تحميل برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا



تحميل برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا

تحميل برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا
تحميل برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا

تحميل برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا برنامج Recuva وهو يفعل انها المهمة بشكل جيد . حتى انك تستطيع استخدام لمسح واستعادة البيانات من محرك أقراص مهيأ لاسيما إذا كان له شكل سريع. يمكنك أيضا استخدامه لاسترداد حذف رسائل البريد الإلكتروني من العملاء مثل. يضيف التصحيحات . أضيفت الملفات ext2 انتعاش أضيفت من أحجام دون تحسين الكشف والدعم .تحسين الكتابة الآمنة على نظام التشغيل الأمثل خوارزمية المسح الضوئي عميقة تحسين الكشف قسم على صور ركفا الفنية فقطخيارات تحسين.

محركات مشاهدة تحسينات واجهة المستخدم الرسومية الصغيرة إصلاحات الشوائب الصغيرة لقضاء عطلة طويلة وكنت تأخذ الكثير حفنة من بطاقات الذاكرة الرقمية للكاميرا الرقمية الخاصة بك، وربما جهاز الكمبيوتر المحمول. المشكلة هي .

تحميل برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات عندما مختلف أعضاء أسرتك والتقاط الصور ومن ثم نقلها إلى جهاز الكمبيوتر، فإنه من السهل جدا لحذف الملفات ظنا منهم أنها بالفعل على جهازك.التوجه إلى الخارج لقضاء عطلة طويلة وكنت تأخذ الكثير حفنة من بطاقات الذاكرة الرقمية للكاميرا الرقمية الخاصة بك، وربما جهاز الكمبيوتر المحمول. المشكلة هي، عندما مختلف أعضاء أسرتك والتقاط الصور ومن ثم نقلها إلى جهاز الكمبيوتر.

تحميل برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات فإنه من السهل جدا لحذف الملفات ظنا منهم أنها بالفعل على جهازك. لا السفينة النوافذ مع تطبيق ملف الاسترداد لائق، وهو ما يعني أن كنت في حاجة الى أداة خارجية لاستعادة الملفات التي قمت بحذفها من سلة المهملات الخاصة بك. كما انها دائما يستحق حفظ ملف استرداد البرمجيات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لكنه أداة كنت نادرا ما قد تستخدم.

قد يكون ملف استرداد البرمجيات التجارية غير وارد.ويعتبر ركفا باعتبارها واحدة من أفضل الأدوات ملف استرداد مجانا. يمكنك استخدامه لمسح القرص الصلب الداخلي، أي محرك الأقراص وبطاقات الذاكرة الخارجية مثل تلك الموجودة في الكاميرا الرقمية الخاصة بك. ما عليك سوى اختيار محرك

الأقراص الذي تريد مسح، تشغيل هذه العملية، وتحديد موقع الملفات التي تريد استعادة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حمل من هنا





رابط صفحة التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *