تنزيل تطبيق شرطة الاطفال المطور – شرطة الاطفال APK



unnamed
تنزيل تطبيق شرطة الاطفال المطور – شرطة الاطفال APK

تنزيل تطبيق شرطة الاطفال المطور – شرطة الاطفال APK, كثير من اهالي الاطفال يريدون تحميل برنامج شرطة الاطفال الجديد المطور من الانترنت وذلك لكي يتمكنوا من جعل الأطفال يسمعون الاوامر, حيث يطلب مجموعة كبيرة من المتابعين لموقعنا الاول للبرامج يريدون تحميل وتنزيل برنامج شرطة الاطفال المطور من الانترنت والان سوف نقدم لكم افضل واجمل برنامج لشركة الاطفال والذي من خلاله سوف تتمكنوا من جعل الأطفال.

يخافوا ويسمعون الاوامر, كما ويحتوي برنامج شرطة الاطفال الجديد على واجهة سهلة وبسيطة حتى يتمكن كافة المستخدمين من الاتصال بالشرطة, إذ يمتلك هذا البرنامج الممتع اكثر من لهجة حتى يتمكن كافة المستخدمين من الاتصال بالشرطة وفهم الكلمات التي يتحدث بها رجل الشرطة.

يتوفر تطبيق شرطة الاطفال كامل مجانا apk على شبكة الانترنت حتى يتمكن كافة المستخدمين من تشغيل هذا البرنامج الممتع والاتصال بالشرطة, كما ويتميز برنامج شرطة الاطفال بانه عربي ويقدم لكم واجهة سهلة وبسيطة حتى يتمكن كافة المستخدمين من تشغيله والاتصال بالشرطة وجعل الاطفال.

يخافون منك ويلبون امرك, إذ في بعض الاوقات لا يمكن للاهل ان يجعلوا الأطفال يسمعون كلامهم ولا يريدون النوم او الاكل او غيرها من الامور والان تستطيع ان تتصل بالشركة من خلال الهاتف الخاص بك والحصول على مكالمة حقيقية وجعل الشرطة يتحدث معك وهذا ما يجعل اللعبة من افضل واقوى العاب تخويف الاطفال الصغار, حيث تستطيع الان التحدث مع الشرطة ووقولك له ان ابني لا يسمع كلامي او لا يريد النوم وتتحدث مع عن اسمه ومكان المعيشة حتى تجعل ابنك يسمع كلامك  بصورة سريعة.

يتوفر برنامج شرطة  الاطفال كامل برابط مباشر apk على شبكة الانترنت جتى يتمكن كافة المستخدمين من تشغيل هذا البرنامج الممتع والاتصال بالشرطة, إضافة إلى انه يحتوي على الكثير من الادوات والاضافات السهلة التي تساعد جميع المستخدمين في الاتصال بالشرطة والان بإمكانك تحميل.

وتنزيل تطبيق شركة الاطفال المطور من الانترنت لهاتفك الاندرويد, حيث يتميز بانه يحتوي على اكثر من صوت للشرطة لهجة مصرية وسورية وعراقية فلسطينية وجزائرية وغيرها من اللهجات حتى يتمكن كافة المستخدمين من تشغيله والتحدث مع الشرطي بصورة سهلة وبسيطة حتى يتمكن كافة المستخدمين من تشغيل برنامج شرطة الاطفال الجديد الممتع على الهاتف ومن خلاله الاتصال بالشرطة وتخويف الابناء.

التحميل من هنا





رابط صفحة التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *