تحميل برنامج القاموس المحيط للاندرويد مجانا



unnamed
تحميل برنامج القاموس المحيط للاندرويد مجانا

تحميل برنامج القاموس المحيط للاندرويد:

تحميل برنامج القاموس المحيط للاندرويد مجانا ,يعتبر برنامج القاموس المحيط من أفضل برامج الترجمة وتفسير معاني الكلمات حيث يفسر كافة كلمات اللغة العربية التي تكون في العادة غامضة ولا يمكن معرفتها إلا بعد الاطلاع على القاموس الذي يحتوي معاني الكلمات المختلفة، ويحتوي البرنامج على تفسير لكافة معاني الكلمات العربية، حيث أنه بدل أن تبحث عن الترجمة في مختلف الكتب العربية والتي قد تصل عدد صفحاتها إلى آلاف الصفحات لمعرفة معنى كلمة واحدة، فإنه يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بتفسير معنى الكلمة بشكل مباشر وسهل من خلاله، ويمكنك البرنامج بنسخ التفسير والاستفادة منه في أي مكان آخر حيث يمكنك لصقه في أي مستند قد تعمل عليه أو رسالة أو بحث تقوم بالعمل عليها بشكل سريع.

شرح عن قاموس المحيط:

يعتبر قاموس المحيط للإمام اللغوي والعالم مجد الدين أبي طاهر محمد بن يعقوب بن محمد بن إبراهيم بن عمر الشيرازي الفيروز آبادي والذي توفي في العام 817هـ، واسم الكتاب بشكل كامل القاموس المحيط، والقاموس الوسيط، وكذلك الجامع لما ذهب من كتب العرب، ويعتبر من أشهر المعاجم بشكل كامل حيث أنه يعمل على الإطلاق ويبلغ شهرة البرنامج أنه من أشهر برامج تفسير الكلمات باختلاف أنواعها، حيث أصبح العرب يبحثون عن تفسير الكلمات من خلال القاموس المحيط، ومن خلال الأحرف الموجودة فيه، مثل كلمة عين نفتح على باب النون ثم نفتح فصل العين ثم الياء.

مميزات البرنامج المختلفة:

يتميز البرنامج بالعديد من المميزات الرائعة والمختلفة ومن هذه المميزات ما يلي:

  • البرنامج متاح بشكل مجاني ويمكن تحميله مجاناً من خلال الانترنت حيث يتوفر على معظم المواقع وهو متوفر على موقعنا بحيث يمكن تحميله مجاناً وبشكل سهل من خلال الموقع الخاص بنا.
  • البرنامج حجمه صغير بالرغم من أنه يحتوي على العديد من الكلمات الضخمة والعديدة والتي يتم البحث عنها باستمرار من خلال الباحثين حيث أن البرنامج صغير الحجم وكبير في المعلومات والفائدة التي تعود منه.
  • يحتوي البرنامج على كافة المواضيع الموجودة في كتاب القاموس المحيط، ويتم ترتيب المواضيع كما هي مرتبة في الكتاب بشكل تام، حيث أنه سهل في التعامل ويمكن التعامل معه بشكل سهل وبسيط.
  • يمكن مشاركة البرنامج بشكل سهل حيث أن البرنامج نظراً لصغر حجمه يمكنه الانتشار بسهولة ويمكن توزيعه على الأصدقاء بشكل سهل وبسيط.

معلومات عن البرنامج:

البرنامج متاح للجميع بشكل مجاني ويمكن تحميله مجاناً من خلال المتاجر الموجودة في الهواتف المختلفة، والبرنامج له عدة إصدارات حيث يتم تحديث البرنامج بشكل مستمر لضمان وجود آخر التحديثات للمستخدم حتى يستفيد بشكل كامل من البرنامج، كما أن البرنامج به خيار المشاركة مع الأصدقاء والزملاء سواء من خلال الانترنت أو من خلال الاستفادة من المعلومات.

التحميل من هنا





رابط صفحة التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *