تحميل برنامج فوتوشوب photoshop cc 2017 برابط مباشر



تحميل برنامج فوتوشوب سي سي photoshop cc 2015
تحميل برنامج فوتوشوب سي سي photoshop cc

 

يعد برنامج أدوبي فوتوشوب سي سي photoshop cc 2017 من أفضل برامج التصميم على الاطلاق، والذي يستخدم في تحرير الصور والرسومات واضافة التأثيرات على الصور، والبرنامج من أكثر البرامج استعمالاً من قبل المصممين المحترفين حيث يزيد عدد مستخدميه عن 250 مليون مستخدم حتى الآن، وذلك لما له من مميزات وخصائص كبيرة طورتها الشركة المنتجة له وهي شركة Adobe أدوبي، والبرنامج يعتبر من البرامج المخضرمة في هذا المجال اي انه استخدم قديماً وحديثاً، حيث كان الاصدار الاول للبرنامج في بداية عام 1990م وتم تطوير الكثير من النسخ منذ هذا العام الى عامنا هذا، ولذلك أصبح برنامج ادوبي فوتوشوب من البرامج الرائدة في التعديل على الصور والرسومات ومعالجتها بطرق جميلة واحترافية، ولحسن الحظ ان البرنامج صمم لكي يتوافق مع جميع انظمة التشغيل المعروفة كنظام تشغيل ويندوز، ونظام تشغيل يونكس، ونظام تشغيل لينكس، ونظام تشغيل ماكينتوش، …الخ.

والذي يميز البرنامج عن غيره من البرامج التي تعمل في نفس المجال، هو كونه يحتوي على مجموعة كبيرة من الفلاتر الجاهزة والتي تسهل العمل لدى المصممين من خلال استخدامها حيث انها ستوفر الوقت والجهد للمستخدمين اثناء تأدية عملهم في تصميم الصور والرسومات، والبرنامج يخدم شريحة كبيرة من المصممين كمصممي الجرافيك ومصممي صفحات الويب، ويوفر لنا البرنامج ادوات وخصائص متنوعة لاجراء التعديلات على الصور والرسومات مثل قوالب للتركيب، مما يعطي امكانية لدعم العمل وتحسين الصورة النهائية للتصميم واخراجها بجودة عالية جداً.

ومن المميزات التي تجذب المستخدم احتواء البرنامج على واجهة عمل جذابة ومريحة وسهلة الاستخدام كما يسمح البرنامج للعمل من خلال خاصية تعدد الاستخدام اي ان المستخدم يستطيع ان يستعمل وحدات الادخال في اجراء تصميماته مثل استخدام لوحة المفاتيح والفأرة، وهذه الخاصية توفر الوقت والجهد، ومن الجدير ذكره ان برنامج ادوبي فوتوشوب في اصداره الاخير بحاجة الى حاسوب ذا مواصفات عالية لكي تستطيع استخدام جميع الادوات المتاحة للاستخدام من قبل البرنامج.

كما يمكن للمستخدم اجراء تعديلات على ملفات الفيديو للمرة الاولى وهذه ميزة جديدة في الاصدار الاخير، أيضاً من الادوات والخصائص المميزة والجديدة في هذا الاصدار وهي اضافة الكونتنت اوير وهي خاصية جديدة تعمل على اضافة لمسات نهائية على الصور التي يتم معالجتها مما يعطي جودة عالية على المخرجات النهائية للتصاميم، ويسمح لك البرنامج من اضافة مجموعة من المسارات الصوتية والصور المتحركة.

ولعلك عزيزي المستخدم تتسائل ما هي اداة (كونتنت اوير)؟؟؟؟

اداة كونتت اوير من الادوات المضافة حديثاً والتي تعتبر ذا اهمية كبيرة في التصميم ووضع اللمسات الاخيرة على الصور التي تقوم بمعالجتها، فهي تقوم بعمل انسجام بين الصورة والخلفية التي تكون خلف الصورة حيث يمكنك من خلالها اقتصاص وسحب الصورة دون ان يؤثر هذا الاقتصاص على صورة الخلفية فمثلا يريد المستخدم نقل صورة من مكان لمكان اخر دون ان تنتقل الخلفية، فيمكنه ذلك من خلال استخدام اداة كونتنت اوير.

مميزات برنامج أدوبي فوتوشوب سي سي photoshop cc 2017 في نقاط:

  • امكانية اضافة مؤثرات طبيعية مميزة على الصور والرسومات.
  • العمل على تركيب مجموعة من الصور او تقطيعها.
  • اجراء تعديلات وتحرير على الصور والرسومات بشكل احترافي وجميل.
  • امكانية استخدام الفلاتر الجاهزة في التصميم.
  • عمل مجموعة من الاحداث على الصور بكل سهولة.
  • القدرة على تعديل وإنشاء الرسومات المصنفة (ثلاثية الابعاد).
  • امكانية استخدامه من قبل مصممين الويب لتصميم المواقع والصفحات الالكترونية على شبكة الانترنت.

 

سنتطرق سوياً لعرض مجموعة من النقاط توضح المميزات والخصائص الجديدة في هذا الاصدار من برنامج ادوبي فوتوشوب سي سي photoshop cc 2017:

ومن اهم المميزات الجديدة والنادرة هي قدرة البرنامج على تثبيت وتعديل الإهتزازات من خلال خاصية جديدة تسمى Shake Reduction والتي تعالج مشكلة الاهتزاز على بعض الصور، وهذه مشكلة اتعبت الكثير من مصممي الجرافيك ومصممي الويب، لاحظ كما هو مرفق ادناه كيفية اصلاح الخاصية لاهتزاز الصورة.

  1. امكانية المعالجة والتعديل على اداة الانيميشن.
  2. قدرته على التعامل مع الصور والرسومات ثلاثية الابعاد.
  3. السرعة الفائقة في تشغيل البرنامج (ان كنت من مستخدمي البرنامج ستلاحظ فرق في سرعة التشغيل بينه وبين الاصدارات السابقة).
  4.  اضافة اداة كونتنت اوير لوضع اللمسات الأخيرة على الصور ولفك دمج الصورة عن الخلفية حيث تمكنك الأداة من سحب الصورة دون ان تسحب الخلفية، فالاداة تقوم على فصل الصورة عن الخلفية دون احداث اي مشكلة او خلل في جودة الصور او الرسومات.
  5. استخدام خاصية Redial Camera Raw والتي تستطيع من خلالها تحديد جزء من الصورة واجراء تعديلات عليه دون تشويه او احداث مشاكل لباقي الصورة.
  6. خاصية Preserve Details Sample والتي تمكنك من القيام بتعديل على الصور وتكبيرها وتنقيتها من الشوائب دون ان يطرأ اي تغير على جودة الصورة.
  7. خاصية Smart Sharpen تمكنك من عمل التعديلات للـ Sharp Effects.
  8. تحسينات على خاصية ادراك المحتويات والتي تعمل بمميزات جديدة كــ Content Aware Fill، ايضاً تسمح لك الخاصية امكانية نقل او دمج المناطق التي تحتوي على تدرجات الوان، مما يمكن المصمم من اخراج تصميم واقعي وجميل.
  9. اداة سمارت جدز Smart Guides حيث تستطيع من خلال هذه الاداة من وضع محاذاة بين الصور باستخدام مسافات محددة يتم ضبطها بوحدات قياس البكسل مما يعطي تخطيط دقيق لمحتوى التصميم.
  10. امكانية اختيار مجموعة كبيرة من الخطوط كما هو موضح في الصورة ادناه بعد اختيارها من مكتبة Typekit ويتم الوصول لها من قائمة الخطوط في برنامج فوتوشوب :

 

 معلومات عن برنامج أدوبي فوتوشوب photoshop cc 2017:

اسم البرنامج: Adobe Photoshop CC
اصدار البرنامج: 14.0
حجم البرنامج: 1.29 GB

ترخيص البرنامج: غير مجاني

توافق البرنامج: البرنامج متوافق مع جميع انظمة التشغيل للحاسوب.

الاصدارات السابقة للبرنامج:

  • Adobe photoshop cs6
  •  Adobe photoshop c7
  •  Adobe photoshop c8
  •  Adobe photoshop cc

شاهد مجموعة صور توضح كيفية تنصيب برنامج فوتوشوب سي سي 2017:

تنصيب برنامج فوتوشوب
تنصيب برنامج فوتوشوب
شرح طرقة تنزيل البرنامج
شرح طرقة تنزيل البرنامج
صورة لقبول شروط البرنامج
صورة لقبول شروط البرنامج
اختيار لغة البرنامج
اختيار لغة البرنامج
صورة توضح عداد التنصيب
صورة توضح عداد التنصيب
صورة توضح انتهاء تنصيب برنامج ادوبي فوتوشوب سي سي
صورة توضح انتهاء تنصيب برنامج ادوبي فوتوشوب سي سي

 

تابع معنا شرح يوضح كيفية تنصيب برنامج فوتوشوب سي سي Adobe photoshop cc من خلال العرض المرئي المرفق أدناه:

نرجو ان تكونوا استمتعتم واستفدتم لشرحنا لبرنامج فوتوشوب سي سي Photoshop cc في اصداره الجديد لعام ، وندعوكم لمتابعة جديد برامجنا المميزة على موقعكم الاول للبرامج المجانية.

حمل من هنا





رابط صفحة التحميل من هنا

2 thoughts on “تحميل برنامج فوتوشوب photoshop cc 2017 برابط مباشر

  1. تنبيه: تحميل ب&#15...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *