تحميل فيس بوك الاصدار القديم للبلاك بيري برابط مباشر



fb_icon_325x325
تحميل فيس بوك الاصدار القديم للبلاك بيري برابط مباشر

نبذة عن تطبيق فيس بوك الإصدار القديم للبلاك بيري:

يرغب العديد من المستخدمين تحميل إصدارات فيسبوك القديم، وذلك لخفة حجمها وسهولة الواجهة الخاصة بها وبساطتها بشكل كبير، حيث يبحث عن هذه الإصدارات مستخدمين كثر حول العالم، ويمكن الآن أن تقوم بتحمي الإصدار القديم من فيس بوك بشكل سهل وبسيط، حيث يمكن اعتبار تطبيق فيس بوك من أشهر التطبيقات على الإطلاق، وحصل التطبيق على المركز الأول في مرات التحميل وتقييم التطبيق، حيث يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي، ويتوافق التطبيق بإصداراته القديمة والحديثة مع مختلف أنظمة التشغيل وخاصة إصدارات الهواتف المحمولة والتي من أهمها البلاك بيري.

محتويات الإصدار القديم من فيس بوك لهواتف البلاك بيري:

يحتوي التطبيق على عدة محتويات خاصة بالتطبيق مثل نشر الصور ومقاطع الفيديو المختلفة والمقالات المتنوعة عبر صفحات التواصل الاجتماعي بشكل أكثر سهولة، كما يجلب التطبيق إعجابات وتعليقات بشكل أكبر، حيث يمكنك تحميل التطيق من خلال الموقع الخاص بنا، بشكل سهل وبسيط ونقله لهاتف البلاك بيري الخاص بك بشكل سهل، حيث تم تحميل التطبيق ملايين المرات، ومن المميز في محتوى التطبيق أنه يدعم اللغة العربية بشكل كامل، حيث يمكنك أن تجعل الواجهة بشكل كامل باللغة العربية مما يسهل على المستخدم العربي التعامل مع التطبيق بشكل سهل وبسيط.

مميزات تطبيق فيس بوك بإصداره القديم لهواتف البلاك بيري:

يتميز التطبيق بما يلي:

  • التطبيق يدعم عدة لغات حول العالم بشكل كامل ومن ضمن هذه اللغات اللغة العربية حيث يتوافق معها التطبيق بشكل كامل.
  • يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بتجميع عدد أكبر من التعليقات واللايكات من أي إصدار آخر من التطبيق حيث أنه في الإصدار القديم ميزة جمع التعليقات واللايكات تكون بشكل أكبر بكثير من الإصدارات الحديثة من التطبيق.
  • يتوافق التطبيق مع إصدارات الهواتف القديمة من البلاك بيري وكذلك مع الإصدارات الحديثة وذلك نظراً لصغر حجمه وسهولة تحميله.
  • واجهة التطبيق مرنة جداً بحيث يتم التحكم بها بشكل سهل ومن خلال الأيقونات والتعريفات في الواجهة يمكن لأي مستخدم التعامل معها بشكل سهل وبسيط .

 

  • يمكنك أن تتلقى طلبات صداقة وتعليقات بشكل أسهل ومن جميع دول العالم من خلال التطبيق حيث أنه منتشر بشكل كبير جداً ويدعم كافة أجهزة التشغيل المختلفة، حيث يتوافق مع أجهزة الحاسوب والأجهزة المحمولة باختلاف أنواعها.
  • يعتبر الإصدار القديم أفضل من الحديث في بعض المميزات، إلا أن الحديث به مميزات أخرى فلكل نسخة ولكل إصدار مميزات خاصة به لا توجد في الإصدارات الأخرى من التطبيق.
  • يمكنك من خلال التطبيق إنشاء مجموعات للدردشة الجماعية يتم من خلالها التحدث مع أعضاء المجموعة فقط وبشكل مغلق ومحدود.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *