طريقة فتح اكثر من حساب فيس بوك على جوجل كروم



1
طريقة فتح اكثر من حساب فيس بوك على جوجل كروم

تعتبر طريقة فتح أكثر من حساب واحد على نفس المتصفح من الأمور المهمة جداً، ولمعرفة كيفية فتح اكثر من حساب فيس بوك على جوجل كروم على نفس الجهاز يتم ذلك من خلال إضافة خاصية جديدة على الجهاز وهي Multilogin الموجودة من  اخر المقال  وهذه الخاصية يمكن إضافتها وبعد إضافتها تستطيع أن تقوم بفتح اكثر من حساب فيس بوك على جوجل كروم بكل سهولة ومن خلال نفس المتصفح.

التقاط
طريقة فتح اكثر من حساب فيس بوك على جوجل كروم

ويمكن الحصول على هذه الخاصية التي تساعد في فتح اكثر من حساب فيس بوك على جوجل كروم من خلال النظر للشرح والخطوات المذكورة في الشرح الأسفل لتستطيع أن تقوم من خلال هذه الخطوات بالقيام فتح اكثر من حساب فيس بوك على جوجل كروم.

2
طريقة فتح اكثر من حساب فيس بوك على جوجل كروم

وتمنع أغلب الشبكات الاجتماعية، وكذلك بعض المواقع الإلكترونية المستخدم من أن يقوم بفتح أكثر من حساب واحد على نفس الجهاز الخاص به، فمثلاً لا يمكن أن تقوم بفتح حسابي مختلفين لحساب الفيس بوك على نفس جهاز الكمبيوتر إلا بطرق معقدة، مثل أن تقوم بتغيير متصفح الانترنت في كل مرة، أو أن تقوم بفتح النوافذ الآمنة مما يؤدي إلى ثقل الجهاز وصعوبة التعامل معه.

3
طريقة فتح اكثر من حساب فيس بوك على جوجل كروم

ولكن هناك طريقة فتح اكثر من حساب فيس بوك على جوجل كروم وتقدم حلاً بديل وعملي، وذلك من خلال استخدام إضافة على متصفح الجوجل كروم وهي MultiLogin لمتصفح جوجل كروم الخاص بك، وهذه الإضافة تعمل على فتح عدة نوافذ بشكل آمن ولكن ليس في نافذة جديدة، ولكن في صفحة جديدة مما يجعل جهازك يبقى سريعاً ويقوم بتوفير الوقت عليك والجهد بشكل كبير.

كيفية القيام بتثبيت خاصيةMultilogin  وكيفية التعامل معها:

  • الخطوة الأولى من خطوات تثبيت خاصية Multilogin وكيفية التعامل معها هو التوجه مباشرة إلى صفحة إضافة MultiLogin على الجوجل كرم والويب ستور، ومن ثم النقر على Add to Chrome لتقوم بتثبيت الإضافة على المتصفح الخاص بجوجل كروم.

  • الخطوة الثانية من خطوات تثبيت خاصية Multilogin وكيفية التعامل معها هي النقر على Add to chrome حيث بمجرد أن تقوم بالضغط على هذه الخاصية فإنه سيظهر لك صندوق تقوم بالضغط على خيار Add ونقوم بالانتظار قليلاً ليتم تثبيت الإضافة في الشريط العلوي من متصفح الجوجل كروم الخاص بجهازك.

  • الخطوة الثالثة من خطوات تثبيت خاصية Multilogin وكيفية التعامل معها ستظهر لك أيقونة إضافة Multilogin وهي عبارة عن ثلاثة وجوه حيث يوجد بها وجه أخضر وخلفه وجه لونه أحمر ووجه لونه أزرق، وذلك كما في الشكل الظاهر في الصورة التالية.

  • الخطوة الرابعة متن خطوات تثبيت خاصية Multilogin وكيفية التعامل معها فكل ما عليك هو أن تقوم بالنقر على أيقونة Multilogin والتي تم الإشارة لها في الصورة السابقة، وبعد هذه الخطوة ستظهر لك نافذة جديدة وسيتم التقدم بإعطاء تاب كما هو موضح في خطوات تثبيت خاصية Multilogin وكيفية التعامل معها وكما هو مشار له في الصورة التالية، وكلما تقوم بالنقر على خانة الإضافة فإنه سيقوم بفتح نافذة جديدة وسوف يأخذ لك رقم مختلف كما هو موضح في الصور التالية.

  • الخطوة الخامسة من خطوات تثبيت خاصية Multilogin وكيفية التعامل معها يمكن أن تقوم بفتح أكثر من حساب من حسابات التابات المختلفة في كل مرة، فمثلاً تستطيع من خلال خطوات تثبيت خاصية Multilogin وكيفية التعامل معها أن تقوم بفتح أكثر من حساب للفيس بوك الواحد، أو أكثر من حساب للبريد الإكتروني، وسيكون عليك أن تقوم بفتح تاب جديد في الحساب الأول وتاب آخر في الحساب الثاني وهكذا تستطيع فتح أكثر من حساب في كل مرة.
4
طريقة فتح اكثر من حساب فيس بوك على جوجل كروم

وبذلك تستطيع من خلال خطوات تثبيت خاصية Multilogin وكيفية التعامل معها التي تم ذكرها مسبقاً أن تقوم بفتح أكثر من حساب من خلال الحاسوب وتصفح أكثر من حساب في نفس الوقت دون أن تواجه أي مشكلة في ذلك.

تحميل الخاصية من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *