تحميل برنامج داونلود مانجر للاندرويد برابط مباشر الاصدار الاخير 2017



unnamed
تحميل برنامج داونلود مانجر للاندرويد برابط مباشر الاصدار الاخير 2017

نبذة مختصرة عن البرنامج:

تحميل برنامج داونلود مانجر للاندرويد برابط مباشر الاصدار الاخير 2017 ,يعتبر برنامج داونلود مانجر من أفضل وأروع برامج التحميل على الإطلاق، ولاقى البرنامج رواجاً ضخماً في عدد مرات التحميل، حيث يمكن من خلال البرنامج أن تقوم بتحميل كافة ما ترغب من ملفات مختلفة ومتنوعة مثل ملفات الصوت والصور والفيديو والملفات المضغوطة وغيرها من أنواع الملفات المتنوعة، ويمكن كذلك من خلال البرنامج أن تقوم بتحميل الملفات ذات الحجم الضخم بسرعة وبسهولة ودون الحاجة لإعادة التحميل في حال انقطاع التحميل لأي سبب كان، حيث يمكنك استئناف عملية التحميل من عند الايقاف.

ويدعم البرنامج عدة لغات متعددة ومن هذه اللغات التي يدعمها البرنامج اللغة العربية، حيث أن البرنامج يقوم بتحميل ما ترغب به وبواجهة عربية، ومن المميز في البرنامج أنه يقوم بتصنيف المحملة حسب أنواعها فيتم إنشاء مجلد للصور ومجلد آخر لملفات الصوت ومجلد آخر لملفات الفيديو ومجلد آخر للملفات المضغوطة وهكذا، ومن خلال البرنامج يمكنك الاحتفاظ بمختلف أنواع الملفات المتنوعة على جهاز الحاسوب الخاص بك بكل سهولة.

معلومات عن البرنامج وخصائصه:

برنامج داونلود مانجر تم إنتاجه من قبل شركة موبايل ديف، وحجمه ما يقارب 1.7 ميجا بايت، وإصداره 1.1.4 وهو خاص بالهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد، ويعمل باللغة العربية حيث يدعم اللغة العربية بشكل كامل، ويعمل على أنظمة الهواتف التي تدعم تطبيقات الاندرويد، وهو مجاني و لايحتاج لأي رسوم للتحميل، وحصل على تقييمات عالية في التحميل.

مميزات البرنامج:

يتميز البرنامج بعدة مميزات رائعة ومتعددة وذلك من خلال التحديثات المستمرة التي يقدمها البرنامج، وكذلك من خلال الأدوات والإضافات المتنوعة والتي تساعد المستخدمين على القيام بتحميل الملفات والمجلدات بشكل مباشر من الانترنت والاحتفاظ بها على جهاز الحاسوب الخاص بهم، ومن هذه المميزات الرائعة ما يلي:

  • البرنامج مجاني ويقدم بشكل مباشر ويمكن تحميل على هاتفك المحمول من خلال متجر جوجل بلي بشكل سريع وسهل ولا يحتاج إلى أي رسوم للتحميل أو برامج مساعدة حيث يتم تحميل البرنامج مع الكراك الخاص به بكل سهولة.
  • البرنامج واجهته سهلة ومناسبة وبسيطة ويمكن من خلالها تحميل الملفات بكل سهولة وبساطة وسرعة حيث أن البرنامج سهل وبسيط في التعامل.

 

  • يمكن تحميل ملفات ذات حجم كبير من خلال البرنامج بكل سهولة، كما يمكن ومن خلال الإضافات التي تم إضافتها على البرنامج أن تقوم بمساعدة المستخدمين في تحميل مختلف الملفات التي يرغبون بها من خلال الانترنت.
  • لا يحتاج البرنامج إلى هواتف اندرويد ذات مواصفات عالية حيث يعمل البرنامج على أي جهاز اندرويد حتى لو كانت مواصفاته محدودة أو إصداره قديم.
  • يمكن أن تقوم بتحميل الملفات من خلال البرنامج من الانترنت بسرعة وسهولة كما يزيد من سرعة التحميل في حال استخدامك للبرنامج حيث أن البرنامج يعمل على سرعة التحميل.

التحميل من هنا





رابط صفحة التحميل من هنا

2 thoughts on “تحميل برنامج داونلود مانجر للاندرويد برابط مباشر الاصدار الاخير 2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *