تحميل لعبة وصلة على الهاتف برابط مباشر



unnamed
تحميل لعبة وصلة على الهاتف برابط مباشر

نبذة مختصرة عن اللعبة:

تحميل لعبة وصلة على الهاتف برابط مباشر, تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الجديدة بشكل كلي سواء على مستوى فكرة اللعبة حيث أن فكرتها حديثة عن ألعاب الكلمات المتقاطعة الروتينية، أو من خلال أنها لعبة مسلية وعصرية بدرجة كبيرة، حيث أن جميع من جرب اللعبة أحبها بدرجة كبيرة جداً ورغب في لعبها بشكل مستمر ومتواصل.

يوجد في كل مرحلة من مراحل اللعبة عدة اسئلة متعددة ومشوقة في نفس الوقت، وعليك أن تقوم بإجابة هذه الأسئلة لتتأهل من مرحلة إلى أخرى، حيث أن وراء كل سؤال يكون إما صورة أو معلومة أو جملة أو عدة حروف متقاطعة أو أحرف متشابكة ومشتركة، مما يعمل على إتاحة كشف الحروف للاعب لمساعدته في الحل بشكل سهل وسليم.

تعتبر اللعبة من الألعاب ذات الجودة العالية على مستوى الأسئلة حيث أن الأسئلة متنوعة وثقافية وشاملة لمختلف المجالات، ويوجد عدة أسئلة سهلة وبعض الأسئلة متوسطة وصعبة في نفس الوقت، وتعتمد الأسئلة بشكل عام على الذكاء والفطنة التي يتميز بها اللاعب أثناء لعب اللعبة، ولا يخلو أي سؤال من الأسئلة على فكرة التشويق والإثارة والفطنة والذكاء.

محتويات اللعبة:

تحتوي اللعبة على كم هائل من الأسئلة المختلفة منها الأسئلة العلمية والألغاز والصور والمشاهير والرياضة والسيارات وعلى الشاشة وأسئلة التفكير والذكاء وأسئلة دينية ودول وخرائط وغيرها من الأسئلة المتعددة.

وتعتبر اللعبة هي عبارة عن تطوير للعبة الكلمات المتقاطعة القديمة، حيث تم تحديث طريقة اللعب والأسئلة والإجابات ويتم فحص الأسئلة والإجابات بشكل متواصل ومتتابع للتأكد من دقة الأسئلة.

مميزات اللعبة:

تتميز اللعبة بعدة مميزات هامة ورائعة في نفس الوقت وتميزها عن أي إصدار آخر من الألعاب الأخرى، ومن هذه المميزات بعض النقاط التالية:

  • تعتبر هذه اللعبة من أفضل الألعاب الثقافية على مستوى العالم أكمل، وتم ترشيح اللعبة كذلك بأن تكون من أفضل الألعاب الثقافية والمعلوماتية بشكل كبير، حيث تحتوي اللعبة على التشويق والإثارة بشكل كبير جداً ولا يمكن أن يمل اللاعب من اللعب على هذه اللعبة بشكل متواصل،
  • تعتبر اللعبة من الألعاب الحديثة في هذا المجال حيث أن هذه اللعبة لاقت رواجاً كبيراً في الفترة الأخيرة خلال انتشارها بشكل كبير بين المستخدمين في مختلف أنحاء العالم.
  • تعتبر هذه اللعبة أول لعبة تدعم اللغة العربية بشكل كامل سواء من حيث البرمجة أو من خلال الواجهات التي تدعم اللغة العربية والتي تنافس مختلف الألعاب العالمية بدرجة كبيرة.
  • تعتبر هذه اللعبة فريدة من نوعها ومسلية بدرجة كبيرة جداً، حيث تعمل هذه اللعبة على تنشيط الذاكرة بشكل كبير كما تعمل على تنمية الذكاء العقلي لدى اللاعب، وتعتبر أول لعبة منافسة بدرجة كبير على المستوى العالمي والعربي.
  • فكرة اللعبة بسيطة وفي نفس الوقت فهي لها شعبية كبيرة على مستوى العالم بدرجة كبيرة.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *