تحميل لعبة جاتا المصرية ويندوز 8 برابط مباشر



جاتا-مصر-2016
تحميل لعبة جاتا المصرية ويندوز 8 برابط مباشر

معلومات عن لعبة جاتا المصرية لويندوز 8:

تعتبر لعبة جاتا المصرية من الألعاب التي لا يمكن الاستغناء من قبل المستخدمين، حيث أن اللعبة يعرفها كافة المستخدمين حول العالم، وحازت اللعبة على شهرة كبيرة وواسعة، حيث أن اللعبة تعتبر من ضمن سلسلة ألعاب جاتا سان اندرس الشهيرة، وحازت اللعبة على إعجاب الملايين حول العالم من هواة ألعاب الاكشن والإثارة والمغامرات، وتعتبر اللعبة من أقوى وأفضل الألعاب بشكل عام، واشتهرت اللعبة بشكل سريع وذلك بسبب أنها حازت على إقبال كبير من قبل المستخدمين، وخاصة في بلدان الوطن العربي، وتم إصدار عدة نسخ من اللعبة حيث تتوافق اللعبة مع مختلف إصدارات ويندوز المختلفة وخاصة ويندوز 8.

محتويات لعبة جاتا المصرية لويندوز 8:

تحتوي لعبة جاتا المصرية لويندوز 8 على أفضل المغامرات الخاصة بألعاب الاكشن والإثارة، حيث تحتوي اللعبة على سرقة سيارات والقيام بالمغامرات المختلفة وتجاوز هذه المغامرات والفوز بها والانتقال إلى مراحل متقدمة بشكل أكبر، حيث أن اللعبة لها عدة إصدارات مختلفة ومنها الإصدار المصري حيث أنه في هذا الإصدار يتم اللعب في جمهورية مصر العربية وما يوجد بها من معالم مشهورة، كما يتم التحدث في اللعبة باللغة العربية وخاصة باللغة المصرية العامية، ويمكنك من خلال اللعبة تناول الطعام في مختلف المطاعم الموجودة في مصر والمشهورة، ومن خلال البسطات المنتشرة في الشوارع، كما ويمكن للاعب أن يذهب للحلاق لتزيين شعره بطريقة جميلة، ويختار القصة التي تناسبه.

مميزات لعبة جاتا المصرية لويندوز 8:

تمتاز اللعبة بالعديد من المميزات الهامة ومنها ما يلي:

  • اللعبة تعتبر من ألعاب الأكشن والإثارة والتشويق وذلك لاحتوائها على مهام متعددة وطويلة وصعبة وتحتاج لتفكير سليم، واتخاذ قرار سليم وسريع.
  • تعتبر اللعبة من ألعاب الذكاء والقوة حيث عليك أن تستخدم القوة والهروب من الشرطة بذكاء، والتعامل مع الطرق المختلفة والتعرف على البيئة المصرية لتستطيع الهرب في شوارعها بشكل سهل.
  • تحتوي اللعبة على عدة مكونات تحاكي الواقع مثل سيارات الشرطة والسيارات ووسائل النقل المختلفة كما تحتوي على سيارات الاسعاف والمطافئ وغيرها من السيارات المختلفة، وتحتوي على إعلانات في الشوارع مثل التي توجد في الشوارع المهمة في البلد.
  • تم تصميم اللعبة بجودة عالية حيث أن الرسومات الموجودة في اللعبة عالية الجودة، وتحاكي الواقع بشكل كبير وخاصة من حيث الشخصيا المختلفة في اللعبة، وعند إصابة اللاعب فيظهر الدم بشكل جلي كما في الواقع.

صفات لعبة جاتا المصرية ويندوز 8:

  • تحتوي اللعبة على أماكن وشوارع مصرية معروفة ومشهورة بشكل كبير.
  • تحتوي اللعبة على رموز فرعونية متعددة مثل الرموز الخاصة بالأهرامات وأبو الهول.
  • تحتوي اللعب على رسومات وتصميمات واقعية بشكل كبير وأشكال متحركة رائعة.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *