برنامج داونلود مانجر للموبايل نوكيا برابط مجاني



internet_download_manager_box
برنامج داونلود مانجر للموبايل نوكيا برابط مجاني

نبذة مختصرة عن البرنامج:

يعتبر برنامج داونلود مانجر لأجهزة الهواتف المحمولة من نوع نوكيا من البرامج التي يتم تحميلها من خلال روابط مباشرة، حيث يعتبر البرنامج من أفضل البرامج الخاصة بالتحميل ويعمل البرنامج في عالم الانترنت، حيث أن هذا البرنامج يعتبر من البرامج التي تعمل على تحميل الملفات بشكل سريع جداً حيث أن نسبة التحميل من خلال البرنامج تكون خمس أضعاف السرعة الحالية.

ويعتبر البرنامج من التحديثات الأخيرة لأجهزة النوكيا بشكل مجاني، ويتوافق التطبيق مع كافة المتصفحات الخاصة بهواتف النوكيا مثل متصفح الأوبرا ومتصفح جوجل كروم ومتصفح موزيلا فاير فوكس وموزيلا انترنت اكسبلورر، حيث يعتبر البرنامج من البرامج التي تبدأ بالدمج بشكل تلقائي مع كافة المتصفحات باختلاف أنواعها دون أي تدخل من المستخدم.

كما أن البرنامج يقوم بتقديم عدة أدوات ومميزات مختلفة ومتنوعة وتساعد المستخدمين في تحميل الملفات خلال الانترنت بشكل سهل ودون الحاجة إلى أي مشاكل أو معيقات وذلك أثناء عملية التحميل، ويعتبر البرنامج سهل في التعامل ودون مواجهة أي مشاكل أو معيقات أثناء عملية التحميل، ويعتبر البرنامج من البرامج التي تتمتع بواجهة رئيسية وجميلة وتكون مميزة بشكل مختلف وبأدوات متنوعة موجودة بداخله، وكذلك يعتبر البرنامج خفيف في التحميل ويتوافق مع مختلف الأجهزة ودون تدخل في سرعة الجهاز أو في سرعة الانترنت.

مميزات البرنامج:

يتمتع البرنامج بعدة مميزات رائعة ومتعددة ومن هذه المميزات ما يلي:

  • يسمح التطبيق بتحميل مقاطع فيديو متنوعة وألعاب متعددة كما يسمح بتحميل ألعاب ومجلدات من خلال الانترنت بشكل سريع جداً.
  • يقدم البرنامج من خلال واجهة سهلة وجذابة وأنيقة مما يسهل على الجميع أن يتعامل معها بشكل سريع.
  • يمكن أن تقوم بالتصفح من خلال الانترنت لأي ملف ترغب بتحميله وذلك من خلال استخدام البرنامج والتعامل معه بشكل مميز.
  • يدعم البرنامج اللغة العربية بشكل كامل وكذلك يدعم البرنامج عدة لغات مختلفة حول العالم.
  • يمكن من خلال البرنامج أن تقوم باستكمال تحميل كافة الملفات الأخرى وذلك في حالة حدوث اي خلل أو عطل في الانترنت والتوصيلات في الانترنت.

معلومات عن البرنامج:

يعتبر برنامج انترنت داونلود مانجر من إنتاج شركة انترنت داونلود مانجر ورقم الإصدار الخاص بالتطبيق هو 6.25، ويبلغ حجم الملف للتحميل حوالي 91.49 كيلو بايت، ولغة البرنامج هي اللغة العربية، ونظام التشغيل هو نظام الاندرويد، وسعر البرنامج مجاني حيث أن البرنامج متوفر بشكل مجاني، ويتم تقييم البرنامج بخمس نجوم من أصل خمس نجوم.

محتويات البرنامج:

يحتوي البرنامج الخاص بنوكيا على آخر تحديثات وإصدارات برنامج التحميل حيث أن البرنامج يعمل على التحميل وإيقافه في أي وقت تشاء وتكمل التحميل من عند لحظة الإيقاف ولا يقوم بالإعادة من جديد التحميل وقد حاز التطبيق على إعجاب الملايين من المستخدمين حيث أن البرنامج مميز وحاصل على عدة أوسمة وجوائز مختلفة وحصل على تقييمات عالية.

التحميل من هنا





رابط صفحة التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *