دعاء ختم القرآن الكريم بصوت الشيخ محمد جبريل mp3



فهرس
دعاء ختم القرآن الكريم بصوت الشيخ محمد جبريل mp3

دعاء ختم القرآن الكريم بصوت الشيخ محمد جبريل mp3, يعتبر القران الكريم من الكتب المعظمة عند المسلمين يقدس المسلمين هذا الكتاب لأنه من كلام الله عز وجل وأنزل القران الكريم على الرسول محمد ابن عبد الله عن طريق جبريل , أيضا من يقراء القران الكريم يجعل الله في طريقه نورا وفي قلبه نورا ويدله على طريق الإيمان ويرفعه درجات وأيضا لقارئ القران الكريم الفضل والثواب عند الله تعالى.

لأجل قراءة القران الكريم حيث يعطي الله تعالى حسنة واحد لكل من يقرأ حرف من القران الكريم وقال الرسول صلى الله عليه وسلم ” من قرأ حرفًا من كتابِ اللهِ فله به حسنةٌ، والحسنةُ بعشرِ أمثالِها، لا أقول (ألم) حرفٌ، ولكن ألفٌ حرفٌ، ولامٌ حَرفٌ، وميمٌ حَرفٌ ” ونسأل الله تعالى نحن وأياكم ان نكون من القارئين للقران الكريم ومما أعطاهم الله الحسنات لقراءة القران الكريم وتابعونا دائما خلال موقعنا حيث نقدم لكم دعاء ختمة القران الكريم بأفضل أصوات المشايخ مثل صوت القارئ الشيخ محمد جبريل.

ويتميز صوت القارئ الشيخ محمد جبريل بصوته العذب الذي لا مثيل لها إطلاق والذي أحبه الكثير من الناس في كل مكان في العالم العربي والإسلامي ويمكنكم الأن سماع دعاء ختمة القران الكريم بصوت القارئ الشيخ محمد جبريل ام بي ثري من خلال السطور التالية لهذا الموضوع وسينال دعاء ختمة القران الكريم إعجابكم لأنها من افضل الادعية لحتمة القران الكريم, وقم الأن بتحميل دعاء ختمة القران الكريم ام بي ثري من خلال رابط التحميل اسفل الموضوع.

وستنال هذه الادعية إعجابكم وذلك من خلال رابط التحميل اسفل الموضوع, وتابعونا دائما خلال موقعنا حيث نقدم لكم أجمل الأدعية الإسلامية بصوت القارئ الشيخ محمد جبريل ونضعها بين أيديكم حيث أعطه الله تعالى أجمل الأصوات في تلاوة اقران الكريم وأيضا في دعاء ختمة القران الكريم.

أدعية ختمة القران الكريم التالية :

 اللهمّ اجعل خير عمري آخره، وخير عملي خواتمه، وخير أيّامي يوم ألقاك فيه، اللهمّ إنّي أسألك عيشةً هنيّةً، وميتة سويّة، ومراداً غير مخزٍ ولا فاضح، اللهمّ إنّي أسألك خير المسألة وخير الدعاء، وخير النّجاح، وخير العلم، وخير العمل، وخير الثّواب، وخير الحياة، وخير الممات، وثبّتني وثقّل موازيني، وحقّق أمانيي، وارفع درجاتي، وتقبّل صلاتي، واغفر لي خطيئاتي، وأسألك العلا من الجنة. اللهمّ إنّي أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والسلامة من كلّ إثمٍ، والغنيمة من كلّ برٍّ، والفوز بالجنّة، والنجاة من النار، اللهمّ أحسن عاقبتنا في الأمور كلّها، وأجرنا من خزي الدّنيا وعذاب الآخرة.

اللهمّ إنّي أسألك خير المسألة، وخير الدّعاء، وخير النّجاح، وخير العلم، وخير العمل، وخير الثواب، وخير الحياة، وخير الممات، وثبّتني وثقّل موازيني، وحقّق إيماني وارفع درجتي، وتقبّل صلاتي، واغفر خطيئاتي، وأسألك العلا من الجنّة، اللهمّ اجعله لنا شفاءً وهدىً وإماماً ورحمة، وارزقنا تلاوته على النحو الذي يرضيك عنّا.

اللهمّ انصر عبادك المجاهدين نصراً عزيزاً، وافتح لهم فتحاً مبيناً، اللهمّ انفعنا بما علّمتنا، وعلّمنا ما ينفعنا، اللهمّ افتح لنا بخير، واجعل عواقب أمورنا إلى خير، اللهمّ إنّا نعوذ بك من فواتح الشرّ وخواتمه، وأوّله وآخره، وباطنه وظاهره.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *