تحميل برنامج داونلود مانجر من ميديا فاير برابط مباشر



internet_download_manager_box
تحميل برنامج داونلود مانجر من ميديا فاير برابط مباشر

نبذة مختصرة عن البرنامج:

يعتبر برنامج داونلود مانجر من البرامج المهمة والتي يمكنك أن تقوم بتحميله من خلال موقع التحميل الشهير ميديا فاير، ويتوفر البرنامج بشكل مجاني ودون أي رسوم للتحميل، ويعتبر البرنامج من أضخم وأفضل برامج التحميل على الإطلاق، ويتواجد في البرنامج في كل جهاز شخص ومستخدم، حيث حصل هذا البرنامج على نتائج تقييم عالية جداً ونال شهرة وانتشار واسع جداً.

ويوجد بعض الصفات التي تميز البرنامج عن البرامج الأخرى ومن أهم هذه الصفات السرعة الفائقة للتحميل للبرنامج حيث يفوق البرنامج أي برنامج تحميل آخر بأربعة أضعاف، ومن المميز في البرنامج أيضاً أنه في حالة انقطاع الكهرباء فإن البرنامج يستأنف عملية التحميل من لحظة انقطاع التحميل، ولا يقوم بإعادة تحميل الملف من جديد ويضيع الوقت والسرعة الخاصة بالتحميل.

ويوفر القائمون على البرنامج عدة مصممون ومحدثون ومطورون للبرنامج يقوموا بتحديث وتطوير البرنامج بشكل مستمر ومتواصل حيث أن عليهم أن يقوموا بحل أي إشكاليات تعرض عليهم من قبل أي مستخدم ويقوموا بحلها بشكل سريع ومباشر ويتم تخصيص وسائل للتواصل معهم وحل المشاكل بالسرعة الممكنة في مختلف أماكن تواجد المستخدمين حول العالم.

مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر:

يتمي برنامج انترنت داونلود مانجر بعدة مميزات أكثر من رائعة ويحتوي على عدة إضافات وأدوات جميلة ومميزة ومن هذه المميزات ما يلي:

  • يسمح البرنامج بمضاعفة سرعة التحميل حيث قد تصل في بعض الأحيان السرعة إلى أربعة أو خمسة أضعاف السرعة العادية الموجودة في الجهاز أو أي برنامج تحميل آخر.
  • يقوم البرنامج بتقسيم الملف الأصلي المرغوب بتحميله إلى عدة أقسام ليسهل تحميله ويتم تحميله بوقت سريع جداً ووقت قياسي.
  • يمكن أن تقوم بتحميل أكثر من ملف في نفس الوقت مع المحافظة على السرعة بقدر الإمكان حيث أن هذه الميزة غير متوفرة في العديد من برامج التحميل الأخرى.
  • يتيح لك البرنامج قائمة بالتنزيلات والتحميلات وبشكل مرتب ليمكنك الوصول لها بكل سهولة عند الحاجة لها وعند حاجتك لفتح أو تصفح أي ملف قمت بتحميله مسبقاً.
  • يقوم البرنامج باستكمال التحميل في حال انقطاع الكهرباء أو انقطاع الانترنت أو أي سبب آخر مما يعني أنك لن تحتاج في كل مرة أن تعيد التحميل من جديد في حال واجهتك أي مشكلة في التحميل بل يتم استكمال الملف من لحظة الانقطاع.
  • يمكن أن تقوم بمزامنة جميع التحميل حتى تعمل بشكل تلقائي بحيث أنه بعد أن ينتهي تحميل الملف الأول يبدأ الملف الثاني بالتحميل ومن ثم الثالث وهكذا حتى يتم إنهاء جميع الملفات التي قمت بمزامنتها من التحميل.

معلومات عن البرنامج:

يدعم برنامج داونلود مانجر جميع أنظمة التشغيل باختلاف أنواعها حيث يتوفر من البرنامج عدة إصدارات تتوافق مع مختلف أنظمة التشغيل، ويتم ترخيص البرنامج بشكل مجاني ويبلغ حجم البرنامج حوالي 5 ميجا بايت.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *