر ملفات البي دي اف, يتميز هذا البرنامج بالكثير من السمات الايجابية منها البحث عن النص الذي تريده من خلال القصاصات, وكذلك يعمل على تكبير النص بكل سهولة وكذلك تكبير الصور حتى تحصل على عرض قريب, أما الآن عليك تنزيل هذا البرنامج الذي يحافظ على ميزة عرض البي دي اف التي تكون محمية من خلال كلمة سر.

ومن ثم الحصول على وثائق بي دي اف التي تكون مفتوحة طوال الوقت بسرعة كبير من البريد الالكتروني وكذلك الانترنت وأيضا باقي التطبيقات الأخرى الداعمة للمشاركة, أما الآن عمل قارئ الكلام واحصل على قراءة فعالة للمقاطع الصوتية وكذلك قراءة واضحة في الأماكن المعتمة من خلال استخدام الوضع الليلي, حيث هناك طريقة سهلة لتصدير كافة ملفات البي دي اف إلى الاكسل أو الوورد وذلك من خلال خدمة الأدوبي على شبكة الانترنت.

وهذا من خلال تحويل ملفات البي دي اف إلى الدوس وكذلك تنسيقات RTF والذي يسهل عليك التحرير ومن ثم يتم أيضا شراء خدمة الأدوبي من خلال هذا البرنامج, ومن ثم سجل الدخول لكافة مشتركين هذه الخدمة الرائعة, أما الآن عليك انشاء ملفات بي دي اف من خلال الوورد أو الاكسل بكل سهولة ومن ثم تحويل الصور إلى بي دي اف حتى يسهل عليك التبادل, ومن ثم شراء بي دي اف الحزمة وذلك من خلال برنامج قارئ الكلام.

وأخيرا التسجيل الدخول لحزمة بي دي اف وكذلك كافة مشتركين ادوبي كروبات, يمكنك الآن تنزيل هذا البرنامج الذي يوفر لك فرصة لقراءة الملفات المختلفة وكذلك العمل على عرض الملفات بكل سهولة, حيث هذا البرنامج يتميز بصغر حجمه ومن ثم الحصول على أفضل البرامج التي توفر لك قراءة الملفات المختلفة مثل الملفات المساعدة والكاتالوج والكتب الالكترونية التي تتسم بسهولة الاستخدام وقابلية التحديث.

كما أنها توفر للجميع تطوير شامل للنسخ المختلفة والتي تتمكن من قراءة وعرض ملفات البي دي اف بكل سهولة, كما أنها تحوي عدد من الخواص والميزات الرائعة منها التكبير وكذلك إجراء التعديلات المختلفة على الملفات, وأيضا القص والتعديلات المختلفة على النص المكتوب وكذلك على الصور, يمكنك الآن تنزيل البرنامج الذي يدعم تصفح الكتب الالكترونية بكل سهولة ومن ثم تنصيبه على الجهاز الخاص بك.

مميزات برنامج قارئ الكلام :

  • هذا البرنامج يدعم تكبير النص بكل سهولة وكذلك العمل على تكبير الصور حتى تحصل على عرض قريب.
  • يمكنك الآن قراءة الكلام والكتابة في أماكن العتمة بكل سهولة مع التميز بالراحة وذلك من خلال ميزة الوضع الليلي.
  • يمكنك أن تقرئ كذلك المقاطع الصوتية.

 

  • هذا البرنامج يدعم اختيار الصفحة الواحدة وكذلك وسائط التمرير المستمر.
  • هذا البرنامج يحوي وثائق بي دي اف مفتوحة بسرعة كبيرة وذلك من خلال الانترنت والبريد الالكتروني وكذلك التطبيقات التيت دعم المشاركة.
  • يمكنك الآن البحث نصيا وذلك بعد استعمال القصاصات.
  • هذا البرنامج يحافظ على ميزة عرض بي دي اف وكذلك ملفات البي دي اف التي تكون محمية بكلمة سر.
  • يتسم هذا البرنامج بميزة عرض كافة ملفات البي دي اف بكل سهولة ومن ثم العمل على فتح الملفات المختلفة من خلال صفحات الويب وكذلك الايميل.

 

  • يمكنك الآن تنزيل البرنامج الذي يدعم خاصية الاشتراك الخاصة بالملفات ومن ثم العمل على فتحه بكل سهولة من خلال هذا البرنامج.
  • هذا البرنامج يدعم عملية العرض والتصفح لكافة ملفات البي دي اف بكل سهولة ومن ثم البحث في داخل الملفات عن كلمات محددة يضاف إلى ذلك امكانية تكبير الخط وتصغيره.
  • التحكم في طريقة العرض بكل سهولة منها عرض الصفحة المنفردة وكذلك الانتقال إلى وضع القراءة وأيضا العرض المستمر للصفحات.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *