تحميل لعبه score hero للاندرويد مجانا



unnamed
تحميل لعبه score hero للاندرويد مجانا

نبذة مختصرة عن اللعبة:

تعتبر اللعبة من ألعاب كرة القدم الشهيرة، حيث يتم تقديم فيها فريق كامل متكامل، ويمكن التحكم في الفريق من خلال التحكم في اللاعب الذي يحمل الكرة فقط، ويمكن تعويض اللعبة في المباراة بشكل كامل، ويتم مشاركة عدة ألعاب لكرة القدم مهمة حيث في كل مباراة من المباريات.

وفي بعض أنواع المقابلة يتم تكون عدة أهداف بحويل يتم تدارك ذلك الشيء بشكل كامل في حين أن هناك حالات أخرى، يتطلب منك أن تقوم بتسديد الكرة في الدقيقة الأخيرة من المباراة، والفكرة المرجوة من هذه اللعبة هو أن تقوم بشكل دائم وفي اللحظة المفتاحية في كل لعبة من الألعاب أن تقوم إما بالتهديف نحو المرمى وإحراز الهدف، أو أن تقوم بمساعدة اللاعب الآخر في تحقيق هدفه بتحقيق الهدف.

ومن التفاصيل الهامة في لعبة كرة القدم هي أن هذه اللعبة تعتبر من الألعاب المنظمة والمرتبة وفق عدة مستويات مختلفة، وبدورها فإنه تم تقسيم اللعبة إلى عدة أقسام مختلفة، وفي كل مستوى من المستويات يكون هناك إنجاز ربح وتحقيقه تحصل على ثلاث نقاط في المستوى، وعليك أن تقوبم بإحراز ولو هدف وحيد لتحصل على هذه النقاط الثلاث، قد تضطر إلى التسديد على المرمى من بعد كبير يفوق 20 متراً.

وهناك عدة آليات للعب وهي من النوع المعتاد ومن هذه الآليات أن تقوم بزحلقة إصبعك على الشاشة ورسم طريق للكرة، وإضافة تأثيرات معينة على الكرة، والقيام بعدة ضربات رأسية وعدة حركات متعددة، وبذلك تعتبر هذه اللعبة من الألعاب المختلفة والرائعة وبها رسومات فائقة الجودة، وتحتوي على عدة خيارات متعددة من هذه الخيارات إمكانية أن تقوم بتخصيص لاعبك.

مميزات اللعبة:

تتميز اللعبة بعدة أمور متعددة تجعلها مميزة وفائقة عن غيرها من اللعب ومن هذه الأمور ما يلي:

  • تقدم اللعبة العديد من التمريرات وعدة مبارايات قوية وتشكيل فرق بها لاعبين أقوياء مما يجعل اللعبة تصنف من ضمن الألعاب الأكثر تشويقاً وإثارة.
  • تتميز اللعبة كذلك بمستوى جودتها العالية جداً، ومستوى الدقة العالية التي من خلالها يستيطع المستخدمة من الشعور بالمتعة القصوى من اللعب فيها وكأنك تلعب على أرض الواقع.
  • تتوفر اللعبة بشكل مجاني على صفحات الانترنت ويمكن تحميلها من خلال هذا الموقع بسهولة، وهي سهلة التحميل وروابطها مباشرة ولا تحتاج إلى أي برامج مساعدة في التحميل أو كراك أو مصادر أخرى للتحميل.
  • يتم تقديم عدة فرق وعدة ملاعب وكور من خلال اللعبة وبجودة عالية وفي حالة الفوز يتم منحك كؤوس وجوائز متعددة ويوجد فرق متنوعة فمنها الفرق القوية ومنها الفرق الضعيفة.

المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة:

  • هاتف يعمل على الاندرويد أو على الايفون أو تابلت أو غيره من الأجهزة الحديثة.
  • امتلاك حساب في سوق بلاي لأنه سيتم تحميل اللعبة من خلال متجر الألعاب.
  • مساحة فارغة على الهاتف لا تقل عن 1 جيجا بايت.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *