تحميل برنامج هاندي كافيه ويندوز xp مجانا



التقاط

تحميل برنامج هاندي كافيه لأجهزة الحاسوب متوافق مع ويندوز xp:

يمكنك تحميل البرنامج بشكل سهل وبسيط لكافة أجهزة الحاسوب وعلى مختلف إصدارات ويندوز المختلفة، حيث يتوفر البرنامج لمختلف أنواع وإصدارات ويندوز المختلفة، ويعتبر البرنامج من أفضل البرامج التي تعمل على تنظيم عمل مقاهي الانترنت، وتعمل على استخدامه من أجل ترتيب ووضع الأجهزة ومراقبتها بشكل سهل وبسيط، حيث يعتبر البرنامج من البرامج القوية والمميزة بدرجة كبيرة، ويعمل على مراقبة كافة أجهزة الانترنت.

استخدامات برنامج هاندي كافية ويندوز xp:

يستخدم البرنامج في مختلف المؤسسات التعليمية وكذلك في المؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة، حيث يمكنك أن تقوم بالتحكم في كافة الأجهزة من خلال جهاز حاسوب واحد ويكون رئيسي، ويعتبر هذا البرنامج الرائع والغني عن التعريف من أفضل البرامج التي يتم استخدامها في مختلف الاستخدامات المختلفة، حيث أن البرنامج له فكرة واضحة في العمل، حيث يقوم على إدارة أجهزة الكمبيوتر باختلاف أنواعها، كما أنه يقوم بالبحث عن ما يحدث داخل المؤسسة والمحل والشركة التي تخص المستخدم.

مميزات برنامج هاندي كافية المجاني:

يتميز البرنامج بالعديد من المميزات الرائعة والتي منها ما يلي:

  • البرنامج متوفر بشكل مجاني حيث يمكن تحميله من قبل أي مستخدم بشكل مجاني وسهل وبسيط من خلال مواقع الانترنت المختلفة، كما أنه متوفر من خلال الموقع الخاص بنا بحيث يمكن للمستخدم تحميله بشكل سهل وبسيط.
  • البرنامج تستطيع من خلاله أن تقوم بالتحكم بكافة أجهزة الكمبيوتر المختلفة، حيث يعمل على مراقبة مختلف الأجهزة ومراقبة كافة العملاء المتصلين على الجهاز بشكل مباشر من خلال البرنامج.
  • يوفر البرنامج العديد من الصلاحيات للمستخدمين حيث يمكنك أن تقوم بإدارة ما يتم فتحه وكذلك إدارة ما يتم عمله من قبل المستخدمين الآخرين، حيث يساعد البرنامج فمشاركة الملفات بمختلف أنواعها ولعبها من خلال الجهاز على الشبكات المختلفة.
  • يتيح لك البرنامج العمل على التقاط عدة صور رئيسية لسطح المكتب، كما يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بعمل عدة تقارير مختلفة لما يدور داخل الجهاز بشكل رئيسي.

محتويات برنامج هاندي كافية لأجهزة الحاسوب:

يحتوي البرنامج على العديد من السيرفرات القوية والمتصلة مع بعضها حيث يتم عملها كبرنامج متكامل وتعمل بشكل كامل على الأجهزة باختلاف أنواعها، ومن خلال البرنامج يمكنك أن تقوم بمراقبة ما يتم فتحه من خلال الموظفين المتصلين على الأجهزة المربوطة مع بعضها البعض، حيث يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم باستهلاك المتصلين لسرعة الانترنت، وكذلك يمكنك أن تقوم بإضافة ما ترغب به من المسؤولين ليساعدوك في إدارة الأجهزة، وكذلك فإن البرنامج يساعدك في تقسيم وتوزيع الصلاحيات على المستخدمين، وكذلك توزيعها على المتصلين حيث يعمل على توزيعها حسب اختصاصات كل مستخدم وما هي الصلاحيات المتوفرة له وما هي الصلاحيات التي لا تتوفر له.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *