تحميل برنامج تقسيم الهارد ديسك ويندوز 7,xp مجانا



تحميل برنامج تقسيم الهارد ديسك ويندوز 7
تحميل برنامج تقسيم الهارد ديسك ويندوز 7

تحميل برنامج تقسيم الهارد ديسك ويندوز 7 حمل الان أقوي برامج القرص الصلب والذي هو مجموعة قوية من الأدوات التي تخدم لجميع الاحتياجات القرص الصلب الخاص بك. وأدوات احتياطية تساعدك على إجراء نسخ احتياطي أي شيء من مجلد رسائل البريد الإلكتروني أو المستندات الخاصة بك . إلى أقسام الفردية أو أي القرص الصلب بأكمله. نسخ احتياطي تزايدي والتفضيلية تبقي عالية الأداء، ويمكن حفظ الملفات إلى محركات الأقراص المحلية أو شبكة، أو الأقسام التي ، كبسولة احتياطية آمنة، وحتى خادم.

يمكن للبرنامج إنشاء وشكل حواجز على محرك أقراص جديد، ثم حذف، الحذف، إخفاء أو إظهار منهم، وتقسيم ودمجها، أو إعادة توزيع بذكاء المساحة الحرة من قسم واحد إلى آخر. انها قادرة على تحويل بين أنظمة الملفات – حتى HFS أبل – دون تنسيق، وهناك خيار لتحويل من MBR إلى GPT في عدد قليل من النقرات.

ربما تريد ترحيل التثبيت الموجود على ذلك، محرك سريع وجديد؟ القرص الصلب مدير جناح يمكن نسخ أقسام الفردية أو محركات الأقراص الصلبة الكاملة. كنت قادرا على استبعاد أي الملفات التي لا تريد نقلها. وأنه لا يهم إذا كان النظام الجديد يختلف عن كبار السن واحد. سوف إدارة القرص الصلب تغيير حجم الأقسام وفقا لذلك. انها سوف تتحرك 512 بايت للقطاعات 4KB دون مشاكل، ويمكن للبرنامج حتى جعل للتمهيد النظام الخاص بك مرة أخرى في بيئة الأجهزة الجديدة.

هناك كل أنواع إضافات. وقال مدير التمهيد يساعدك على تشغيل أنظمة تشغيل متعددة على قرص واحد. ومصحح التمهيد يحدد المشاكل المشتركة التي تمنع النظام من بدء التشغيل. دعم المحاذاة التقسيم يساعد على تقديم أفضل أداء ممكن. يمكنك ترحيل الأقراص لجميع الأشكال الافتراضية الرئيسية (مايكروسوفت، إم وير، فيرتثلبوإكس)، أو مسح الأقراص تماما لجعل لا يمكن استرداد البيانات السرية بالتأكيد.

وتتضمن الميزات الإضافية في شكل pVHD، ملف VHD خاص التي تأتي الأمثل للنسخ الاحتياطية. يمكنك حفظ الأقسام أو الأقراص بأكمله – حقيقية أو افتراضية – لpVHDs، ثم تحميل واستعادتها من ويندوز، وينب أو لينكس.

هناك دعم UEFI الكامل، بما في ذلك القدرة على خلق للتمهيد GPT /-UEFI متوافقة احتياطية كبسولة ل 64 بت تثبيت ويندوز الخاص بك، مما يجعل من السهل لإصلاح أي مشاكل.

عملية استعادة بسيط باني وسائل الإعلام يمكن بناء ينب للتمهيد أو بيئات الانتعاش لينكس على أساس نفسها، دون الحاجة إلى تثبيت المزيد من أدوات تطوير ويندوز (ADK، WAIK).

هناك أفضل التوافق في كل مكان، مع دعم جديدة ومحسنة لنظام التشغيل Windows 8.1، أبل HFS +، مساحات التخزين Windows، وجميع أحدث البرامج الافتراضية (MS الظاهري PC، محطة إم وير 10.0، VMware فيوجن، وأوراكل فيرتثلبوإكس 4).

وهذا هو كل المعروضة في واجهة جديدة. و”قاذفة سريعة” لديها “ويندوز 8” نظرة جدا. إذا كان ذلك لا يروق، لا تقلق، لم يتغير البرنامج الرئيسي للغاية من ذلك بكثير. أساسا انها حلت محل القوائم مع الشريط الجديد، ولكن هو خلاف مماثل إلى حد ما من قبل.

ما أنك لن تحصل هنا هو دعم وحدات التخزين الحيوية، ما وراء القدرة على قراءتها. إذا كنت بحاجة لعمل نسخة احتياطية، استعادة، ومسح والعمل عموما مع الأقراص الحيوية ثم نود أن نوصي حاولت شقيق جناح الكبير، المثل القرص الصلب مدير 15 من الفئة الفنية. وتشمل المزايا الأخرى لهذا الإصدار دعما قويا للعمل مع الأجهزة الظاهرية، والمهام نسخة المقرر، دعم بيتلوكر، والقرص قوية على مستوى منخفض مثل القدرة على تغيير حجم الكتلة قسم ل.

يرجى ملاحظة، لا تشمل النسخة التجريبية استعادة وسائل الاعلام باني المثل، وبعض وعملياتها متوفرة في الوضع الظاهري فقط. تحتاج أيضا إلى تسجيل للحصول على التحميل ورمز المسلسل المحاكمة، وبالتالي فإن الارتباط .

حمل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *