أخرج للرئيسية

برنامج مكافح الفيروسات من مايكروسوفت ويندوز 7 للكمبيوتر 2017 مجانا



شعار برنامج مكافح الفيروسات Dr.WEB CureIt
شعار برنامج مكافح الفيروسات Dr.WEB CureIt

 

نبذة عن برنامج مكافح الفيروسات Dr.Web Curelt 2017:

افضل برامج مكافحة الفيروسات والتجسس على الاطلاق، وهو عبارة عن اداة مجانية تعمل على مساعدتك على اكتشاف الفيروسات وتعمل على تنظيف حاسوبك ونظامك من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة المتسترة داخل ملفات الحاسوب وملفات النظام، وستساعدك الاداة ايضاً على فحص الحاسوب بشكل كامل والعمل على معالجة واصلاح مشكلات النظام والعمل على اصلاحها باسرع وقت، ومن الممكن ان تختار خاصية في البرنامج تعمل على تحديث نظام التشغيل لديك كل مدة معية بحسب اختيارك لوقت التحديث.

كما يكشف البرنامج عن الملفات الضارة والخبيثة ويقوم بكشف وحذق الجذور الخفية لهذه البرمجيات، وسيحمي حاسوبك من الروابط المشبوهة والملغومة والتي تتستر في رسائل البريد الالكتروني، وفيروسات الانترنت والملفات العادية، كما سيحميك البرنامج من اشهر الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والضارة والمنتشرة بكثرة مثل (فيروسات احصنة طروادة، والديدان، والتروجينات، وملفات التجسس، والبرمجيات الخبيثة).

كما سيحميك من الفيروسات التي تغير من شكلها بين الحين والاخر، فالبرنامج يدعم التحديث التلقائي لاضافة اضافات جديدة وتحسينات على البرنامج ليتمكن من اكتشاف اي فيروس او برنامج خبيث تم انشائه حديثاً بهدف الاختراق او التجسس او التخريب او …الخ.

كما يستطيع البرنامج كشف وحذف فيروسات الماكرو Macro  مثل فيروس ميليسيا Meleesia  وفيروس مايكروسوفت اوفيس الشهير، وفيروسات البرامج لانصية، وبرامج لاتجسس المعروفة، وبرمجيات سرقة كلمات المرور برمجيات اللوجر Logger، كما سيحميك من ادوات وبرمجيات الهاكرز وملفات التحايل والسرقة للبيانات، والكثير من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي يستطيع البرنامج كشفها وحذفها.

يقوم البرنامج بتحديد لغة النظام لديك بشكل تلقائي ومن ثم يقوم بتفعيل البرنامج وتركيبه بما يتناسب مع مكونات نظام التشغيل لديك.

كما يعمل البرنامج على تحديث قاعدة البيانات للفيروسات التي يقدر على كشفها ليواكب الاصدارات الجديدة التي ينتجها المخربون حول العالم والتي تقدر بالملايين، ويقوم البرنامج بنقل الملفات التي لم يقدر على حذفها لمجلد الحجر لمراجعتها من قبل مطوري الشركة وايجاد حل لها في التحديث القادم.

يمكنك باستخدام البرنامج ان تقوم بتحديد معايير المسح Scan  والتي يتم تحديدها من خيارات واعدادات البرنامج، وتستخدم لتعديل اوضاع المسح المختلفة.

ومن خلال البرنامج ستستطيع تنظيف النظام والحاسوب بسرعة، ومناسبة كعامل مساعد مع برمجيات مكافحة الفيروسات مثل افيرا وكاسبر سكاي ، ونورتن …الخ.

معلومات عن برنامج مكافحة الفيروسات Dr.Web Curelt 2017:

  • اسم البرنامج: Dr.Web Curelt 2017
  • اصدار البرنامج:
  • تصنيف البرنامج: برامج حماية وامان
  • لغة البرنامج: يدعم عدة لغات
  • حجم البرنامج:
  • ترخيص البرنامج: مجاني Free
  • توافق البرنامج: البرنامج متوافق مع كافة انظمة تشغيل الحاسوب

شاهد مجموعة من الصور توضح كيفية فحص الحاسوب باستخدام مكافح الفيروسات Dr.Web Curelt 2017:

فحص باستخدام Dr.WEB CureIt
فحص باستخدام Dr.WEB CureIt
بداية عملية الفحص للحاسوب
بداية عملية الفحص للحاسوب
اختيار الملفات التي تود اجراء فحص لها
اختيار الملفات التي تود اجراء فحص لها
بدء عملية الفحص للملفات التي تم اختيارها
بدء عملية الفحص للملفات التي تم اختيارها
نتيجة الفحوصات للملفات والنظام
نتيجة الفحوصات للملفات والنظام

انتهينا من شرح برنامج مكافح الفيروسات دوكتور ويب كارلت Dr.Web Curelt 2017، وننوه لضرورة مشاهدة الفيديو المرفق اعلاه وذلك للتعرف على كيفية اجراء فحص للنظام والحاسوب والملفات لديكم.

كما نسعد بزيارتكم للواجهة الرئيسية للموقع للاطلاع على البرامج التي أضيفت حديثاً، ويمكنكم متابعة كافة الشروحات المحملة على الموقع من خلال زيارة قناة موقع الاول للبرامج المجانية على اليوتيوب والاشتراك بالقناة من خلال الضغط على زر اشتراك او Subscrib وذلك ليصلكم جديد الشروحات المحملة على موقع اليوتيوب وبشكل تلقائي دون ارهاق انفسكم في البحث عن اي موضوع او برنامج محمل حديثاً على الموقع.

أيضاً يمكنكم التحميل من خلال الرابط المرفق  ادناه فالتحميل مجاني، وبرابط مباشر لا يحتوي على نوافذ اعلانية او منبثقة والتي قد تزعج المستخدم.

حمل من هنا

Save

Save





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *