تحميل لعبه كلمة السر للموبايل abk للاندرويد بالعربي



1
تحميل لعبه كلمة السر للموبايل abk للاندرويد بالعربي

نبذة مختصرة عن اللعبة:

نقدم لكم اليوم اللعبة الشهيرة لعبة كلمة السر حيث تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الشيقة والرائعة، وكما تم تعويدكم من قبل فإننا نقدم لكم فقط الألعاب الرائعة، والتي يحب أن يلعب عليها الكثيرين، فهي تعتبر من ألعاب الذكاء وتحتاج لتركيز عالي، وتسمى كذلك بلعبة الكلمة المفقودة أو لعبة الكلمة الضائعة أو لعبة البحث عن الكلمات.

وتعتبر هذه اللعبة من ألعاب الهواتف المحمولة، وهي تحتاج من اللاعب أن يقوم بالتركيز في اللعبة وتحتاج إلى ذكاء شديد وتطوير العقول بشكل مستمر من خلال اكتساب المعلومات المنتاسبة لمختلف الأعمار وهي لعبة تصلح للصغار وكذلك للكبار، فهي تساعد الصغار على تنمية وعيهم وتطوير معلوماتهم.

وتقديم جميع المعلومات عنهم، وكذلك تعتبر هذه اللعبة من الألعاب العربية والتي تم نشرها وكذلك تم تطويرها من خلال عدة شركات عربية متعددة في بداية العام 2015، وتم آخر تحديث لها في منتصف عام 2015، وانتشرت هذه اللعبة بشكل كبير خلال العام 2015، وتعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب التي يتم التحدث عنها، والتي يتم تقديمها بشكل كامل.

وتتوفر اللعبة بعدة إصدارات مختلفة تصلح للهواتف المحمولة بكل أنواعها مثل الاندرويد والايفون والايباد، وهناك اصدارات مرتقبة تصلح لأجهزة الكمبيوتر، وهي متوفرة من خلال روابط مباشرة للتحميل.

فكرة اللعبة:

الفكرة من وراء إنشاء هذه اللعبة هي أنها من أفضل ألعاب الذكاء وتحتاج إلى تفكير وتركيز شديد، وتسير اللعبة بنفس فكرة الكلمات المتقاطعة القديمة بشكل مطور عنها، ولكن بها مراحل مختلفة وبكل مرحلة بها مجموعة من الكلمات وبها أسئلة متعددة ومن بين تلك الكلمات عليك أن تقوم بإخراج الفكرة من خلال هذه اللعبة واكتساب عدة معلومات متعددة وتنمية الأفكار وزيادة التركيز عن بعض اللاعبين واكسابهم مزيداً من الهدوء والطمأنينة.

9

8

7

6

5

2

3

4

مميزات اللعبة:

يوجد عدة مميزات للعبة تجعلها فريدة من نوعها وتميزها عن غيرها من الألعاب ومن هذه المميزات:

  • بساطة اللعبة بشكل كبير من ناحية الجرافيك وهي مناسبة لمختلف أنواع الهواتف المحمولة سواء كانت الاندرويد أو الأيفون أو الأيباد أو غيرها.
  • واجهة اللعبة تدعم اللغة العربية بشكل كامل ويمكن التعامل معها بكل سهولة ويسر.
  • تتكون اللعبة من عدة مراحل متعددة وفي كل مرحلة تتدرج الصعوبة حتى تصل إلى قمة الصعوبة.
  • تضم اللعبة عدة بيانات ومعلومات مختلفة ومتعددة وليست محصورة في مجال معين.
  • تقدم اللعبة مساعدات في حال لم تعرف الإجابة الصحيحة من هذه الخيارات حذف كلمات أو تغيير كلمات أو استبدال السؤال وغيرها.
  • يمكن أن تتابع أصدقائك أو يتابعك أصدقائك من خلال التسابق معهم.
  • حجم اللعبة صغير جداً ويتم تحديثه بشكل مستمر من فترة لأخرى وذلك من خلال إضافة عدة مراحل إضافية.
  • التطبيق مجاني وحجمه صغير ويمكن تحميله بسهولة على الهاتف الخاص بك، ويدعم مختلف أنواع أنظمة الهواتف المحمولة الحديثة.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *