تحميل برنامج نمبز اصدار قديم برابط مباشر



%d9%81%d9%87%d8%b1%d8%b3
تحميل برنامج نمبز اصدار قديم برابط مباشر

نبذة مختصرة عن برنامج نمبز بإصدارها القديم برابط مباشر:

يعتبر برنامج نمبز من البرامج الهمة والتطبيقات الرائعة التي تستخدم في إرسال الرسائل بين مختلف الأصدقاء حول العالم، بحيث أن بعض هذه الدردشات تكون صوتية فقط، وبينها تكون رسائل نصية، وبشرط وفق توفر التبطيق الخاص نمبز في أجهزتها التي لا بد أن تكون متصل بشكل متواصل بالانترنت ليعمل بشكل صحيح، ويعتبر التطبيق من أول البرامج المتخصصة في عالم الدردشة بمختلف أنواعها، حيث يمكنك إجراء دردشات صوتية ونصية من خلال الهاتف الخاص بك بشكل سهل من خلال البرنامج، كما تم تحديث البرنامج بشكل مستمر، ولكن الإصدار القديم من البرنامج أسهل في التعامل وواجهته أكثر بساطة من الإصدارات الحديثة، مما جعل من البرنامج منافساً وبقوة لمختلف برامج المحادثات على مستوى العالم.

ما الجديد في برنامج نمبز بإصدارها القديم برابط مباشر:

في إصدار نمبز يوجد عدة أدوات وإضافات جديدة لا توجد في غيره من البرامج الأخرى، مثل أن التطبيق يمكنك من خلاله إجراء محادثات بشكل مجاني، وبدون الحاجة لدفع رسوم لشركات الاتصال الخاصة، ويمكنك إجراء مكالمة لأي مكان في العالم بشكل سهل وبسيط من خلال البرنامج الرائع، حيث يمكنك استخدام التطبيق بشكل سهل وسريع، كما أن البرنامج في إصداره القديم لا يوجد به التحديثات المزعجة التي لا يرغب بها الكثير من المستخدمين حول العالم، ويمكن من خلالها إجراء كافة الاتصالات والعلاقات المختلفة مع أي كان في العالم بشكل سهل وبسيط.

أهم مميزات برنامج نمبز بإصدارها القديم برابط مباشر:

يتميز البرنامج بالعديد من المميزات الرائعة والتي منها ما يلي:

  • البرنامج يعتبر أقوى البرامج الخاصة بالمحادثة وهو متفوق بدرجات كبيرة عن برامج الشات القديمة والماسنجر وغيرها مثل الفيس بوك والجي ميل والهوت وميل والياهو وغيرها.
  • يمكنك من خلال البرنامج إجراء دردشة نصية وصوتية بدون أي تكلفة بتاتاً، حيث يمكنك إجراء هذه الاتصالات من خلال الانترنت بشكل مجاني ودون دفع أي رسوم على الاتصال.
  • يمكنك من خلال البرنامج إجراء اتصالات صوتية، ونصية مع كافة الأصدقاء ومهما كان تواجدهم حول العالم.
  • يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بإرسال الصور والفيديوهات المختلفة والرسوم التعبيرية بشكل سهل، كما يمكنك عمل الوجوه باختلاف أنواعها من خلال البرنامج بشكل مباشر وسهل.

 

  • البرنامج متوافق مع كافة إصدارات الهواتف المحمولة باختلاف أنواعها ومنها القديمة والحديثة ووفق السمات المختلفة لتشغيل البرنامج.
  • يمكنك وبشكل سهل أن تقوم باستخدام البرنامج والتعامل معه والتأقلم مع كافة الخيارات المقدمة من خلال البرنامج، حيث أنه يدعم اللغة العربية بشكل كامل، مما يسهل من التعامل مع البرنامج وخاصة للمستخدمين العرب حول العالم، حيث يمكنهم فهم كافة الأوامر الموجودة في واجهة البرنامج.

التحميل





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *