تحميل لعبة وصلة الجزء الثاني للاندرويد



unnamed

نبذة عن اللعبة:

تعتبر لعبة الكلمات المتقاطعة أو اللعبة المسماة وصلة في الجزء الثاني من إصدارها من الألعاب الشيقة، وهي الآن متاحة للتحميل، ويستطيع أن شخص أن يقوم بتحميلها مباشرة في جزئها الثاني من خلال هذا الموقع، وتعد هذه اللعبة من أكثر الألعاب الخاصة بالكلمات المتقاطعة شهرة في الوقت الحالي، حيث أن هذه اللعبة تعد واحدة من أكثر الألعاب التي يتم تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي ومن خلال المتاجر الأخرى المنتشرة في عالم الهواتف المحمولة وتطبيقات الاندرويد.

ونتيجة لهذا الإقبال الشديد الذي جعل جميع القائمين على اللعبة بأن يقوموا بتطوير اللعبة وتنزيل عدة أجزاء منها وهنا تم تنزيل الجزء الثاني من اللعبة، حيث أن هذه اللعبة مشوقة وتعتمد على أسلوب الكلمات المتقاطعة، وفي كل سؤال من أسئلة اللعبة يتم الإجابة عليه، فإن ذلك يقوم بجرك إلى فتح صناديق أخرى لتستطيع من خلال ذلك أن تقوم بالإجابة على الأسئلة الأخرى.

الفكرة من اللعبة:

تعتمد فكرة اللعبة على مجموعات حيث أنك بعد أن تقوم بالانتهاء من المجموعة الأولى فإنه يتم فتح مجموعات أخرى بالتتابع ويستمر هذا الحال بالتوالي.

مميزات اللعبة:

تتميز لعبة وصلة بعدة ميزات هامة ومن هذه الميزات كما يلي:

  • تعد اللعبة من الألعاب التي تعتمد على عدة أسئلة من خلالها يتم إثراء المعلومات الخاصة باللاعب، وهي مميزة في مختلف المجالات.
  • اللعبة ملائمة لمختلف الأعمار وليست خاصة بعمر معين، فهي تحتاج إلى أن يكون لديك ثقافة عامة ومعلومات عديدة، لتستطيع اللعب من خلالها ومشاركة اللعب مع الآخرين.
  • مع كل سؤال من أسئلة اللعبة فإنك ستجد نفسك بحاجة لأن تقوم بالتفكير بشكل مطول ووقت طويل قبل الإجابة مما يعطي إثراء أكبر للعبة.
  • تحتوي الأسئلة على عدة مستويات مناسبة تناسب مختلف الفئات، وتناسب مختلف الأعمار، وهناك بعض المجالات التي تطرح فيها الأسئلة.

محتويات اللعبة:

تحتوي اللعبة على عدة مجالات حيث أنها تحتوي على معلومات عامة مثل أن تقوم بإكمال بيوت شعر، وكذلك إكمال جمل معينة، مثل إكمال الآيات والسيارات والماركات المختلفة والأحذية والملابس، وهناك أسئلة تختص في المجال الديني والإسلامي، وكذلك أسئلة أخرى تختص بالمشاهير سواء في عالم الفن أو عالم الرياضة أو في المجالات الأخرى، وأسئلة أخرى تختص بالدول ومواقعها وكذلك الخرائط الخاصة بها وعواصمها ومعلومات عامة عن هذه البلدان، وهناك أسئلة تحتاج إلى تفكير وإمعان العقل مثل أن يتم عمل زوم على صورة مكبرة وعليك أن تقوم بمعرفة الصورة والتعرف عليها وعلى ماذا تدلل الصورة.

كيفية تحميل اللعبة:

  • عليك البحث عن اللعبة في متجر جوجل بلاي.
  • تقوم بتحميل اللعبة على جهازك الخاص.
  • تنتظر انتهاء التثبيت على هاتفك المحمول.
  • تقوم بتشغيل اللعبة والتمتع باللعب.
  • عليك أن تقوم بتحميل الجزء الأول إذا أردت متعة أكثر لتزداد المعرفة.

التحميل من هنا





رابط صفحة التحميل من هنا

One thought on “تحميل لعبة وصلة الجزء الثاني للاندرويد

  1. تنبيه: تحميل لعبه وصلة 2 للكمبيوتر برابط مباشر | الأول للبرامج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *