تحميل العاب فرايف مجانا وجديدة برابط مباشر



فهرس
تحميل العاب فرايف مجانا وجديدة برابط مباشر

نبذة عن اللعبة:

تحميل العاب فرايف مجانا وجديدة برابط مباشر ,تعتبر لعبة فرايف من الألعاب صغيرة الحجم كبيرة الشهرة، حيث تعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي عليها إقبال بشكل كبير جداً، ويمكن تحميل هذه اللعبة بشكل سهل من خلال الانترنت، وذلك نظراً لصغر حجمها، وكذلك لسهولة تنزيلها بشكل مباشر، وبدون أي رسوم أو غرامات على التحميل.

ويمكنك التمتع بهذه اللعبة الرائعة والشيقة بشكل كبير حيث تتميز هذه اللعبة بصغر الحجم وبوجود المؤثرات الصوتية والمرئية الرائعة والمميزة، والتي تجعل من اللعبة من الألعاب الرائعة والمميزة، وتعتبر هذه اللعبة من ألعاب المتعة والتشويق والإثارة لما بها من مراحل مختلفة، وذلك إلى جانب وجود فريق من اللاعبين يمكنك التحكم بهم من خلال هذه اللعبة.

وتحتوي هذه اللعبة على عدة مغامرات ومراحل متعددة ومشوقة تجعل من اللعبة من الألعاب الرائعة والشيقة والمليئة بالإثارة والمتعة والتشويق بشكل كبير جداً، ويمكن بعد أن تقوم بتحميل اللعبة من التمتع باللعبة سواء كنت ترغب باللعب عليها بمفردك أو مشاركة أصدقائك في اللعبة من خلال اللعب عليها من خلال الانترنت أو من خلال دعوة الاصدقاء للمنزل.

مميزات اللعبة:

تتميز اللعبة بعدة أمور متعددة ومنها ما يلي:

  • تعتبر هذه اللعبة من الألعاب المجانية والسهلة في التحميل بشكل مباشر وبروابط مباشرة ودون الحاجة إلى برامج مساعدة أو رسوم للتحميل.
  • يمكنك التمتع بهذه اللعبة لما فيها من جودة في التصميم حيث تم تصميم الرسومات بشكل عالي جداً وكذلك يوجد مؤثرات صوتية رائعة.
  • تتميز اللعبة بعدة مميزات رائعة منها أنها تحتوي على المغامرات والتشويق والإثارة بشكل كبير جداً، حيث تعتبر هذه اللعبة من أروع الألعاب الخاصة بألعاب الاكشن والمغامرات والإثارة بشكل كبير.
  • لا تحتاج اللعبة إلى مواصفات عالية على جهاز الحاسوب الخاص بك حيث يمكن أن عمل على مختلف أنواع الأجهزة المختلفة ولا تحتاج إلى مواصفات عالية لتعمل على الجهاز الخاص بك.

المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة:

لتشغيل اللعبة بشكل مناسب وجيد ودون الحاجة إلى أي قطع خارجية أو دون أن يكون بها تعليق او مشاكل في اللعب فعليك أن يكون في جهازك المواصفات التالية:

  • وحدة المعالجة المركزية لا يجب أن تقل عن 1 جيجا هرتز.
  • يجب أن يتوفر مساحة فارغة على الهارد ديسك لا تقل عن 2 جيجا بايت حتى يكون بها مساحة كافية على الهارد ديسك.
  • يجب أن يتوفر ذاكرة عشوائية رام لا تقل عن 2 جيجا بايت حتى لا تعلق اللعبة أو يحدث بها أي مشاكل.
  • يجب أن يتوفر كرت شاشة لا يقل عن 512 ميجا بايت حتى تعمل اللعبة بشكل مناسب وتظهر جميع الرسومات والمرئيات بشكل جيد.
  • يجب أن يتوفر في الجهاز لوحة مفاتيح كيبور وماوس.
  • ويجب أن يتوفر كذلك قارئ اسطوانات.

التحميل من هنا





رابط صفحة التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *