تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية بتاعت الاتارى للكمبيوتر كاملة



فهرس
تحميل لعبه ماريو القديمة الاصلية

نبذة مختصرة عن اللعبة:

لا يمكن لأي لاعب يستخدم ألعاب الكمبيوتر أن ينسى لعبة ماريو الشهيرة والتي كان يلعبها في الطفولة، والتي قضينا في لعبها أوقات طويلة جداً، حيث تم لعبها على أجهزة التلفزيون أو أجهزة الأتاري، وهي من الألعاب الرائعة سواء من حيث المؤثرات الصوتية والأصوات الرائعة، والتي سوف تمتلك جميع الحواس الخاصة بك، وتثير انتباهك، وتعتبر اللعبة من الألعاب الرائعة والتي تم تطويرها وإضافة عدة تعديلات عليها، وتم إصدار عدة إصدارات مختلفة.

من اللعبة بشكل مجاني ومتوافقة مع جميع الأجهزة باختلاف أنواعها، وقد تم إضافة عدة مراحل مختلفة وجديدة بحيث أصبحت اللعبة من الألعاب المليئة بالتشويق والإثارة والمتعة بشكل كبير وغير منتهي وهناك عدة جوائز وبها عدة وحوش مختلفة وهي التي يجب على ماريو أن يتجاوز هذه الأشياء ليصل إلى مراحل متقدمة من اللعبة مع وجود عدة خيارات متاحة أمامك وهي التي تجعلك تتحكم باللعبة بطريقة مناسبة، وهي تشبه لعبة ماريو بكل شيء وهي رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

مميزات اللعبة:

تتميز لعبة ماريو بعدة مميزات عديدة ومن هذه المميزات ما يلي:

  • تحميل وتثبيت اللعبة يتم بشكل سهل جداً وبروابط مباشرة ودون الحاجة إلى أي برامج مساعدة.
  • المراحل الموجودة في اللعبة متنوعة ومتعددة مما يجعل اللعبة مشوقة بشكل أكبر من المعتاد.
  • يستطيع اللاعب أن يتنقل من مرحلة إلى أخرى وذلك من خلال الأسهم للتنقل يميناً ويساراً ولأعلى ولأسفل.
  • تستطيع أن تقوم بالقفز وإطلاق النار من خلال الأزرار الموجود في لوحة الكيبورد مما يسهل اللعب بشكل كبير.
  • تقوم اللعبة باستعادة الذكريات القديمة وذكريات الطفولة بكل ما بها من أشياء رائعة وممتعة.
  • تعتبر اللعبة من الألعاب السهلة ولا تحتاج لتعلم للعبها.
  • الرسومات الموجودة في اللعبة جميلة وجذابة بشكل كبير وتجذب كل من يلعبها، والتأثيرات الصوتية عالية ورائعة.
  • يمكن أن تقوم باللعب على اللعبة أونلاين، وحجم اللعبة صغير جداً ولا تعتبر عائقاً أمام أي جهاز حاسوب، وهي مجانية ولا يوجد عليها أي رسوم للتحميل.

مراحل اللعبة:

تحتوي اللعبة على عدة إصدارات سابقة مثل الإصدار الأول والثاني والثالث وكل هذه الإصدارات يحتوي على مراحل كاملة ويتم لعبها على أجهزة التلفزيون، وهي ألعاب مسلية وممتعة بشكل كبير، فالإصدار الأول من اللعبة هو الأكثر شهرة وهي التي يتم لعبها في القدم، وتتميز اللعبة بسرعتها ومرونتها في اللعب، مما يجعل معظم اللاعبين يرغبون بتحميلها ولعبها.

المواصفات المطلوبة لتحميل اللعبة:

تشتهر اللعبة بأنه تعمل على كافة إصدارات ويندوز سواء القديمة مثل ويندوز 98 أو ويندوز 2000 أو الحديثة مثل ويندوز أكس بي أو ويندوز 7، 8، 10، فلذل لن تواجه أي مشكلة في لعب اللعبة مهما كان إصدار الويندوز الخاص بك أو نوع الجهاز الذي تلعب عليه.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *