تحميل برنامج فوتوسكيب لتعديل الصور 2016 – 2017 عربي مجانا مباشر



photoscape-download
تحميل برنامج فوتوسكيب لتعديل الصور 2016 – 2017 عربي مجانا مباشر 

تعريف عام ببرنامج فوتو سكيب:

يعتبر برنامج فوتو سكيب من برامج التصميم المهمة والتي يتم من خلاله تحرير الصور بشكل سهل، والمميز في البرنامج أنه متوفر بشكل مجاني، ويمكن من خلاله التعامل مع مختلف الصور مهما كانت امتداد الصور، ويمكن التعديل على الصور بشكل سهل والتحكم في الصور من حيث خصائصها وكذلك من حيث التعديل على السطوع والتباين وضبط الصورة واقتصاص الصور بشكل سهل من خلال البرنامج.

كما يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بإضافة نصوص ومرشحات للصور، وخيارات للمعالجة الجماعية ويتيح المستخدم خيار تحرير الصور، ويمكنك أن تضيف حواف مختلفة، ويمكن البرنامج حفظ الملفات بعدة صيغ مختلفة ويمكن حفظها بشكل سهل، وحتى يمكنك أن تنشر الصور حسب الحاجة على الانترنت، ويوفر لك البرنامج عدة خيارات متاحة مما يجعل من هذا البرنامج مثالي لمختلف المستخدمين ولجميع الهواة في تصميم الصور والتعديل عليها بشكل سهل.

 مميزات برنامج فوتو سكيب:

يتوفر في البرنامج عدة مميزات متنوعة ومنها ما يلي:

  • يمكن تحميل البرنامج بشكل مجاني وسهل ولا يحتاج إلى أي رسوم عند تحميله من خلال الانترنت حيث يتوفر البرنامج مجاناً وعلى مختلف المواقع المختلفة والتي يمكنك تحميل البرنامج من خلالها بشكل سهل كما يتوفر البرنامج على الموقع الخاص بنا بشكل مجاني وكامل ولا يحتاج لأي رسوم عند التحميل.
  • البرنامج صغير في الحجم ولا يشغل مساحة من الجهاز ولا يعمل على التأثير على سرعة الجهاز حيث أنه لايشغل مساحة كبيرة من الذاكرة الخاصة بالجهاز وهو ما يجعله أفضل بكثير من أي برنامج تصميم آخر حيث أن البرامج الأخرى ثقيلة على الجهاز وتحتاج إلى جهاز له مواصفات ضخمة جداً للعمل عليه بشكل كامل.
  • يحتوي البرنامج على عدة لغات مختلفة ويدعم اللغة العربية بشكل كامل وهو ما يجعل استخدامه من قبل المستخدم العربي بشكل سهل وبسيط، ولا يشكل البرنامج أي مشاكل في الاستخدام من قبل المستخدمين حيث أن الخيارات الموجوة به بسيطه ويمكن فهمها بسهولة.

معلومات تحميل البرنامج وخصائصه:

  • اسم البرنامج فوتو سكيب Photo Scape
  • ترخيص البرنامج مجاني بشكل كامل.
  • إصدار البرنامج 3.7 حيث أن هذا آخر إصدار وآخر تحديث للبرنامج وتم تحديثه آخر مرة في العام 2016.
  • حجم البرنامج ما يقارب 20 ميجا بايت وهو حجم صغير جداً مما يعني أن البرامج سهل وبسيط ولا يشغل أي مساحة من جهاز الحاسوب الخاص بك بشكل سهل.
  • يمكنك تحميل البرنامج بشكل مباشر من خلال موقعنا حيث يتوفر برابط واحد فقط ومجاني ويمكن تشغيله بمجرد تحميله بشكل فوري وبعدها يمكنك الانطلاق في عالم التصميم بشكل رائع واستخدام كافة الخيارات التي يوفرها البرنامج.

التحميل من هنا





رابط صفحة التحميل من هنا

One thought on “تحميل برنامج فوتوسكيب لتعديل الصور 2016 – 2017 عربي مجانا مباشر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *