تحميل برنامج primo للايفون برابط واحد



screen696x696
تحميل برنامج primo للايفون برابط واحد

تحميل برنامج primo للايفون برابط واحد, يمكنك أن تنزل هذا البرنامج بكل سهولة حيث أنه يقدم ميزة الحصول على رقم أمريكي يكون مفعل في مثل هذه الأيام, كما أنه يحقق حلم كبير لجميع مستخدمين الهواتف الذكية, كما أنه يدعم المميزات الرائعة التي لا يمكن أي شخص أن يحصل على رقم منها في الدول العربية, حيث يتيح لك هذا التطبيق الحصول على رقم أمريكي يكون جاهز التفعيل وبحاجة لدفع فقط, كما أنه أفضل تطبيق مجاني يدعم الحصول على رقم أمريكي له أكثر من ميزة منها اعطاء جميع المستخدمين حوالي 100 دقيقية بالمجان لكل رقم دولي يقبل التجديد.

وكذلك الحصول على عدد من الهدايا التي تسهل عليك أن تحصل عليها من الحين إلى الحين الآخر, يمكنك أن تحمل التطبيق من خلال رابط خاص للتحميل والذي ينقلك مباشرة إلى متجر جوجل بلاي لبداية التحميل, بعد انتهائك من التحميل يمكنك الحصول على واجهة خاصة بالتطبيق بكل سهولة حيث انه يطلب منك أن تعمل حساب, ومن ثم يمكنك انشاء الحساب الذي يخصك من خلال ادخال الاسم الأول والاسم الثاني وكذلك اسم المستخدم وكلمات المرور.

حيث من المعروف أن كلمة المرور لا تقل عن حرف واحد, ومن ثم تدخل رقم الهاتف حتى تؤكد انشاء حسابك وتفعله, في حسنها التطبيق يرسل رسالة بها كود للتفعيل على الرقم الهاتف الذي يخصك ولكن يجب أن يكون الرقم صحيح, في حين من الانتهاء من الخطوات السابقة تتم عمليتك بنجاح ويضاف إليك رقم أمريكي مفعل وجاهز, ومن ثم هنا تبدأ مكالماتك من خلال النقر على كلمة كولز واحصل على هدايا متنوعة.

مميزات برنامج primo :

  • يتيح لك هذا التطبيق ميزة التراسل الفوري بكل سهولة وذلك من خلال الهواتف المحمولة ولكن يتطلب الأمر منك رقم اتصال التفعيل.
  • بإمكانك ان تحصل على رسالة للتفعيل توفر لك عمل تفعيل للبرنامج الذي تريده من خلال الفايبر أو الواتس اب أو الايمو أو السناب شات وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي.

 

  • يتيح لك رقم للهاتف وهمي وفي نفس لوقت صالح لتفعيل تطبيق الواتس اب أو أي تطبيق آخر من تطبيقات الدردشة.
  • يمكنك إدارة خصوصيات الرقم مثال على ذلك الرسائل أو الاتصالات الواردة.
  • يمكنك تحميل البرنامج الذي يسمح لك الاحتفاظ بكلمة السر واسم المستخدم بكل سهولة وذلك على حسب ارتباط المعلومات برقمك الوهمي.
  • بإمكانك أن تستعمل ذات الرقم في تطبيقات أخرى في حين شراء هاتف آخر أو بعد عمل فرمتة للهاتف.




التحميل من هنا

One thought on “تحميل برنامج primo للايفون برابط واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *