تحميل برنامج موبوجيني الاصدار القديم للكمبيوتر برابط مباشر



فهرس
تحميل برنامج موبوجيني الاصدار القديم للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة عن برنامج موبوجيني الاصدار القديم للكمبيوتر برابط مباشر:

يحتوي البرنامج بإصداره القديم على عدة مميزات لا تتوفر في الإصدارات الحديثة، وخاصة بساطة الواجهة الخاصة به، وسهولة التعامل معه بشكل مباشر، وصغر حجمه بشكل كبير، كما أن البرنامج بإصداره القديم يقدم بعض الحلول للمشاكل الموجودة في النسخ الجديدة من البرنامج، وقد ينزعج بعض المستخدمين من التحديث المستمر للبرنامج، حيث يمكنك من خلال الإصدار القديم الحصول على النسخة القديمة وبدون أي تحديثات مستمرة ومتواصلة ومزعجة للمستخدمين.

خصائص برنامج موبوجيني الاصدار القديم للكمبيوتر برابط مباشر:

لبرنامج موبوجيني عدة خصائص متنوعة حيث يمكنك من خلالها أن تقوم بتحميل كل ما ترغب من برامج دون ظهور أي إعلانات مزعجة، أو ظهور رسائل خطأ متكررة، حيث يعطيك إمكانية تحميل البرامج بشكل مجاني، ويمكنك أن تقوم بإرسال كافة الملفات من أجهزة الاندرويد إلى أجهزة الكمبيوتر بشكل سهل وبسيط، حيث يمكنك حذف ما ترغب من برامج من خلال الكمبيوتر إلى أجهزة الاندرويد، كما تجد في البرنامج النسخة القديمة إصدار بدون أي إشكاليات أو إعلانات أو نقاط.

تنزيل التطبيقات من خلال برنامج موبوجيني الاصدار القديم للكمبيوتر:

يمكنك أن تقوم بالبحث عن البرامج المختلفة بشكل سهل وتحميلها على الجهاز الخاص بك بشكل سهل، حيث يوجد في النسخة القديمة من البرنامج إمكانية العثور على كافة التطبيقات والبرامج المرغوبة وتحميلها على الجهاز الخاص بك، وذلك بشكل أسهل بكثير من الإصدار الحديث من البرنامج، كما يمكنك في أي وقت تحديث البرنامج لإصدار أحدث في حال رغبة المستخدم بذلك حيث يتم التحديث بشكل سهل وبسيط ومباشر، والإصدار القديم حجمه صغير جداً ولا يشغل أي مساحة من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمكنك تحميل ما ترغب من تطبيقات على جهاز الكمبيوتر بشكل مباشر وسهل.

مميزات برنامج موبوجيني الاصدار القديم للكمبيوتر برابط مباشر:

  • الواجهة القديمة سهلة جداً في الاستخدام كما يمكن من خلالها إمكانية البحث عن أي برنامج أو تطبيق بشكل سهل من خلال جهاز الكمبيوتر.
  • البحث بشكل سهل، حيث يوفر الإصدار القدمي خيار البحث بشكل سهل عن أي برنامج أو تطبيق وبشكل سهل ومباشر ويوفر عدة اقتراحات للبحث ويتم تجاوز كافة الإعلانات المزعجة.
  • لا يوجد إعلانات في النسخة القديمة من البرنامج: حيث أنه يتم حذف وإلغاء كافة الإعلانات في الإصدار القديم مما يعني أن البرنامج يتم استخدامه بشكل ممتع بشكل أكبر ودون أي مقاطعة.
  • الإشعارات: يوفر البرنامج إشعارات مختلفة، ويمكنك إيقاف كافة الإشعارات بشكل سهل وبسيط، ويمكن اقتراح أي برامج وتطبيقات بشكل مجاني، حيث يعتبرها البعض مزعجة للمستخدمين.
  • يمكنك من خلال التطبيق القديم أن تقوم بتحميل ما ترغب من مقاطع صوت وموسيقى، وعدة خلفيات مختلفة للشاش ومقاطع فيديو متنوعة.

التحميل من هنا





رابط صفحة التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *