تحميل برنامج فوتو سكيب ويندوز 7 برابط مباشر



photoscape-download
تحميل برنامج فوتو سكيب ويندوز 7 برابط مباشر 

ما هو برنامج فوتو سكيب:

يعد برنامج فوتو سكيب من البرامج الرائعة والتي تعمل على تحرير الصور المختلفة، حيث يعتبر هذا البرنامج من البرامج المجانية التي يمكن أن تكون بديلة عن برنامج الفوتو شوب، حيث يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بتصفح وتعديل وترتيب الصور، وذلك بعدة طرق مختلفة، حيث يمكنك تعديل ومعالجة الصور من حيث سطوعها وإعادة ضبط ألوانها وتوازنها، وكذلك يمكنك تغيير حجمها للأفضل، حيث يمكنك عمل أكثر من عملية في نفس الوقت.

ويمكن للمستخدم في نفس الوقت إضافة رسوم متحركة وإنشاء صور متحركة بامتداد مثل GIF وغيرها، كما يمكنك اقتصاص أي صورة من الصور وإضافة الحواف والبراويز المناسبة لك، وكذلك من خلال البرنامج تستطيع وبكل سهولة من إضافة النصوص المختلفة وترشيح الصور، وكذلك هناك خيار المعالجة الجماعية للصور حيث يتيح لك هذا الأمر أن تقوم بعمل تحرير لعدة ملفات في نفس الوقت، ويمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بتحويل امتداد الصور بعد حفظها لأي امتداد ترغب به، وهناك عدة خيارات متعددة في هذا المجال.

خصائص برنامج فوتو سكيب:

في حال كنت تبحث عن محرر صور بشكل جيد وبه خصائص رائعة فما عليك سوى برنامج فوتو سكيب، حيث أنه مجاني وسهل التحميل ويعتبر أفضل الخيارات في هذا المجال، وتحصل من خلال البرنامج على أفضل وأجود أنواع الصور ويتم حفظها بأفضل الامتدادات المختلفة.

كما يمكنك من خلال البرنامج أن تحصل على كل ما تحتاج له بشكل كامل، ويمكنك التعديل على اي ملف واقتصاصه وإضافة خصائص عليه والتعديل عليه بشكل مستمر، وجعل حجم الصور أصغر أو أكبر حسب الرغبة، وكذلك يمكنك عمل لمسات جميلة على الصور مثل إزالة العيوان الحمراء وغيرها من الأمور الأخرى، وضبط السطوع والتباين وحدة الصورة وغيرها الكثير والعديد من الأمور الأخرى.

مميزات برنامج فوتو سكيب:

يتميز البرنامج بالعديد من الأمور المختلفة والتي منها ما يلي:

  • البرنامج يتوفر بشكل مجاني بشكل كامل ويتم تحميله مجاناً ودون أي رسوم حيث أن البرنامج متوفر على جميع مواقع الانترنت الخاصة بالبرامج ولكن في موقعنا تم توفيره بشكل كامل ومجاني حيث يمكنك تحميله مباشرة من خلال الموقع.
  • البرنامج له مزايا عديدة وخصائص متعددة تجعله منافساً بقوة لبرامج التصميم الأخرى مثل فوتو شوب وكورل درو وغيرها من برامج التصميم المختلفة.
  • البرنامج صغير الحجم ولا يشغل مساحة الجهاز مثل البرامج الأخرى الخاصة بالتصميم والتي تعمل على تعليق الجهاز في حال استخدمته في تصميم عدة صور مرة واحدة.
  • يمكن تحويل امتدادات الصور من خلال البرنامج لأي امتداد ترغب به حيث يوجد العديد من الخيارات المتاحة أمام المستخدم للاختيار منها وحفظ الملف ونشره حسب رغبة المستخدم.




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *