تحميل برنامج ريل بلاير كلود RealPlayer للكمبيوتر مجانا



شعار برنامج ريال بلاير كلود  Realplayer Cloud 2015
شعار برنامج ريال بلاير كلود Realplayer Cloud 2015

نبذة عن برنامج تشغيل الملتميديا ريال بلاير RealPlayer:

يعد برنامج مشغل الميديا ريال بلاير من اقدم وافضل برامج تشغيل الوسائط المتعددة على الاطلاق، حيث يمكنك من خلال استخدام برنامج RealPlayer القيام بمشاهدة الافلام والفيديوهات وتشغيل مقاطع الصوت التي تود سماعها، ويمكنك من خلاله مشاهدة فيديوهات من الانترنت.

كما يمكنك البحث من خلال برنامج تشغيل الوسائط المتعددة ريال بلاير على الفيديوهات والوسائط التي تريدها من خلال اتصاله بالانترنت، وبرنامج ريال بلاير يقوم بتنظيم ملفات الفيديو والصوت لديك بطريقة سلسة وبسيطة لمتابعتها بشكل محدد ومتتابع، ويمنحك ببرنامج التشغيل هذا العديد من الامكانيات لمشاركة الفيديوهات وملفات الصوت والصور مع المواقع وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي كموقع الفيس بوك facebook وموقع جوجل بلس Google +.

كما ويعمل البرنامج على مساعدة المستخدم في التحويل بين عدد كبير من صيغ وامتدادات ملفات الفيديو والصوت لديك، لكي تستطيع نقلها لهاتفك المحمول اذا كان لا يدعم تشغيل صيغة معينة.

واليوم ونحن نستعرض الاصدار الجديد من برنامج ريال بلاير والذي يسمى بـ RealPlayer Cloud نجد ان الشركة المطورة للبرنامج قد قفذت بشكل كبير بهذا البرنامج، فقد اصبح مشغل اساسي للملفات التي تعمل بصيغة RM.

كما انه من الممتع ان تجد مثل هذه البرامج بترخيص مجاني ويستطيع الجميع من استخدامها وتحميلها وتنصيبها دون دفع مقابل، كما انه من الجميل ان تجد برنامج يشغل كافة الصيغ والامتدادات للوسائط ويدعم في نفس الوقت العمل مع كافة انظمة التشغيل للحاسوب.

كما ان برنامج ريال بلاير لن يشغل موارد النظام ولن يبطئ عمله، كما انه لن يشغل اي مساحة في القرص الصلب وذلك لصغر حجمه عند مقارنته بمساحة القرص الصلب.

مميزات وخصائص برنامج ريال بلاير كلود RealPlayer Cloud:

  • يمكنك من خلال استخدامك لبرنامج تشغيل الوسائط RealPlayer Cloud ان تشغل غالبية ملفات الفيديو والصوت مهما كان صيغتها وامتدادها.
  • يقوم البرنامج بتشغيل غالبية الصيغ سواء اكانت فيديو او صوت ومن امثلتها واشهرها :(mp3, wav, mp4, avi, rm, amr) والكثير من الصيغ والامتدادات التي لا يسنا ذكرها وجمعها في هذا المقال.
  • يتميز برنامج ريال بلاير كلود باحتوائه على البوم خاص بالوسائط المتعددة بشقيها الصوت والفيديو، فيقوم من خلال الالبوم بعرض ملفات ومحتويات الوسائط المتعددة التي يحتويها حاسوبك، فالبرنامج عبارة عن مكتبة كبيرة للوسائط التي تعنيك وتخصها في استخدامك.
  • يتضمن برنامج RealPlayer Cloud الكثير من المميزات مثل قدرته على انشاء اسطوانات الاوديو وهو ما يسمى حرق الاسطوانات تماما كما يفعل برنامج النيرو ولكن ريال بلاير يعمل فقط على ملفات الميديا.
  • يحتوي برنامج ريال بلاير كلود على دليل للانترنت ويكون بداخل هذا الدليل غالبية وصلات ومحطات الاذاعات العالمية، والذي يلخص لك هذه المحطات في مكان واحد للاستماع للذي تريد منهم، ويكون استماعك تماماص وكأنك تستمع لملف صوتي.
  • يحتوي البرنامج على واجهة استخدام سهلة وجميلة ولا تحتوي الكثير من الازرار، كما ان اختيار الوان البرنامج مناسبة ولا تتعب النظر في حال طالة مدة الجلوس على البرنامج لمشاهدة احد العروض المرئية.
  • من افضل البرامج التي تدعم ملفات الترجمة وتظهرا بشكل جميل وبجودة عالية جداً مع دقة ووضوح لون الترجمة المضافة.
  • برنامج ريال بلاير من البرامج المجانية والتي تقدم للمستخدم بشكل مجاني.
  • كما ان البرنامج يدعم العمل مع كافة انظمة التشغيل للحاسوب.

 

معلومات هامة عن برنامج ريال بلاير كلود Realplayer Cloud:

  • اسم البرنامج: Realplayer Cloud
  • سنة الاصدار: 2015م
  • تصنيف البرنامج: برامج تشغيل ميديا
  • حجم البرنامج: 52.53 ميجا بايت
  • ترخيص البرنامج: مجاني FREE
  • توافق البرنامج: البرنامج متوافق مع كافة انظمة التشغيل للحاسوب

 

شاهد الفيديو الخاص الذي يوضح كيفية تنصيب برنامج ريال بلاير كلود:

شاهد مجموعة من الصور لبرنامج ريال بلاير كلود Realplayer Cloud اثناء الاستخدام:

1
برنامج ريال بلاير كلود ومفضلة مقاطع الفيديو الخاص بك اثناء الاستخدام
2
برنامج ريال بلاير RealPlayer Cloud اثناء الاستخدام لاداة الـ Web Videos
3
مكتبة برنامج RealPlayer Cloud اثناء الاستخدام
5
برنامج ريال بلاير كلود RealPlayer Cloud اثناء الاستخدام

 

وصلنا الى نهاية الشرح لبرنامج مشغل الوسائط الشهير والجميل برنامج ريال بلاير كلود RealPlayer Cloud 2015، وننوه لضرورة متابعة العرض المرئي الذي يوضح طريقة تنصيب البرنامج وندعوكم لمتابعته وتطبيقه خطوة بخطوة لتتمكنوا من تنصيب البرنامج بشكل صحيح دون التعرض لاي خطأ او مشكلة.

كما يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المرفق ادناه، مع العلم ان التحميل مجاني ومن خلال رابط مباشر  ولا يحتوي على اي من الصفحات الاعلانية والنوافذ المنبثقة.

كما يمكنكم متابعة جديد شروحات الموقع للبرامج المحملة من خلال زيارة قناة موقع الاول للبرامج المجانية من على موقع اليوتيوب وعليكم فقط الاشتراك من خلال الضغط على SupscribK وبشكل تلقائي ستظهر لديك جميع الفيديوهات والشروحات المحملة من خلال موقع الاول للبرامج المجانية، واستمتعوا بمشاهدة الشروحات.

حمل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *