تحميل لعبة inazuma eleven strikers pc برابط واحد مضغوطة



images
تحميل لعبة inazuma eleven strikers pc برابط واحد

 

نبذة مختصرة عن اللعبة:

هذه اللعبة قدرت أن تحتل الكثير من المحبين لكرة القدم القوية, حيث تتميز لعبة كرة القدم بكثرة البطولات التي تنظمها لجميع اللعبي للعبة والتي من خلالها سوف يتمكن مستخدمين أجهزة الكمبيوتر من منافسة الأصدقاء وتحديهم بدون مشاكل ومتاعب.

 

مميزات اللعبة:

تتميز لعبة القدم القوية بقدرتها أيضاً على أن توفر الكثير من الحركات القتالية الرائعة والتي من خلالها سوف يتمكن جميع اللعبي عليها من الفوز على الأصدقاء بالحركات القوية, والحركات القتالية هي إطلاق الكرة بقوة بكلتا القدمين والشقلبة, كما أيضاً تعتبر لعبة القدم القوية من الألعاب الخيالية بعض الشيء, وذلك لتواجد بها مجموعة من الحركات التي لا تنفذ في الحياة الواقعية.

بالإضافة إلى أن هذه اللعبة الرائعة توفر للعبي فترات راحة؛ حتي يتكنوا من اجراء بعض التدريبات والتمارين الجديدة, ومن خلال التمارين سوف يتمكنوا من زيادة قدراتهم على لعب كرة القدم وتمريرها بين الأصدقاء.

1
تحميل لعبة inazuma eleven strikers pc برابط واحد

فكرة إنشاء اللعبة:

هذه اللعبة تحاكي قصة الفيلم الكرتوني المعروف والمشهور أبطال الكرة, ولهذا السبب جعلها تنتشر بين المستخدمين للكمبيوتر بسرعة جداً, بالإضافة بأنها تتميز بجودتها العالية وقدرتها على تجسيد اللاعبين بدقة عالية جداً.

2
تحميل لعبة inazuma eleven strikers pc برابط واحد

محتويات اللعبة:

تعتبر هذه اللعبة الجميلة جداً قادرة على توفير للمنافسين مجموعة من المنافسين الأشداء, مما يجعلها أكثر قوة وجذابة من الألعاب الأخرى, إلى جانب تتوفر بحجم صغير على الإنترنت, حتى يتمكن اللعبي عليها تحميها من الانترنت بدون أي مشاكل أو متاعب, وبالإضافة بأنها سهلة جداً في اللعب, أي يمكن التحكم بالضغط على أسهم موجودة في اللعبة الرائعة من لوحة المفاتيح.

إذا من هذه المواصفات اللعبة الرائعة, يستطيع المستخدم أن يحلق في الخيال, ولذلك علينا تحميل اللعبة الرائعة لعبة كرة القدم القوية وهي ايضاً لعبة خفيفة في التحميل.

3
تحميل لعبة inazuma eleven strikers pc برابط واحد

المواصفات المطلوبة لتنزيل اللعبة:

لتنزيل اللعبة على جهاز الخاص يجب أن يكون جهازك من نوع بنتيم فور أو أحدث حتى تستطيع اللعب عليها بكل سهولة ومرونة، ويجب أن يتوفر في جهازك على الأقل رامات عدد 2 جيجا بايت، وكذلك هاردسك به مساحة فارغة لا تقل عن 2 جيجا بايت، ومعالج حديث من الجيل الرابع بنتيوم فور أو أحدث من ذلك، وكرت شاشة لا يقل عن 512، حتى تستطيع اللعب على اللعبة بكل سهولة وتتمتع بمواصفات اللعبة الرائعة.

4
تحميل لعبة inazuma eleven strikers pc برابط واحد

إصدارات اللعبة المختلفة:

يوجد عدة إصدارات للعبة منها إصدار خاص بأجهزة الحاسوب العادية، وكذلك هناك إصدارات خاصة بالهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد، وإصدار آخر للهواتف المحمولة من نوع آيفون والتي تعمل على نظام أي أو أس، وكذلك هناك عدة إصدارات مختلفة للعبة تستطيع من خلالها التمتع باللعب على اللعبة في مختلف المجالات ومختلف الأجهزة مهما كان نوع الجهاز الذي تعمل عليه.

5
تحميل لعبة inazuma eleven strikers pc برابط واحد

كيفية تحميل اللعبة:

لتستطيع تحميل اللعبة عليك بداية أن تقوم بالضغط على الزر دانلود وذلك لتستطيع الانتقال إلى صفحة التحميل الخاصة باللعبة على صفحة الانترنت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم تقوم بعد ذلك بالضغط على الزر باللون الأصفر ليظهر رابط تحميل اللعبة، ثم تقوم بالضغط على زر بدء التحميل ليبدأ تحميل اللعبة من الانترنت وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.





التحميل من هنا

9 thoughts on “تحميل لعبة inazuma eleven strikers pc برابط واحد مضغوطة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *