تحميل برنامج المفكرة المتطور برابط مباشر



التقاط
تحميل برنامج المفكرة المتطور برابط مباشر

ما هو برنامج المفكرة المتطور:

يعتبر برنامج المفكرة المتطور من البرامج التي تم تصميمها خصيصاً لمن يرغب بتسجيل الملاحظات والمفكرات على الجهاز وحفظها ككلمات قليلة ومقالات محدودة، حيث يقوم بكتابة هذه الملفات على المفكرة والتي في العادة لا تكون مرفقة من ضمن الويندوز وإصداراته المختلفة وفي حال وجدت تكون محدودة ومبتدئة، ويمكن أن تقوم باستخدام عدة أنواع من الكتابة في المفكرة مثل الكتابة بوضعية سطح المكتب أو من خلال كتابة أجمل أنواع الخطوط على الكمبيوتر وحفظها على الجهاز الخاص بها.

وتتلخص فكرته في أنك تستطيع كتابة ما تشاء من كلمات في ملف واحد وهذا الملف متوفر فيه كل الإمكانيات التي يرغب بها أي مستخدم على عكس الإصدارات القديمة المحدودة والتي لا يوجد به أي خيارات وإضافات وأدوات متنوعة ويمكن تنويع وتحميل ما ترغب من الكلمات منه كما تستطيع النسخ واللصق والقص منه.

ما هي استخدامات برنامج المفكرة:

يستخدم هذا التطبيق بشكل رئيس في برمجة المحتويات والكائنات المختلفة حيث يمكن من خلال البرنامج أن تقوم بكتابة بعض الأوامر البرمجية المختلفة والتي تقوم بحفظها وذلك لتتمكن من استكمال البرمجيات بشكل كامل، ويمكن من خلال البرنامج أن تقوم بعمل عدة تحريرات ورقية مختلفة مجانية وتكون في العادة مفتوحة المصدر بشكل كامل.

ما هو الجديد في برنامج المفكرة:

يحتوي البرنامج على عدة أفكار جديدة ومن هذه الأفكار أنه يتميز بتنسيقات متميزة ورائعة حيث يمكنك تنسيق الكلام الذي تقوم به بشكل كامل، وكذلك يمكنك الكتابة من خلال بطريقة سهلة ومرتبة حيث يمكن قراءتها بشكل جميل على عكس الإصدارات السابقة التي يكون فيها الخط نوعه غير جميل ويكون الخط صغير وغير واضح وهو ما يميز هذا الإصدار الجديد عن جميع الإصدارات السابقة الأخرى.

مميزات البرنامج:

يتميز برنامج المفكرة بالعديد من المميزات الرائعة والتي منها ما يلي:

  • حجم الخط ونوعه واللغة المستخدمة أصبحت بشكل أكبر بكثير من الإصدارات السابقة باختلاف أنواعها.
  • يمكن لأي شخص استخدامه كما أن حجم التخزين فيه صغير جداً بشكل كبير مقارنة بالبرامج الأخرى وهو ما يميزه عن أي برنامج آخر.
  • يمكن تحميله بشكل سهل وسريع نظراً لصغر حجمه بشكل كبير جداً حيث أن حجمه صغير جداً ولا يتجاوز 1 ميجا بايت في جميع الأحوال.
  • يحتوي البرنامج على عدة خطوط متنوعة وعديدة جداً ولا يمكن حصرها وهو ما يميزه عن الإصدارات القديمة التي يكون فيها الخطوط محدود بشكل قليل جداً.
  • يمكن حفظ ما تشاء من الكلمات بداخل الملف أي أنه ليس محدود من حيث حجم الكلمات وعددها ومقدارها ولا يقف عند عدد كلمات معين.
  • البرنامج رائع وحصل على تقييمات عالية جداً لم يسبقه بها أحد من البرامج الأخرى المشابهة له.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *