تحميل العاب غامبول للاندرويد برابط مباشر



unnamed
تحميل العاب غامبول للاندرويد برابط مباشر

تحميل العاب غامبول للاندرويد برابط مباشر, بإمكانك تحميل هذه اللعبة من خلال جهازك المحمول الذي يوفر لك الحصول على أروع الألعاب المجانية الخاصة بالمغامرات الأكثر امتاعا, كما أنها توفر للجميع تحميل مجاني لكل المستخدمين عامة, ومن ثم تعتبر هذه اللعبة من أروع ألعاب المغامرات المختلفة الأكثر امتاعا حو العالم, تتمتع هذه اللعبة بإمكانية تشغيلها بكل سهولة ومن ثم اللعب عليها وكذلك التنقل ما بين المراحل المختلفة والدخول إلى المغامرات المختلفة.

حمل هذه اللعبة التي لا تحتاج من الاتصال بالانترنت بأي شكل من الأشكال, كما أنها توفر المجال للجميع تشغيل اللعبة بكل سهولة على الهاتف المحمول ومن ثم الدخول في مغامرات الممتعة, نزل هذه اللعبة الجميلة واضمن الحصول على خدمات عدة ومن ثم الكثير من الاضافات الممتعة التي تمكن المعظم من الحصول على لعبة من بين الألعاب المشهورة التي تطلب من قبل المستخدمين عامة من جميع أنحاء العالم, يمكنك تحميل هذه اللعبة التي تحوي واجهة مميزة والتي تشغل من قبل الهاتف المحمول والتي تسمح للجميع بالوصول إلى مغامرات عدة يمكنك تخطيها أولا بأول.

تمتلك هذه اللعبة الكثير من الأدوات والاضافات المتميزة التي توفر فرصة للجميع اللعبة بأكثر تشويق ومن ثم الحصول على لعبة مشهورة عالمية من جميع أنحاء العالم, نزل هذه اللعبة وجربها واخرج من جو الملل الذي أنت فيه, تتلخص فكرة اللعبة على خروج جيلاسي للانتقام ومن ثم نشر الفوضى بين أهل البلدة حتى يأمرهم بسرقة قوس قزح ويكونو تحت أوامره وسيطرته, ولكن جاءشخصية غامبول للقضاء على جيلاسي ومنع بث أوامره ومن ثم استرجاع قوس قزج التي توجد في السماء فوق البلدة.

مميزات العاب غامبول:

  • بإمكانك أن تستخدم الطاقة الاضافية التي تجعل دائما مستعد للمواجهة ومن ثم اختيار الوحدات الاضافية التي سيتم أخذها من قبل غامبول في المعركة.
  • يمكنك ان تطلق القوس قزج التي تتميز بالابتكار والابداع طوال الوقت.
  • يمكنك تحميل هذه اللعبة بأكثر من لغة منها اللغة الكورية والروسية والفرنسية والانجليزية والعربية والبرتغالية والاسبانية والتركية واليابانية والايطالية.

 

  • هذا غامبول يرشد داروين إلى مكان انسداد الأنابيب ومن ثم عليك أن تحميها وأنت تحمل سلاح مسدس من الكرات الطلاء وبه تتحكم بفتح الانسداد واصلاحها بكل سهولة.
  • يقوم جيلاسي بسد الأنابيب المختلفة وحث أهل المكان للهجوم عليه.
  • غامبول يحارب جيلاسي ويفسد كل تخطيطاته وكذلك يستعيد قوس قزح ومن ثم يعيده إلى الموضع في السماء التي توجد في سماء البلدة.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *