تحميل برنامج ضغط الملفات للكمبيوتر باور ارشيف PowerArchiver



شعار برنامج ضغط الملفات باور ارشيف PowerArchiver 2015
شعار برنامج ضغط الملفات باور ارشيف PowerArchiver 2015

نبذة عن برنامج ضغط الملفات للكمبيوتر باور ارشيف PowerArchiver

برنامج ضغط الملفات للكمبيوتر باور ارشيف  من اهم وافضل البرامج المجانية المستخدمة في ضغط وفك ضغط الملفات في العالم، فهو يعمل على تصغير مساحة وحجم الملفات للتمكن من ارسالها وارشفتها واخذها كنسخ احتياطية، ويعد الاصدار الاخير من البرنامج من احدث الاصدارات، وبرنامج PowerArchiver 2015 لا يشغل مساحة القرص الصلب وذلك لصغر حجمه عند التنزيل.

ويعطي البرنامج الأمان للمستخدم وملفاته حيث يستخدم نظام تشفير للملفات ويوضع لها كلمات مرور لحمايتها من الاشخاص الغير مخولين ويسمى نظام التشفير المستخدم بنظام الايس AES وهو نظام عالمي يستخدمه كافة حكومات العالم في تشفير ملفاتهم الخاصة والسرية، فهو من اكثر البرامج اماناً وسرية لملفاتك الخاصة.

والبرنامج حائز على العديد من الجوائز العالمية في مجال ضغط وفك ضغط الملفات، كما يمكن لبرنامج PowerArchiver 2015 مساعدة المبتدئين في استخدام البرنامج، كما يمكن لبرنامج باور ارشيف PowerArchiver 2015 تقسيم الملفات المراد ضغطها الى اكثر من جزء يتم تقسيمها حسب حجم الملف الاصلي، وهذه ميزة جميلة ستعطي للمستخدم سهولة في ضغط الملفات الكبيرة ولتسهيل ارسالها عبر الانترنت.

كما يمكن لبرنامج باور ارشيف اجراء التحديثات التلقائية بشكل دوري ومستمر وذلك لكي يعمل على اضافة الادوات الجديدة واضافة التحسينات للبرنامج واصلاح المشاكل و الاخطاء التي كانت في الاصدارات السابقة من البرنامج.

وذلك من خلال الاتصال من قبل البرنامج مع الموقع الرسمي للشركة المطورة، ويحتوي برنامج PowerArchiver 2015 على الكثير من الثيمات التي يتضاف للواجهة الرئيسية للبرنامج مما يطفي منظراً جميلاً للبرنامج، ويتم الاختيار حسب ما يريد المستخدمين وحسب اذواقهم.

برنامج باور ارشيف مصمم خصيصاً لتقليل حجم الملفات التي ترغب في تخزينها على الحاسوب والاقراص والتي تود ارسالها او رفعها عبر الانترنت او الملفات التي تود ارسالها بواسطة اجهزة التخزين المتنقلة كلفلاش ميموري، فقد اصبح بامكانك تخزين وحفظ بياناتك وملفاتك وعمل نسخ احتياطي باك اب لملفاتك Back Up دون الخوف من ضياعها او تلفها او ان تشغل مساحة القرص الصلب لديك.

وبرنامج ضفط وفك ضغط الملفات PowerArchiver مصنف ضمن افضل 10 برامج مختصة في مجال ضغط الملفات، ويمكنك من خلال برنامج باور ارشيف 2015 اضافة عدد من الملفات والمجلدات داخل حزمة واحدة دون ظهور اي مشاكل وبمساحة تخزينية اقل بكثير من الملف قبل اجراء عملية الضغط عليه.

برنامج PowerArchiver 2015 من البرامج الاكثر شعبية واستخداماً في مجال ضغط الملفات، بل قد يكون من البرامج الاوائل لدى بعض المستخدمين في هذا المجال، ويتوفر البرنامج بحزمتين كالعادة الحزمة الاولى حزمة قياسية والحزمة الثانية حزمة متقدمة تحتوي على كافة الادوات (والمتقدمة تحتاج مساحة اكثر من القياسية لاحتوائها على ادوات اكثر).

وهذا ما يعطيك فرصة الاختيار بين الحزم ويتم الاختيار من قبلك للحزمة التي تفي حاجتك من البرنامج، ويتم اختيار الحزمة التي تريدها (قياسية، متقدمة) اثناء القيام بعملية التنصيب، وكلا الحزمتين تعتبر سهلة في الاستخدام والتعامل ويمكن لاي مستخدم الوصول لمزايا وخصائص البرنامج وبسهولة كبيرة.

كما يتميز برنامج PowerArchiver 2015 بسهولة الاستخدام وفي اجراء عمليات الارشفة للملفات وفك الارشفة للملفات (استخراج الملفات)، كما ان البرنامج يتميز بسرعته العالية في اداء عمليتا الضغط وفك الضغط للملفات.

برنامج باور ارشيف يعمل على ضغط الملفات وانشاء ملفات بصيغة ZIP أو ملفات بصيغة LHA وكلاهما من الملفات الصغيرة جداً ويمكن الحصول على بعض الملفات وبحجم اصغر من ذلك من خلال ضغط الملفات بصيغة وامتداد الـ ZIPX، كما يضع البرنامج كامل جودته في معالجة الرسومات التي تكون بصيغة الـ AMD والتي تعمل على تسريع عمليات الضغط وفك الضغط للملفات.

كما ان برنامج باور ارشيف يحتوي على العديد من مميزات الاستعراض فيمكنك البرنامج من استعراض العديد من الصيغ والامتدادات مثل: (Zip, Cab, Lha ,Lzh, Tar, Tar.Gz, Tar.Bz2, Bh (BlakHole), Rar, Arj, Arc, Ace,Zoo).

كما ان البرنامج يتميز بقدرته على ضغط الصور والرسومات من خلال وبضغطة زر واحدة وسيعطيك البرنامج تصغير لحجم الصور والرسومات بمقدار 20-25% من الحجم الاساسي، وذلك دون ان يؤثر التصغير على جودة الملفات والصور والرسومات التي تم ضغطها، ويمنحكم برنامج PowerArchiver 2015 حماية لملفاتكم ومجلداتكم من خلال وضع كلمة مرور وذلك لعدم العبث بالملفات من قبل الاشخاص غير المعنيين بالاطلاع عليها.

فباستخدامك لبرنامج باور ارشيف ستتمكن من ارسال واستقبال الملفات حتى ان كانت كبيرة الحجم وتحميلها ورفعها من وعلى شبكة الانترنت دون الخوف من التعرض للسرقة لانها اصبحت محمية بكلمة مرور لا يتعرف عليها غير المستخدم الذي وضعها ومن الصعب على الغير فك التشفير الا باستخدام برامج متخصصة في مجال فك التشفير وغالباً لا يستطيعو فك التشفير لقومته، وقد اصبح بامكانك ضغط ملفاتك التي بحجم 2 جيجا بايت والقيام بارسالها عبر البريد الالكتروني بكل سهولة.

كما يتيح لك برنامج PowerArchiver 2015 الوصول بشكل سريع وفوري لخدمة الـ ZIP Share، وهي خدمة مشاركة الملفات المؤرشفة مع شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك مثلاً، وللذين يبحثون عن طرق جديدة وآمنة لاجراء نسخ احتياطي لملفاتهم التي على الاقراص، وستتمكن من الحفاظ عليها من السرقة او الضياع او التلف، لذا فإننا ندعوكم لاستخدام برنامج باور ارشيف 2015.

كما وتستطيع من خلال برنامجباور ارشيف 2015 حرق بيانات النسخ الاحتياطي الخاصة بك واضافتها الى القرص المدمج، والذي يكون في الغالب من نوع دي في دي DVD، ومن ثم يمكنك ارسال الملفات المحروقة او اجراء مشاركة لها من خلال استخدام البرنامج لبروتوكول النقل عبر الشبكة (بروتوكول الـ FTP)، ويقدم برنامج باور ارشيف أداة حديثة ومهمة تعمل على تشخيص ملفات الحاسوب والنظام ككل، من خلال قيامها باجراء عمليات مسح للملفات وملفات النظام والكشف عن اي مشاكل في الاداء او في النظام.

وبرنامج PowerArchiver يوفر مساحة القرص الصلب للمستخدم وهو لن يشغل مساحة القرص الصلب لصغر حجمه التخزيني على القرص الصلب، كما ان البرنامج لن يشغل اي من موارد النظام عند اجرائه لعمليات الضغط للملفات وفك الضغط لاستخراج الملفات، كما ان برنامج PowerArchiver 2015 من البرامج المجانية التي يستطيع كافة المستخدمين استخدامه دون دفع اي رسوم مقابل خدماته.

كما ان برنامج باور ارشيف 2015 يدعم العمل من خلال جميع انظمة التشغيل للحاسوب كـ :(نظام تشغيل ويندوز بنوعيه الـ32 بت والـ64 بت، ونظام تشغيل شركة آبل نظام الماك MAC OS، ونظام تشغيل لينكس LINX OS، ونظام تشغيل اليونكس UNIX Os)، وكل المعلومات التي تم ذكرها تعتبر قليلة جداً مقارنة بفعالية البرنامج ولما يستطيع البرنامج فعله لذا ندعوكم لتحميل البرنامج من الرابط المرفق اسفل المقال وستتمكن حينها من التعرف على مميزاته بعد الاستخدام.

معلومات هامة عن برنامج ضغط الملفات PowerArchiver 2015:

  • اسم البرنامج: PowerArchiver
  • اصدار البرنامج: V 15.00
  • الشركة المصنعة: ConeXware Inc
  • تصنيف البرنامج: برامج حاسوب
  • حجم البرنامج: 31.56 ميجا بايت
  • ترخيص البرنامج: مجاني Free
  • توافق البرنامج: البرنامج متوافق مع جميع انظمة التشغيل للحاسوب

 

شاهد العرض المرئي الذي يوضح كيفية تنصيب برنامج ضغط الملفات PowerArchiver 2015:

تابع معنا مجموعة من الصور توضح كيفية تنصيب برنامج ضغط الملفات 2015 PowerArchiver:

الموحلة الاولى من تنصيب برنامج ضغط الملفات باور ارشيف
الموحلة الاولى من تنصيب برنامج ضغط الملفات باور ارشيف
المرحلة الثاتية من تنصيب برنامج ضغط الملفات باور ارشيف (اختيار الاعدادات والاضافات اللازمة)
المرحلة الثاتية من تنصيب برنامج ضغط الملفات باور ارشيف (اختيار الاعدادات والاضافات اللازمة)
المرحلة الثالثة من تنصيب برنامج ضغط الملفات باور ارشيف وهي اختيار مكان تنصيب البرنامج على القرص الصلب
المرحلة الثالثة من تنصيب برنامج ضغط الملفات باور ارشيف وهي اختيار مكان تنصيب البرنامج على القرص الصلب
المرحلة الرابعة من تنصيب برنامج ضغط الملفات وهي مرحلة التحضير للتنصيب
المرحلة الرابعة من تنصيب برنامج ضغط الملفات وهي مرحلة التحضير للتنصيب
المرحلة الخامسة من مراحل تنصيب برنامج ضغط الملفات باور ارشيف 2015 (جاري التنصيب، وجلب الملفات اللازمة)
المرحلة الخامسة من مراحل تنصيب برنامج ضغط الملفات باور ارشيف 2015 (جاري التنصيب، وجلب الملفات اللازمة)
المرحلة السادسة والاخيرة من مراحل تنصيب برنامج ضغط وفك ضغط الملفات باور ارشيف
المرحلة السادسة والاخيرة من مراحل تنصيب برنامج ضغط وفك ضغط الملفات باور ارشيف
الواجهة الرئيسية لبرنامج ضغط الملفات باور ارشيف بعد تنصيبه مباشرة
الواجهة الرئيسية لبرنامج ضغط الملفات باور ارشيف بعد تنصيبه مباشرة

وصلنا لنهاية شرح برنامج ضغط الملفات باور ارشيف PowerArchiver 2015، وندعوكم لمتابعة الشرح المرئي للتعرف على كيفية التنصيب بشكل صحيح.

حمل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *