تحميل تطبيق بانوراما فيديو للايفون مجانا



screen696x696
تحميل تطبيق بانوراما فيديو للايفون مجانا

تحميل تطبيق بانوراما فيديو للايفون مجانا, يمكنك تحميل هذا التطبيق الذي يسهل عليك تحميل الفيديوهات المختلفة ومن ثم تحريرها بكل سهولة, كما أنه التطبيق الأفضل على الإطلاق الذي يتيح الفرصة للجميع تحرير الفيديو وكذلك إجراء التعديلات المختلفة عليها بكل بساطة, حيث انه يوفر لك المجال أن تضيف النصوص المختلفة ومن ثم الفلاتر والكافة التأثيرات الصوتية وأيضا الموسيقى وغيرع الكثير, هذا البرنامج يتميز بأكثر من سمة خاصة به منها أنه يتكون من أدوات تحرير متقدمة مهمتها اضافة النصوص المختلفة التي تتيح لك اختيار نوع الخط بكل سهولة من بين عدد من الخطوط التي تخص اللغة العربية, كما أنه يتحكم باللون والحجم والموقع وكذلك انعكاس النصوص ونقط البداية والنهاية للفيديو

كما أنه يتسم بالفلاتر المتميزة التي توجد للفيديو, يمكنك أن تختار عدد من الفلاتر الخاصة بالمؤثرات المتنوعة التي توجد للفيديو والتي تغير من شكل الفيديو إلى عدة ألوان منها اللون الأبيض واللون الأسود وغيره من الألوان الأخرى, كما أنه يدعم صناعة الفيديو المختلفة التي تكون ضمن مجموعة من الصور التي تخصك, كما أنه يدعم الصور المختلفة التي تريدها من خلال الألبوم المفضل بالنسبة إليك, اصنع الفيديو الذي تريده.

واحصل على أجمل اللحظات بطرق رائعة ومميزة, يمكنك اضافة الملصقات المختلفة والصور التي توجد على الفيديو والتي تسجل على الجميع انتاج فيديو رائع للغاية والذي يتيح لك اضافة الصور والملصقات بكل سهولة على الفيديو, هذا البرنامج يسمح لك اضافة الموسيقى المختلفة والتأثيرات الصوتية وأيضا أي تسجيل صوتي.

مميزات تطبيق بانوراما فيديو:

  • يمكنك أن تضيف الإثارة والتشويق بكل سهولة للفيديوهات المختلفة.
  • هذا البرنامج يمتلك عدد من الأدوات المختلفة التي تسمح لك باضافة المؤثرات الصوتية وكذلك غيره من خلفيات الموسيقى.
  • حمل البرنامج واضف الموسيقى التي تريدها من خلال البوم الموسيقى التي تتوافر على جهازك, كذلك اضف تسجيل بصوتك الخاص بشكل مباشر على الفيديو.
  • يمكنك أن تعمل حفظ للفيديوهات المختلفة ومشاركة لها أيضا في الوقت الذي تريده حتى تحصل على حفظ للفيديو على الجهاز الذي يخصك.

 

  • يمكنك دعم الفيديو عمل مشاركة له من خلال وسائل الاتصال العالمية منها التويتر والفايبر والواتس اب والايميل والفيس بوك وكييك وغيره.
  • هذا البرنامج الأفضل الذي يتيح لك تحميل الفيديوهات المختلفة وكذلك اضافة النص الذي تريده بكل سهولة وكذلك الفلاتر والتأثيرات الصوتية.
  • يمكنك أن تضيف النص للفيديو ومن ثم التحكم بالصوت وتسجيل الصوت.
  • يمكنك أن تحصل على المزيد من أدوات التحرير المتقدمة من خلال عدد من الفلاتر الخاصة بتأثيرات الفيديو.
  • يمكنك أن تتحكم بألوان وحجم الخط.

التحميل من هنا





رابط صفحة التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *