تحميل برنامج نوت باد بلس بلس برابط مباشر



images
تحميل برنامج نوت باد بلس بلس برابط مباشر 

نبذة مختصرة عن برنامج نوت باد بلس بلس برابط مباشر:

يعتبر برنامج نوت باد بلس من البرامج الهامة، حيث يمكن اعتباره كبيئة متكاملة يمكن من خلالها للمستخدم أن يقوم بكتابة وتحرير ما يرغب من الأكواد والنصوص البرمجية المختلفة، كما يدعم التطبيق برنامج نوت باد بلس بلس أغلب لغات البرمجة المختلفة مثل بي أتش بي، وسي أس أس، وأتش تي أم أل، وغيرها من البرمجيات المختلفة، حيث يمكنك وبشكل سهل من خلال البرنامج أن تقوم بكتابة الكود البرمجي كما يمكنك التعديل عليه بشلك بسيط، ويوجد أكثر من نسخة من البرنامج حيث يتم تطويرها باستمرار، كما يعتبر البرنامج كبديل كلي عن برنامج المفكرة الذي يوجد في إصدارات ويندوز المختلفة، بل ويعتبر هذا البرنامج كنسخة مطورة عن المفكرة.

مميزات برنامج نوت باد بلس بلس برابط مباشر:

يوجد العديد من المميزات الرائعة لبرنامج نوت باد بلس بلس حيث يتميز البرنامج بعدة أمور مهمة ومنها ما يلي:

  • البرنامج سهل جداً في التعامل حيث يمكن استخدامه بشكل سهل وبسيط كما يدعم التطبيق مختلف إصدارات ويندوز مثل ويندوز 7، وويندوز 8، وغيرها من الإصدارات المختلفة.
  • يمكن من خلال التطبيق كتابة مختلف الأكواد البرمجية المهمة والنصوص البرمجية المتعددة كما يتم الكتابة بعدة لغات مختلفة ومتنوعة.
  • يمكنك ترتيب الأكواد والأرقام حسب رغبتك، حيث يمكنك إعطائها ألوان مميزة حيث يحتاج المبرمجين والأشخاص المختلفين إلى إنشاء وتصميم مواقع إلكترونية بشكل مختلف حسب الرغبة والطلب.
  • يمكنك إصلاح عدة عيوب من خلال البرنامج حيث يمكنك التعديل على كافة الأكواد بشكل سهل وبسيط من خلال البرنامج.
  • يمكنك الكشف عن اللغة الخاصة بالبرمجة بشكل سهل، كما يمكنك التعرف على محتويات الملف بطريقة سهلة جداً، ويمكنك استعادة خصائص الملف الذي تم حفظه بطريقة بسيطة من خلال البرنامج.
  • يمكنك دعم اكتشاف اللغات عند عمل حفظ للملف المراد إنشاؤه، بحيث يتم تشغيله مرة أخرى بطريقة سهلة، كما يمكنك تشغيل ميزة التحديث التلقائي للبرنامج عند قيامك بالاتصال بالانترنت لفترة قادمة.
  • يمكنك البحث داخل البرنامج عن أي معلومة ترغب بها، كما يمكنك إجراء العديد من الإصلاحات في البرنامج بشكل سهل، من خلال شريط العرض الموجود بالبرنامج، كما يمكنك دعم السحب الكامل للنصوص ولصقها في أماكن أخرى بشكل سهل.

توصيف برنامج نوت باد بلس بلس برابط مباشر:

إصدار البرنامج: الإصدار السادس.

تطوير البرنامج: تم تطوير البرنامج من قبل شركة نوت باد.

حجم البرنامج: يبلغ حجم البرنامج 4 ميجا بايت وهو صغير جداً.

ترخيص البرنامج: البرنامج حصل على ترخيص مجاني ويمكن تحميله بدون أي رسوم على التحميل.

لغة البرنامج: يدعم البرنامج عدة لغات مختلفة حول العالم ومن بينها اللغة العربية وذلك للتسهيل على المستخدم.

متطلبات تشغيل البرنامج: جميع إصدارات أنظمة التشغيل.

التحميل





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *